الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوانا2012
    الله يجزاك خير
    صار لي 8 شهور في أمريكا. فعشان كذا ودي جامعات في امريكا
    أختي ليتك تراجعين الردود السابقة، راح تجدين ما يفيدك في موضوعك سواء من كلامي أو كلام الأعضاء الآخرين.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ابن بيت آل هليلة . . أرفع لك القبعة فخرا بأستاذ في جامعاتنا ثقافته ومعلوماته ودراسته نفس دراستك . . لا وماشاء الله قاعد تنشر علمك وتساعد الكل يستفيد بموضوع مضى على كتابته الكثير . . وشهادتي فيك مهما قلت ومهما كتبت فلن توفي من حقك ولا جزء قليل . .

نعم وأقولها انا شخصيا مافهمت شي بتخصصي إلا بعد قراءة معلومات وردود هذا العضو الكنز في هذا المنتدى الكبير والنافع . . . .

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح . .
    الله يستر عليك ويوفقك، وعقبى لك إن شاء الله أخت معيدة، والطريق أمامك بإذن الله؛ لتكوني أفضل.

تحياتي،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتشينووو
    مرحبا أخواني أخواتي
    أنا طالبة أدرس ماستر بال TESOLوهالسمستر راح أبدأ بالرسالة إن شاء الله وابي رسالتي ترتكز على تدريس اللغة الإنجليزية في المدارس السعودية بس ابيكم تساعدوني باختيار مشكلة اركز عليها(المناهج, طريقة التدريس,التحفيز ...الخ) اللي عنده خبره لايبخل علي ابي اركز على موضوع تكون المراجع متوفرة بشكل كبير له.
    ولكم جزيل الشكر
    أنا ماني متخصص في التيسول لكن ببساطة أختي راجعي الدروس اللي أنت درستيها في تخصصك في المقررات، وشوفي لك نقطة تحسين أنك قادرة تشتغلين عليها بكفاءة. يعني لا تروحي بعيد من اللي درستيه في الكورسات، وشوفي البيبرز اللي أنت قرأتيها قبل كذا من بداية دراسة الماجستير وطبقي أحدها في دراستك بس على الطلاب أو الطالبات في السعودية، وقضي الأمر.

ترين المسألة بسيطة بس حنا أحياناً نكبرها بإحجامنا وتخوفنا من التجربة والمحاولة.

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zhoor
    مرحبا

انا خريجه لغه انجليزيه من جامعه الملك سعود

معدلي مقبول واطمح للماستر باللغويات

ممكن تفيدوني بجامعه تقبل معدلي

شاكره لكم

والله مابي احطم طموحك لكن ماننصحك تبحثين عن قبول بامريكا ياختي وهذي وجهة نظري اولا واخيرا والقرار لك والله يوفقك

نصيحتي لك كانت من باب انك ماتضيعين فلوسك ووقتك على الجامعات الامريكية بحكم بحكم معدلك لانه اللي معدلهم جيد يواجهون صعوبات في الحصول على قبول لغويات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغترب3141
    يالربع اذا حد يقدر يفيدني انا طالع مرافق مع الاهل وتخصصهم احياء ماجستير وانا لغويات ماجستير اقدر احصل التخصصين بجامعه وحده وشكرا
    على حد علمي جامعة انديانا بمدينة بلومنقتون يوجد بها التخصصات الاثنين لكن الله يعينك على طلباتهم اذا تشوف في نفسك امكانية تحقيقها

في جامعة موري فيها تخصص احياء وتيسول اذا ودك والقبول سهل للتخصصين مقارنة بجامعة انديانا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليب نياق
    والله مابي احطم طموحك لكن ماننصحك تبحثين عن قبول بامريكا ياختي وهذي وجهة نظري اولا واخيرا والقرار لك والله يوفقك

نصيحتي لك كانت من باب انك ماتضيعين فلوسك ووقتك على الجامعات الامريكية بحكم بحكم معدلك لانه اللي معدلهم جيد يواجهون صعوبات في الحصول على قبول لغويات

افهم من ردك ان في إمكانيه انقبل بتخصص غير اللغويات؟؟

والله انا رغبتي اكثر لـ discourse analysis
    7 "
  6. السلام عليييكم

انا جايتكم بريطانيا وابي مساعدتكم العاجله جدا ونصيحتكم

انا تخصصي ترجمه وأبي اجي لامريكا
    حصلت في الايلتس على سبعه ونصف وممكن اجيب أعلى لو اختبرت مره ثانيه ثمانيه مثلا !

ايش الجامعات اللي تنصحون فيها مع اني بحثت كثير ولقيت أغلب البرنامج لغات اخرى غير العربي . انا ماعندي مشكله ممكن يكون كله متمركز على النظريه ..

افكر أحول لغويات او أدب مع اني ماودي جدا .. بانتظاركم ساعدوني بليز ابعثوا فيني الامل كرهت بريطانيا ابي اهرب
    7 "
  7. بحثت في موضوعكم بكلمه الترجمه ولقيت ردودكم على اسئله سابقه

فعلا انا بحثت بجامعه كنت وجامعات اخرى وكلها لغات فرنسي اسباني صيني .. الخ بدون عربي

لكن فيها جامعه ماسشوتس ارمست تركز على النظري بشيك على برنامجهم ...
    7 "
110 من 266 صفحة 110 من 266 ... 60105109110111115160 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.