الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي النازف

الترجمه ليست امتداد لتخصص ال TESL وهو تدريس اللغه الانجليزيه كلغه ثانيه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,تقدر تدرس ماستر ترجمه رغم ان معك بكالوريوس Tesl مافيه مشكله......................
    لكن
    الترجمه في (امريكا ) صعب تلقى اللغه العربيه ,,,,,,,,,,امريكا دولة multi lingual متعددة اللغات ورغم ذلك مافيه ترجمه وفيها اللغه العربيه,,,,,,

انا اشوف الانسب انك تكمل ماستر في احد التخصصين الاولين,,,,,,,, وهي ال TESOL تدريس اللغه الانجليزيه لغير الناطقين بها وهو نفسه ال TESL وايضا ال TEFL تدريس اللغه كلغة اجنبيه

او

ال Applied linguistics وهي اللغويات التطبيقيه ,,, التي تعتبر في (امريكا) تدريس اللغه والمواضيع ذات العلاقه بتدريسها ,,,,,, يعني تيسول بس اعمق واكبر و اشمل ,,,,,,,,,, طبعا بغض النظر عن اللغه الي تتقنها تقدر تدرس لغويات تطبيقيه لانها تهتم بكيفية تدريس اللغه بغض النظر عن اللغه التي تتقنها ...... بمعنى مدرس اللغه العربيه والانجليزيه والاسبانيه والالمانيه وووووووووووووو اللغويات التطبيقيه يدرس فيها كيف تكتسب اللغه ودور الدافعيه وغيرها في تعلم واكتساب اللغه .

اشوف ان الاكثر طلبا في الجامعات هي الترجمه ثم ال applied linguistics ثم ال TESOL

بالنسبه لتخصص ال instruction curriculum فهو تخصص يهتم بالمناهج فلا تتعب نفسك فيه لان مناهج اللغه الانجليزيه في مملكتنا الحبيبه حاااااااااااليييييييا يجيبونها من مؤسسات عالميه مااااااااااااااااااااااااااااااااااااشاااااااااااا ااااااااء الله وفي النهايه الكتب هذي تؤكد على اهمية القواعد النحويه وانها لازم الطالب يدرسها وهذا غير صحيح,,,,,,,,,,,,,,,عندي قناعة ان اكتساب اللغه او تعلمها ما ياتي كليا من المدرسه او الجامعه ومع الاسف الى الان في كثييييييييييير من الناس يعتقد ذلك .

المعذره اخوي النازف كثرت الكلام عليك اتمنى اني افدتك بشي. الشباب مهوب مقصرين معا ك لكن اجازة ورمضان كريم.
    7 "
  2. السلآم عليكم , لو سمحتوا أنا تخصصي أدب انجليزي ودرست بعض المواد اللنقوستكس , أبغى أبتعث على حسابي وأريد ألتحق.
    لكن ما أتعرف أي تخصص أبتعث عليه!
    ودي بتخصص TEFL or TESOL , ومحتار بين التخصصين كذلك محتار أيهم أفضل الدراسة في أمريكا او ايرلندا من ناحية هالتخصصين , أرجوكم ردوا رد مطول الله يعافيكم وشكراً كثيراً.
    وابغى اسأل عن تخصص الترجمة من انجليزي لعربي , وين احصل هالتخصص؟ كثيييير قالوا لي صعب جداً تلقاه في أمريكا! فـ أي دولة تدرس هالتخصص؟
    وشكراً
    7 "
  3. السلام عليكم . اخوي انا ابتخرج السنة ذي ومعدلي ممكن ينزل عن 3 وطبعا الجامعة اللي ادرس فيها اللي هي جامعة سلمان بن عبدالعزيز وتحتسب المعدل من 5, انا ودي ماستر لغويات فهل يمدي ادرس اول 3 شهور على حسابي بعدين احول على حساب الملحقية ولالا؟ هل فية امل بالعربي ولالا؟
    7 "
  4. السلام عليكم . اخوي انا ابتخرج السنة ذي ومعدلي ممكن ينزل عن 3 وطبعا الجامعة اللي ادرس فيها اللي هي جامعة سلمان بن عبدالعزيز وتحتسب المعدل من 5, انا ودي ماستر لغويات فهل يمدي ادرس اول 3 شهور على حسابي بعدين احول على حساب الملحقية ولالا؟ هل فية امل بالعربي ولالا؟
    7 "
  5. الاخ علم نفسا
    عندك خيارات كثيره:
    ترجمه
    TEFL
    TESOL
    Linguistics
    اذا اتجاهك وتفضل طريقه تدريس اللغه الانجليزيه ومشاكلها فطبعا تختار
    Tesol
    واذا تحب تتعمق في اللغه نفسها وتدرس تركيباتها وتطبقها فبتختار
    Applied linguistics
    وع كلام الاخ سابقا مستشار اللغويات ف اللغويات اكثر طلبا حاليا من التيسول
    بالتوفيق

🌟✨The best moments in our life when fantasy comes in💫🌟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Daisy
    الاخ علم نفسا
    عندك خيارات كثيره:
    ترجمه
    TEFL
    TESOL
    Linguistics
    اذا اتجاهك وتفضل طريقه تدريس اللغه الانجليزيه ومشاكلها فطبعا تختار
    Tesol
    واذا تحب تتعمق في اللغه نفسها وتدرس تركيباتها وتطبقها فبتختار
    Applied linguistics
    وع كلام الاخ سابقا مستشار اللغويات ف اللغويات اكثر طلبا حاليا من التيسول
    بالتوفيق

🌟✨The best moments in our life when fantasy comes in💫🌟

الله يوفقك ويسعدك كفيت ووفيت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
195 من 266 صفحة 195 من 266 ... 145190194195196200245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.