الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولي عبدالعزيز
    السلام عليكم

بغيت استشيركم بشي وهو شنو الافضل لي بدراسة الماجستير.. التيسول والا اللغويات التطبيقية ..؟؟
    من ناحية الدكتوراه بعدين وكمان من ناحية الوظائف هنا؟؟ والاهم من ناحية سهولة الحصول على القبول المشروط؟؟
    لان تعرفون اخاف الوزاره هذي السنه تتشدد من امتداد تخصص الانجليزي مثل المرحله التاسعه...

حقق ربي لكم ما تتمنوه...
    و

أنا مثلك خريج غله انجليزيه وتكلمت مع الدكاترة في الجامعة قالو لي اللغويات أفضل وارغب بكثير من التيسول اذا ترغب مقعد أستاذ في الجامعة لان اللغويات مجالاته أوسع من التيسول
    والله يسهلك ويسر لك ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah alkhalifah
    و

أنا مثلك خريج غله انجليزيه وتكلمت مع الدكاترة في الجامعة قالو لي اللغويات أفضل وارغب بكثير من التيسول اذا ترغب مقعد أستاذ في الجامعة لان اللغويات مجالاته أوسع من التيسول
    والله يسهلك ويسر لك ...

اللحين اذا تخرجت انجليزي اقدر ادرس على حسابي وبعدها انضم للبعثه اخاف مايوافقون ماستر انجليزي ؟؟
    7 "
  3. عندي استفسار
    ارغب بالدراسه في امريكا اللغويات التطبيقيه او النظريه لاني افضلها في الماجستير بس كيف اقدر اعرف و اضمن بعدين عندي مجال اني اكمل الدكتوراه ؟ اي ماجستير بيكون له امتداد واسع والقبول بيكون فيه بنسبه كبيره ؟
    لاني اخاف ادرس ماستر وبالدكتوراه يكون محدود ؟
    ياليت تساعدوني علما اني قاعد ابحث عن قبولات هالوقت في معهد وجامعه
    وهل اقدر ادرس على حسابي في بريطانيا وانضم للبعثه نفس التخصص ؟
    الله يوفقكم يارب
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حليت استفسر عن جامعة كانسس the university of Kansas ماسنجر لغويات شرائهم بالقسم وبرنامجهم وهل فيه احد درس يفيدن بمعلومات وشاكر ومقدر لكم وهذا رابطهم http://linguistics.ku.edu/overview-2

7 "
  5. يسعد صباحكم جميعآآ ..

كيفكم ان شاء الله بخير

انا مقدمه على جامعة California state university, fullerton قبول مشروط في اللغويات . لما دخلت على خطة الدراسة لقيت فيها مواد تتعلق باللغات الفرنسية والالمانية والاسبانية! للي درسو ماجستير لغويات ياليت تفيدوني.. دراسة هالمواد تكون عن الصعوبات الي يواجهوها اصحاب هاللغات في تعلم لغة جديدة مثلا او احنا ندرس نفس اللغه ؟ يعني ندرس مباديء باللغة الفرنسية والاسبانية والالمانية ؟ قمطت من الخطة حسيت الدراسة بتكون صعبه و الي فهمته من الخطة انها كورسات وبحث نهاية الماستر صح؟ هذا رابط الصفحه : Department of English, Comparative Literature, and Linguistics - Program Requirements

شكرآآ مقدمآآ
    7 "
  6. يااخواني و خواتي
    الله يوفقكم بالنسبه للي تخصصه بكالوريوس انجليزي ويطلع بعثه على حسابه هل في أمل ينضم للبعثه أو لا ؟؟
    اخاف اطلع وبالاخير غير مسموح إذا صارت وانضم احد تعرفونه تكفون لاتبخلون علينا .

بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم ...
    انا خريج جامعه في تخصص اللغه الانجليزيه بمعدل 3.55من5...
    ابغى رأيكم وش اكمل عليه بالماجستير...؟
    ثاني شيء هل سهل اني احصل قبول مشروط بهذا المعدل ..!؟
    او ابحث عن قبول تسويق ثم احول ..!؟
    اللي معدله مثلي او حولي وجاب قبول ممكن يفيدني ..!؟

بليز انتظر ردكم
    مشكووورين على المجهود

iv-6@hotmail.com

محمد الرفدي @mf_alrfdy
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don.Hawk
    يااخواني و خواتي
    الله يوفقكم بالنسبه للي تخصصه بكالوريوس انجليزي ويطلع بعثه على حسابه هل في أمل ينضم للبعثه أو لا ؟؟
    اخاف اطلع وبالاخير غير مسموح إذا صارت وانضم احد تعرفونه تكفون لاتبخلون علينا .

بالتوفيق
    وحدة اعرفها انضمت بعد كم شهر بس خلال الفصل الأول يعني يمكن أربعة أو أقل
    7 "
192 من 266 صفحة 192 من 266 ... 142187191192193197242 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.