الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤال - مالافضل من ناحية الوظيفة مستقبلا ان شاء الله اللغويات او الادب ؟

انا رغم اني لا احب اللغويات بس الكثير فضلوه على الادب وشكلها راح تصفي عليه ولكن

انا معي 6 بالايلتس هل هناك جامعة امريكية تقبل فيه ماجستير لغويات عامه وبشرط ان يكون لفصل الربيع القادم 2014 اذا فيه عطوني كل الجامعات اللي تعرفون حتى افاضل واقارن

الصراحه تعبت وانا ابحث الغالب 6.5 وطالع

الف شكر لكم
    7 "
  2. University of Toledo
    ماجستير في الادب والايلتس اقل درجة 6

في سان انطونيو
    ST MARY'S UNIVERSITY
    اتوقع عندهم برنامجين ( ادب + English composition )
    وفي قبول للسبرينغ .. و تقديم الابليكيشن مجاني

ويقبلون 6 في الايلتس

Univerity of California – Northridge (MA in Linguistics )

يطلبون اقل درجه 6 .. لكن اعتقد للغويات 7 لازم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخواني انا جاني قبول في كليه saint rose college

هاذي الكليه في الباني عاصمة نيويورك

حبيت اسئلكم يا اخواني عن الكليه نفسها وعن السكن الحي

إلي بجوار الكليه ، هل هو صالح للسكن به؟ علما بان لدي عائله

وهل هناك حضانات ؟

ارجو منكم المساعده!!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. أخوي ما أعتقد تلاقي أحد يجاوبك على هذا السؤال هنا؛ لأنه ما راح يدخل هنا إلا شخص له علاقة باللغويات، وأيضاً ما راح يرد عليك إلا إذا كان في نفس الجامعة، فأنت تبحث عن واحد من بين مئات الأعضاء.
    الحل:
    رح لقسم الولايات الشرقية واطرح سؤالك هناك في موضوع مستقل باسم الجامعة، بحيث يشوفه العضو اللي ممكن يكون يعرف الكلية أو يدرس فيها.

بالتوفيق،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيته صنهات
    السلام عليكم

ممكن الله يسعدكم معلومات عن هالتخصص ووين موجود

PhD in Sociolinguistics

مو إنتي أللي من شـــوي خريجة بكآلوريوس لغــة إنجليزيه .؟!
    بتدرسي مآجستير ولآ دكتورآهـ ..؟!

عمومآ آلتخصص بيفيدكـ فيه إبن بيت آل هليلـــه ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

مو إنتي أللي من شـــوي خريجة بكآلوريوس لغــة إنجليزيه .؟!
    بتدرسي مآجستير ولآ دكتورآهـ ..؟!

عمومآ آلتخصص بيفيدكـ فيه إبن بيت آل هليلـــه ..

ههه أنا صاير زي الاستريو اللي يقلب الشريط كلما خلص
    أنا جيت وهذا الموضوع تقريبا واصل 40 صفحة وما أحد يكتب فيه إلا القليل
    وسعيت أن أثري الموضوع، ولكن بعد مدة اكتشتف أني أكرر نفس الكلام ولا أحد يستفيد من الصفحات السابقة
    وصار ما فيه فرق بين التجمع وبين الموضوعات المتفرقة، بل أصبحوا الأعضاء لا يردون بحرف في هذا التجمع؛ لأنهم يعلمون أني راح أجي وأرد أنا.

أحدهم قبل مدة أرسل لي يقول: أبيك تتكلم لي عن شروط الدكتوراه وطريقتها في أمريكا والمقارنة بينها وبين بريطانيا؛ لأني واثق أن عندك خبرة لما شفت ردودك في التجمع كثيرة.
    قلت له شف التجمع فيه صفحة ما بين الـ 100 و 120 تحدثت فيها في رد مطول جداً عن الفروقات بين النظامين، راح تلاقي ردي شف بس كل صفحة وإذا لقيت رد طويل جداً فهذا هو المقصود.
    رد علي: قال لي والله يا أخي شفت التجمع طويل وأبغاك تعطيني الزبدة!

يا سلام!

المهم:
    سؤال عن ما هي الجامعات التي تقدم دكتوراه في تخصص كذا مثلاً
    إجابته هو: الذهاب لموقع وزارة التعليم، البحث في المحرك عن جامعة في أمريكا تقدم دكتوراه في تخصص اللسانيات
    ثم فتح رابط الجامعة والنظر في البرامج التي تقدمها تحت تخصص اللغويات، فإذا كانت هذا التخصص الفرعي من ضمنها، وإلا ننتقل لجامعة أخرى.

أنا مثلاً لا أحفظ الجامعات، قد أتذكر جامعتين أو ثلاث لكن لا أعرف كم جامعة بالضبط يوجد فيها دكتوراه في هذا التخصص الدقيق
    مع أني سبق وذكرت في هذا المنتدى أن الدكتوراه في اللغويات في أمريكا تكون دكتوراه عامة في اللغويات ثم أنت تتخصص في التخصص الدقيق الذي ترغبه.
    ولذلك، لو أردت أن أجيب عن هذا السؤال فليس هناك طريقة إلا أن أقوم بالبحث بالنيابة عن صاحب السؤال، وهو غير عاجز عن القيام بهذا الشيء خصوصا وهو متخصص في اللغة.
    وأنا قد أقوم بهذا الشيء لو كنت في وقت إجازة لكن في أيام دراسة وضغط ما عندي وقت أني أتصفح مواقع مثلا 60 جامعة، كل جامعة ستطلب مني حوالي دقيقة للتأكد هل يوجد لديها برنامج كذا أو لا
    وبالتالي راح أحتاج لساعة كاملة للإجابة عن مثل هذا السؤال، رغم أن صاحب السؤال قادر على القيام بهذا خصوصا وهو صاحب الحاجة، ودائما صاحب الحاجة هو من يسعى لها لا يدفع لها أو تجلب له.

ومع ذلك، أنا مؤمن أن مساعدة الأخرين مهمة وهي سبب وجودنا في هذا المنتدى، لكن يظل أنه كما تنتظر من الآخرين أن يساعدوك أن تساعد نفسك أولاً فإذا عجزت فاطلب مساعدة الآخرين.

تحياتي،،،
    7 "
152 من 266 صفحة 152 من 266 ... 102147151152153157202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.