الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا شكرا لكل من شارك في الموضوع القيّم من البدايه
    واولهم Ling. Consultant

انا ابغى نصيحتكم في 3 جامعات تخصص لغويات تطبيقيه لاني احترت مرة

The University of Maryland

Ball State University

Indiana University Bloomington

مايهمني المدينة قوة الجامعه بقدر انها تكون سهله وتكون نسبة قبول الدكتوراه بعدين اعلى باذن الله
    اي رد بيكون مفيد لي
    الله يوفق كل من يرد يارب
    7 "
  2. الأولى تعتبر جامعة قوية جدا والدراسة فيها تحتاج شد حيل والقبول فيها معقد جدا
    علما أنا ليست تطبيقية بحتة، فهي جامعة رائدة في اللسانيات النظرية، وعلوم الإدراك والنطق وعلوم حوسبة واللسانيات النفسية.

الثانية: لغويات تطبيقية بشكل كبير ولديها اهتمام باللغويات الإدراكية.
    القبول فيه معقول جدا.

الثالثة: يوجد فيها لغويات تطبيقية ولغويات نظرية وفيها لغويات تجريبية، ولديها اهتمام باللغويات الحاسوبية
    القبول فيها معقول، وفيها عدد لا بأس به من السعوديين وتخرج منها عدد.
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا ، استفدت من الموضوع كثيرا والله ،رغم قدم الموضوع الا ان عندي للمستشار كم سؤال إذا كان الزمن لم يفت على الموضوع بعد بارك الله فيك و جعل ماقدمته في ميزان حسناتك ، أنا خريجة اللغات والترجمة وأبغى أكمل ماجستير ( سبق وكان عندي ماجستير تربوي ) ولكن لأني أبي وظيفة أكاديمية وأطمح للدكتوراه دون عقبات ، يستلزم علي دراسة تخصص ماجستير في مساري ( لغة إنجليزية) وقررت على حسابي الخاص الدراسة في بريطانيا ولكني احترت بين التيسول ( التربوي أو اللغويات التطبيقية (كلية الفنون والآداب) .. أبغى شي مطلوب في الجامعات السعودية الآن أكثر (كمحاضر وليس كمدرس لغة) لأن أسمع ان خريجي التيسول كثر جدا وفرصه الوظيفية أقل بكثير من اللغويات التطبيقية سبق وأخذت شهادة وأصبحت غصة في حلقي لأنها غير مطلوبة ومسار مختلف عن البكالوريوس ، وجزاك الله كل خير...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة song
    السلام عليكم جميعا ، استفدت من الموضوع كثيرا والله ،رغم قدم الموضوع الا ان عندي للمستشار كم سؤال إذا كان الزمن لم يفت على الموضوع بعد بارك الله فيك و جعل ماقدمته في ميزان حسناتك ، أنا خريجة اللغات والترجمة وأبغى أكمل ماجستير ( سبق وكان عندي ماجستير تربوي ) ولكن لأني أبي وظيفة أكاديمية وأطمح للدكتوراه دون عقبات ، يستلزم علي دراسة تخصص ماجستير في مساري ( لغة إنجليزية) وقررت على حسابي الخاص الدراسة في بريطانيا ولكني احترت بين التيسول ( التربوي أو اللغويات التطبيقية (كلية الفنون والآداب) .. أبغى شي مطلوب في الجامعات السعودية الآن أكثر (كمحاضر وليس كمدرس لغة) لأن أسمع ان خريجي التيسول كثر جدا وفرصه الوظيفية أقل بكثير من اللغويات التطبيقية سبق وأخذت شهادة وأصبحت غصة في حلقي لأنها غير مطلوبة ومسار مختلف عن البكالوريوس ، وجزاك الله كل خير...
    وعليكم السلام ورحمة الله
    التيسول تربوي بيكون نفس مسار الماجستير اللي سبق دراسته واكاديمي بحت والكليات التربويه مقفله ومتكدسه بالاعضاء
    من رأيي الترجمه تخصص مطلوب ونادر ومفيد داخل وخارج اسوار الجامعه
    واللغويات في المرتبة الثانيه

Sent from my SM-G900F using مبتعث mobile app
    7 "
255 من 266 صفحة 255 من 266 ... 205250254255256260 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.