الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doaa draz
    لو سمحتوا اريد مساعدة ضرورى اريد ان اخذ ماستر فى neurolingustics او psycholingustics ولكن لا استطيع تحديد موضوع لعمل خطة البحث . ارجو مساعدتى
    مافي كورسات فعلية متخصصة بافرع الابلايد لينقويستيكس الا قليل جدا. على سبيل المثال انا ادرس لغويات حوسبية و مافي الا يمكن جامعتين او ثلاث تدرس هالتخصص و الباقي ابلايد. فالطبيعي انك تاخذ ابلايد و تتخصص في فرع من فروع الابلايد مثل السايكولينقويستيكس.
    7 "
  2. انا ابحث عن قبول دكتوراه في المحاسبه ، ياليت تساعدوني من ناحيه اسماء المشرفين الكويسين والجامعات السهله. والله ماني عارفه وش اسوي): علما اني متخرجه ماستر من امريكا بس الجيمات هي مشكلتي في الدكتوراه. ابي مسااااعدتكم بلييييز في جامعات استراليه كويسه ومشرفين كويسين. الدوله ما تفرق معاي
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني واخواتي

لدي استفسار لو تكرمتم تجاوبوني عليه تعبت وانا أدور اجابه

هل Master of Commerce (Marketing تسمح فيه الوزاره بدل ماجستير تسويق زي اللي في قرار الابتعاث يعني نفس الشي بس اختلاف في الأسماء

جاوبووووني بلييييز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dody
    السلام عليكم ورحمة الله ..

مارايكم ايهم أفضل برنامج االماستر في اللغويات التطبيقية في جامعة يوماس بوسطن ام برنامج الماستربجامعة جورج ميسن تخصص اللغويات؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

Umass طبعا أفضل وأقوى بكثييييير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dody
    السلام عليكم ورحمة الله ..

مارايكم ايهم أفضل برنامج االماستر في اللغويات التطبيقية في جامعة يوماس بوسطن ام برنامج الماستربجامعة جورج ميسن تخصص اللغويات؟؟
    عليكم السلام

شرايك اخي لمن تنقبل باذن الله تعالى باحد الجامعتين ترجع للموضوع و تستشيرنا في موضوع الرسالة؟

القرار قرارك انت، في فرق بين اللغويات و اللغويات التطبيقية و انت سؤالك غير واضح هل هو يتعلق بالجامعة او التخصص نفسه.

اذا على التخصص فشوف اللي عليه اقبال اكثر، مش تدرس مثلا سوسيو لينقويستكس و ترجع السعودية ماتحصل قبول للتخصص بسبب التكدس.
    7 "
246 من 266 صفحة 246 من 266 ... 196241245246247251 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.