الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    طريقة التقديم تدخلين على موقع الــــجـــــامــــعــــة وتـعــبـيـن الأبـلـكيشين الخاص بالدارسات العليا وتدفعين الرسوم وترسلين أوراقك للقسم.

إذا بـغـيتي منها قبول , بلغيني.
    انا قدمت عليها ودفعت الرسوم وارسلت اوراقي بالايمل
    بس متى يكون الرد
    شكر على الاهتمام
    7 "
  2. اللع يعافيكم بغيت استفسر هل هذا التخصص من التخصصات المطلوبه من الوزاره ولا كيفلاني عندي وبكالوريوس ادب انجليزي ونفسي اكمل ماجستير في الادب فاريت تفيدوني وكيف اسوي لاني ماوجدت بين التخصصات الطلوبه هذا المجال وحطيتها محاسبه فكيف اسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord454
    اللع يعافيكم بغيت استفسر هل هذا التخصص من التخصصات المطلوبه من الوزاره ولا كيفلاني عندي وبكالوريوس ادب انجليزي ونفسي اكمل ماجستير في الادب فاريت تفيدوني وكيف اسوي لاني ماوجدت بين التخصصات الطلوبه هذا المجال وحطيتها محاسبه فكيف اسوي

كنت بقولك انه هذه التخصصات مش مطلوبه من الوزاره والتخصصات اللي يبغوها هي اللي كانت مووجوده وقت تسجيلنااا ..وكان علينا نختار اي تخصص من MBA وهذا ووتخصصنا ادبي..وقبل فتره نزل بالجريده تقريبا كان بشهر رمضان انه الموسى صرح انه مش مسمـــــوح تغيير التخصصصات لاانهم وانه السنه الماضيه حولو اكتر من 600 طالب بالتخصصات...
    اعمـــــــــل احتياطاتك _اقصد انه مثلا تكمل على حسابك لو مش متقبل التخصص اللي انت فيه_ لانه ممكن مايوووافقو لك وانا حاطه هذا الشي ببالي اذا ماووافقو على التغيير..
    وكنت بقولك هذه التخصص ادب انجليزي بالماسترز موجوده هنا بالسعوديه..الله يوفق الكل يارب..ويسهل امرناااا...
    7 "
  4. ابي احد يساعدني ممكن..
    ابي ادرس ماستر لغويات لكم ابي المدينه تكون مدينة بيتسبرج في ولاية بنسلفانيا او مكان قريب منها لان زوجي بيدرس في هذي المدينه وابي جامعه بنفس المدينه او قريبه منها عشان اجيب قبول منها بأسرع وقت..
    ابي اسم الجامعه و المدينه وكم تبعد عن هالمدينه الف شكر لكم..
    بالتوفيق لي ولكم..
    7 "
18 من 266 صفحة 18 من 266 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.