الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ,,,,
    انا ان شاء الله قريبا ساكون بامريكا لدراسة الماجستير , وسؤالي هو انني متخرج من الجامعة قسم لغة انجليزية وارغب اكمال دراستي في نفس التخصص ولكن برنامج الملك الله يحفظه لا يوجد به اي تخصص انجليزي فاخترت قسم محاسبة على امل اني ساحول باذن الله الى تخصص انجليزي فهل تتوقعون ان الامور ستسير كما هو مخطط له ان شاء الله واذا كان كذلك فايش تشيرورن علي في اختيار التخصص هل تنصحوني بالترجمة لانة لها سوق عمل بالمملكة او باللغويات . الله يعافيكم رايكم يهمني وخصوصا اساتذتنا اللي درسوا بهذي التخصصات ودي تعطوني رايكم لاني محتار صراحة . وشيء اخير ما هي الجامعة المناسبة للتخصص الترجمة وفي اي ولاية . وشاكررلكم واسف على الاطالة ....
    7 "
  2. اخت Belle de Jour

انصحك بأن تراسلي الجامعات مباشرة بعد التأكد من وجود التخصص المطلوب فيها وانها غير متوقفه عن طريق موقع الوزارة .

راسلي ايميل قسم قبول الطلبة الدوليين مباشرة ، وسوف يتم التعامل معاكي بصفة منفردة و ربما لن يطلبوا منك اي شئ من المذكور في الموقع وهذا عن واقع تجربه مع كثير من طلبة الدراسات العليا خاصة .

اتمنى ان تبدأي المراسلة مباشرة بدون تأخير.
    7 "
  3. أبي رأيكمممم الأخيرررر .. مثل ماقلت انا بدرس ماجستير تخــصص TESOL
    ووصلت إلى ثلاث جامعااات ..
    1- MISSOURI STATE UNIVERSITY في ولاية ميزوري مدينة سبرينق فيلد

2-MURRAY STATE UNIVERSITY في كنتاكي

3- SOUTHERN ILLINOIS UNIVERSITY - CARBONDALE في إيلنيوي ..

أسالكمم بالله أبي رأيكممم ..

لأن انا على حسابي الخاص وغصب عن خشمي ادور ولاية رخيصة ..

أنتظرر ردكمم في أسرع وقت ممكن لأن جميع أوراقي جاهزة مو باقي الا أدفع رسوم المعهد حسب الجامعة ..

7 "
  4. السلام عليكم

أنا حاصل على بكالوريوس لغة انجليزية من السعودية و حاصل على الماجستير في TESOL من بريطانيا و عندي خطة بحث وجميع الوثائق المطلوبة

جاهزة ما عدا اختباري GRE و TOEFL هل ممكن أحصل على قبول دكتوراه في TESOL أو applied linguistics من جامعة بدون هذين

الاختبارين؟ ياليت تفيدوني لأني بحثت في بعض الجامعات اللي ذكروها الإخوان في هذه الصفحة لكن وجدت إما انه ما يكون برنامج الدكتوراه متوفر في

القسم أو يطلبون أحد الإختبارين GRE أو TOEFL.

تحياتي
    7 "
15 من 266 صفحة 15 من 266 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.