الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

نفس الوضع تصادف مع زميلات لي! تحولت كليه التربيه الى كليه الاداب!! فالقسم يرفض الابتعاث لتخصصات TESOL or TEFL
    لانهم يندرجون تحت التربوي ويعتبرون في مجال الTEACHING
    واللغويات التطبيقيه تختلف عنهم تماما!!
    فالافضل تكون في الوضع السليم!! وما يضيع جهدك هباءً!! لانو اللغويات فعلا تفرق عن الTESOL
    بالتوفيق

Live your life to the fullest
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

انا ابغى ادرس لغويات تطبيقية في كندا
    التخصص متاح في الجامعات التاليه
    Concordia
    York
    Carleton
    Brook
    هل يوجد جامعات اخرى لنفس التخصص اتمنى لو في احد يدرس بكندا يفيدني وجزاه الله كل خير
    7 "
  3. و آلله إن كنت متفآئل بأني سوف أكمل درآستي بمجآل اللغويآت ..

لكن سبحآن الله بدأت أخاف لأن فرصي بأن أكون معيد أو أبتعث عن طريق العمل بدأت تختفي من محياي بسبب المعدل الذي ليس " ممتآز " أو بالأحرى لكثرة الوآسطآت ..

لا حول و لا قوة الا بالله ..
    7 "
  4. ليش هالسلبيه ؟ سبحان الله لو كل الناس نفس تفكيرك ماكان حد كمل دراسات عليا ... ماعرف انت من اي منطقه .. لكن انا تخرجت بكالوريوس ومعدل 3.5 من 5 وجتني وظيفه مدرسه في جامعه ( اهليه) ووظيفتين ثانيات في مراكز ومعاهد تدريس اللغه .. اذا كنت سلبي واعتقدت ان الوظايف واسطات فهذا الي راح تواجهه واذا توكلت على الله وتفائلت راح يتسهل طريقك ويجيك الي تبيه ( انا عند ظن عبدي بي فليظن بي مايشاء)
    7 "
  5. و آلله أختي الغالية أني متفآئل و يالله لك الحمد إني بأعلى مرآحل القنآعة ..

لكن بكل صرآحة تخرجوا بع الشباب و أخذوا الأول و الثاني على الدفعة فقط كـ " متعآونين "

و أنا معدلي 3.80 يعني تقريبا مادري كم ترتيبي لكن و الله العظيم و لله الحمد " ليس فخرآ لكن لكل ذي مقام مقام "
    فأنا أن لم أكن افضل طلاب الدفعة فأنا من النخبة و لكن تعرضت لبعض النكسات في الماضي هي التي نزلت معدلي

و اخاف أستبعد بسبب المعدل ..

مع أن دكتور القسم و هو علاقة جيدة مع رئيس القسم أخبرني أنه أوصى علي و اثنى علي أمام رئيس القسم ..

و و الله إن كلامك جدا جميل و رائع أتمنى لك التوفيق و أن شاء الله أتمنى أن اقبل معيد عل الله يفيد بي و يرفعني لما أشتهي و أريد ...

و شكرآ لك أخيتي مرة أخرى
    7 "
172 من 266 صفحة 172 من 266 ... 122167171172173177222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.