الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    هلا بك اختي
    اي نعم انا موجودة في امريكا
    وفي الخدمة إذا عندك اي سؤال
    ام دحومي حبيبتي .. ساعدي اختك وربي متورطة
    قدمت على جامعات بريطانيا ماجستير لغويات تطبيقية من أكثر من شهرين وجاني قبول في أكثر من جامعة
    وبعد ما قررت الجامعة اللي ابغاها كلمت الدكتور ارسل له اوراقي قال لي لا تردي عليهم لأن الأبتعاث لبريطانيا وقف
    هالكلام يوم الأربعاء الماضي الحمد لله على كل حال.. والحين بغير وجهتي الى امريكا او كندا.. المشكلة كل الجامعات الديدلاين تبع التسجيل فيها 15 فبروري.. أو بعضهم 1 فبروري .. يعني راح علي التسجيل تبع الترم الجاي وابغى اتواصل معك على الأيميل الله يسعدك يااااارب .. ممكن ترسلي لي ايميلك ع الخاص .؟؟ انا الخاص ماتفعل عندي لسا
    مشكووووورة حبيبتي على المساعدة مقدما
    7 "
  2. يعطيكم العافية جميعا .. موضوع مفيد ..
    حبيت أسأل عن ماستر الـ CALL أو computer-assisted language learning
    هل التخصص هذا يعتبر ضمن الـ linguistics ؟
    وايش الجامعات اللي توفر هالتخصص .. ممكن أعرف مميزاته ؟ وايش مجالات العمل بعد التخرج ؟
    ياليت احد يفيدني لأني تعبت من البحث والى الان مالقيت شي مفيد .. شكرا مقدماً ..
    7 "
  3. يا شباب ممكن مساعده
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا شباب انا خريج هذا الفصل من الاردن
    وابي قبول من جامعه في امريكا عشان اكمل ماجستير انا تخصصي ماليه ومصرفيه
    ابي اسهل الجامعات في القبول وايش هي الارواق المطلوبه خصوصا انا ما عندي توفل ولا شي ما عندي الا درجاتي ومعدلي 3 من 4
    تكفون ساعدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadd3
    عندي استفسار وأرجو من الاخوه مساعدتي في الرد على استفساري أود أن اسأل عن جامعه امريكيه ما تطلب اختبار التوفل وتكون جامعه سهله في تخصص applied linguistics

اهم شي ما تطلب اختبار التوفل؟
    ليش ما تدرس TESOL لانه موجود بكثره في الجامعات الامريكيه واسهل من applied linguistics واهم من كذا مطلوب اكثر واذا مصر تبغى تدرس Applied linguistics فيه جامعات تدرس التخصصين مع بعض في مسار واحد يعني يعطونك ماستر في التيسول واللغويات التطبيقيه
    الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadd3
    عندي استفسار وأرجو من الاخوه مساعدتي في الرد على استفساري أود أن اسأل عن جامعه امريكيه ما تطلب اختبار التوفل وتكون جامعه سهله في تخصص applied linguistics
    اهم شي ما تطلب اختبار التوفل؟

كيف ما تطلب TOEFL ؟

وبعدين أنت راح تدرس لغويات تطبيقية وراح تتعمق في اللغة الإنجليزية وما أنت قادر تجتاز الـTOEFL ؟

إذا كنت شايل هم الـTOEFL فلعلّك تصرف النظر عن تخصص اللغويات وتشوف لك تخصص إداري أو مجال الأعمال.
    7 "
22 من 266 صفحة 22 من 266 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.