الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    أنا في الطريق بإذن الله للحصول على قبول دعواتكم
    بالتوفيق وانا ايضا بس ممكن اسالك هل قدمتي او لسى بتقدمين؟
    واذا قدمتي وين بأي جامعات ؟
    وش كان المطلوب منك كمعدل بالماستر ؟
    مشكورة
    7 "
  2. حياك الله حبيبتي الله يسهل امري وامرك وجميع المسلمين ان شاء الله
    بصراحة انا مسكت هالقائمة وقدمت على الجامعات اللي احسها مناسبة لي والمعدل غالبا يطلبون 3.50 فما فوق وخطاب الغرض من الدراسة وسجلاتك الاكاديمية وعينة من رسالة الماستر او بحث وبعضهم يطلب الجي آر إي
    http://www.thelinguist.org/PhD_TESOL.html
    وانا عشان معاي زوجي وبنتي فأدور مدينة تكون اسعارها معقولة عشان الحضانة والبيت فأنتي ايش وضعك وعلى أساسة ممكن تختاري الجامعة يعني مثلا إذا لحالك عندك جامعة كاليفورنيا لوس انجلوس ماتطلب جي ار اي وجامعة حلوة وبرضو جامعة كولومبيا في نيويورك
    والله يوفق
    7 "
  3. السلام عليكم

سجلوني معاكم ان شاء الله قريبا بابدا ابحث عن قبول ماستر في الجامعات الامريكية في تخصص Applied Linguistic او TOEFL أو Discourse Analysis

ياليت تفيدوني بخبراتكم وتجاربكم والجامعات اللي تنصحون فيها

تحياتي لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.nonna
    ممكن افهم ايش الفرق بين اللغويات التطبيقيه والنظريه سواء بالدراسه والوظيفه...؟؟؟واي وحده فيهم مجالاتها اوســـع اذا نبغى نكمل دراسة دكتوراه..؟؟؟؟ رجاء احد يرد علي لاني في مازلت في حيره..
    لا حول ولا قوة الا بالله
    هذا كان سؤاااااااااااااااالي ..وللان ماحد اعاطاني اجابه..
    7 "
  5. التطبيقية تعنى اكثر بطرق تدريس اللغة أما النظرية فهي دراسة اللغة وتاريخها بشكل نظري اكثر من عملي ( الجانب العملي والتدريب الميداني يكون موجود في التطبيقية ) التطبيقية تفيد كمدرس للغة والنظرية كمدرس وباحث بصورة اكبر
    7 "
  6. سلآم الله عليكم

يا شباب وصبايا اشكركم كل الشكر ع هالمعلومات فستدنا منهم الشيء الكثير

وعندي منكم كم طلب

أولاً : - وش تنصحون بالكتب المهم والمطلوبة لمبتعث fresh يعني وش الكتب اللي ياخذها معه

ثانيـاً :- بالنسبـة لتخصص Discourse Analysis وش الجامعات اللي تقدم هالتخصص سواء ماجستير أو دكتوراة وياليت تعطونا الجامعات مرتبة من الأفضل لاقل شي وتعطونا خبراتكم واذا كان فيه تخصص تنصحون فيه دام حنا تونا بأول المشوار تدلونا يا أهل الخبرة والعلم

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali shehri
    يا جماعة أنا قبلوني معيد في قسم اللغة الإنجليزية.....
    حبيت أسأل عن التخصصات اللي ممكن أكمل فيها ماستر ومعلومات بسيطة عن كل تخصص....
    تكفون أريد رد سريع....
    والله لسا بنتظر رد.......
    7 "
21 من 266 صفحة 21 من 266 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.