الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسار انتو كيف حتدرسوا ترجمة او لغويات او ادب ؟؟؟ يعني حتغيروا التخصص؟؟ لاني راسلت الملحقيه وقالي ممكن اغير التخصص خلال فترة دراسة اللغه بس لمن راسلت الوزارة قالو لي انو تخصص الترجمة ليست من ضمن التخصصات المطروحه يعني ماينفع ادرسه !!!
    ماني عارفه اصدق مين ولا مين محتااااارة جدااا بالله ريحوا لي بالي وردوا عليا الله يريح بالكم يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lalabanj
    السلام عليكم
    عندي استفسار انتو كيف حتدرسوا ترجمة او لغويات او ادب ؟؟؟ يعني حتغيروا التخصص؟؟ لاني راسلت الملحقيه وقالي ممكن اغير التخصص خلال فترة دراسة اللغه بس لمن راسلت الوزارة قالو لي انو تخصص الترجمة ليست من ضمن التخصصات المطروحه يعني ماينفع ادرسه !!!
    ماني عارفه اصدق مين ولا مين محتااااارة جدااا بالله ريحوا لي بالي وردوا عليا الله يريح بالكم يارب
    أختى من ناحية الترجمة لا أعتقد ذلك, لكن فيه تخصصات مثل الTesol و الLiterature موجود في موقع الوزارة, وهذا الرابط ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leeno
    السلام عليكم...
    انا مبتعثة ابي اقدم على جامعة SIUC OR UCLAماستر في Applied linguistics
    بس عندي مشكلة ابغى قبول بسرعه خلال شهر لكن درجة الايلتس 6
    هل اقدم على الجامعة وخلال انتظاري اختبر مرة ثانية ؟؟؟
    متى اقدر ابدى دراسة اذا قبلوني ؟؟؟
    هل Applied linguistics و teaching english as asecond languageنفس الشى ؟؟؟
    كم مدة الدراسه؟؟؟
    عندك سؤال حول قبول اللغويات التطبيقية في SIUC ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دحومي
    هلا اختي توتي
    معاك ام دحومي
    ممكن اعرف الجامعة اللي حصلتي فيها قبول دكتوراه ترجمه
    لأن البكالوريوس حقي ترجمة والماستر تيسول ومحتارة بالدكتوراة
    وفز قلبي للترجمة لما ذكرتيها
    الله يجزاك خير
    كيف كانت دراسة التيسول؟؟
    انا كنت بافكر اتخصص ادب
    بس حسيت انو دراسة التيسول ممتعة ومفيدة لجامعتي
    اكثر من الادب
    7 "
  5. صحيح كلام الاخت lalabang واحنا شايلين هم كبير بصراحه..يعني انا بـدي اغير التخصص, يعني ادبي كلنا ,مو حابين نكمل بالتخصصات الاداريه اللي وضعتها الوزاره,, وحابين نكمل في امتداد تخصصاتنا مثل اللغويات والترجمـه او او ..الخ..ياليت اللي عنده يحــل يقولنا ..؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leeno
    ايوه
    كيف اقدم عليها
    طريقة التقديم تدخلين على موقع الــــجـــــامــــعــــة وتـعــبـيـن الأبـلـكيشين الخاص بالدارسات العليا وتدفعين الرسوم وترسلين أوراقك للقسم.

إذا بـغـيتي منها قبول , بلغيني.
    7 "
17 من 266 صفحة 17 من 266 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.