الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أولا شكرا على تعبئة الإستبانة
    ثانيا لم أجد ردود في الموضوعين فاضطررت لوضعه هنا لتجمع معظم اللغويين
    وعند انشائي للموضوع( كماتفضلت حضرتك بقراءته ذكرت أني مشاركة بالبحث لأستاذين.. فأنا research assistant ولايختص الأمر "بالفزعة لهم" فأنا مشاركة بالبحث أيضا
    وأنا لست منتسبة "لنفس لجامعة" لذلك you can't see my affiliation
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Ambition
    أولا شكرا على تعبئة الإستبانة
    ثانيا لم أجد ردود في الموضوعين فاضطررت لوضعه هنا لتجمع معظم اللغويين
    وعند انشائي للموضوع( كماتفضلت حضرتك بقراءته ذكرت أني مشاركة بالبحث لأستاذين.. فأنا research assistant ولايختص الأمر "بالفزعة لهم" فأنا مشاركة بالبحث أيضا
    وأنا لست منتسبة "لنفس لجامعة" لذلك you can't see my affiliation
    العفو.
    أنا ما يهمني أنت منتسبة للجامعة أو لا، شيء كان في خاطري وقلته، وهذي طبيعتي، الشيء اللي في بالي أقوله، فإن كنت صح بها ونعمت، وإن كنت خطأ، أتعلم وأصحح نفسي.
    مع أني أعرف أنه لا يمكن للطالب أن يعمل Research Assistant إلا في نفس الجامعة التي يدرس فيها.

تحياتي،،،
    7 "
  3. هذا الإستبيان هو مرحلة أولية فقط لغرض معين
    our subjects are not chosen yet
    لكن أتفهم وجهة نظرك

برضوه في كذا دراسة مهما كانت controlled
    there will be odds that should be removed

"لا يمكن للطالب أن يعمل Research Assistant إلا في نفس الجامعة التي يدرس فيها"
    غير صحيح, تمت دعوتي من دكتورة موريس قبل الإشتراك مع دكتور لويل ولم تكن لي علاقة بأي من الجامعتين.
    لكن بعض الأساتذة يرفضوا أي مساعد بالبحث الا اذا كان طالب بنفس الجامعة ..أعتقد الموضوع نسبي على حسب الأستاذ.. لأني واجهت رفض وواجهت قبول أيضا...لذا يعتمد الأمور كثيرا على البروفيسور نفسه.

عموما ,, شكرا مرة أخرى
    وبالتوفيق,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu rema
    هلا اخوي ابن بيت ال هليله
    انا مافهمت عليك بس انا مضطر اخليها تدرس بنفس الجامعه الي انا راح ادرس فيها ومافيه الا تخصص ماستر Education teaching and learning
    نتوكل على الله والا نستخير ونشوف تخصص ثاني

- - - مشاركة محدثة - - -

Education teaching and learning هذا الماستر لغويات ايش بالضبط اخوي ابن بيت ال هليلة
    مرحبا مع أني ما شفت البرنامج، لكن ما يظهر لي أن له علاقة باللغويات، التخصص تربوي بحت.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Ambition
    هذا الإستبيان هو مرحلة أولية فقط لغرض معين
    our subjects are not chosen yet
    لكن أتفهم وجهة نظرك

برضوه في كذا دراسة مهما كانت controlled
    there will be odds that should be removed

"لا يمكن للطالب أن يعمل Research Assistant إلا في نفس الجامعة التي يدرس فيها"
    غير صحيح, تمت دعوتي من دكتورة موريس قبل الإشتراك مع دكتور لويل ولم تكن لي علاقة بأي من الجامعتين.
    لكن بعض الأساتذة يرفضوا أي مساعد بالبحث الا اذا كان طالب بنفس الجامعة ..أعتقد الموضوع نسبي على حسب الأستاذ.. لأني واجهت رفض وواجهت قبول أيضا...لذا يعتمد الأمور كثيرا على البروفيسور نفسه.

عموما ,, شكرا مرة أخرى
    وبالتوفيق,,
    أما أنا فما زلت معتقد أنه صحيح، ليس لأن الأمر يتعلق بنظام الجامعة لكن لأن الأمقريشن يمنع ذلك.

تحياتي،،،
    7 "
  6. أخوي ابن بيت آل هليلة , أنا ذكرت لك أن معدلي 1.96 من 4 وقلت لي صعب القبول في أي جامعة , أنا إستفسرت من بعض الزملاء الأمريكان وقالوا لي أدخل الـ community college بما إني كنت مولود بأمريكا فأعتبر أمريكي الجنسية , وبرضوا قالوا لي إن الحكومه الأمريكيه راح تتكفل بتكاليف الـ community college . إلى الآن الكلام حلو لكن هل أقدر أقدم ع البعثه ويضموني ؟ ولا أعتبر أمريكي الجنسيه ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Ambition
    من بعد إذن صاحب الموضوع ,,
    أتمنى ألقى مشاراكات في هذا الإستبيان :
    اذا كان مستواك باللغة الإنجليزية من متوسط إلى متقدم , الرجاء المشاركة :
    10 دقائق من وقتك
    What words do you think of?

Done, sweetheart
    7 "
147 من 266 صفحة 147 من 266 ... 97142146147148152197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.