الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماهو افضل تخصص للدكتواره linguistics ولا education ?
    انا مو مبتعثه من جامعه فعملي غير مضمون عشان كذا مابي ادرس 4 او 5 سنوات
    وبالاخير مااحصل وظيفه وانا بالثلاثين
    ابي تخصص بامكاني العمل فيه بكل مكان
    حتى لو translation ? او diplomacy ?
    7 "
  2. Belle ترى الجامعات الحين يدورون على طلاب الدراسات العليا خصوصا الجامعات الجديدة
    فإذا جتك بعثة فلاترديها وتوكلي على ربك وهو اللي راح يرزقك ومااتوقع إن فيه أحد جاب دكتوراة لغة
    إنجليزية من أمريكا وماحصل وظيفة .
    وأول ماتطلعين ويصدر قرار إبتعاثك قدمي على الجامعات وعلميهم وش تخصصك الدقيق والمرحلة اللي
    انتي فيها وترى كل شوي يرسلون لنا الجامعات اعلانات بالوظائف وياكثر اللي يحتاجون اللغة الانجليزية
    فتوكلي على الله وشوفي وش اللي مناسب لك .
    وش تخصصك في الماستر؟؟
    7 "
  3. ابومساعد وين الجامعات اللي ترسل وظايف
    تخصصي بالماستر psycholinguistics
    بس مابي اكمل فيه
    ابي شئ عام اكثر يعني مثلا Education
    ودي بتخصص حلو لان الدكتواره فتره طويله

بعدين كيف اقدم على الجامعات بعد مايصدر قرار ابتعائي ؟ قصدك اتوظف عندهم وانا مبتعثه ؟
    بس امسك وظيفه ؟
    شكرا على ردك

*
    7 "
  4. اخوي الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك ..انا محتار وابي استشيرك ..اكون شاكر لك

انا خريج لغة إنجليزية ..وبإذن الله ناوي اكمل ماجستير على حسابي الخاص ..معدلي 2.94 جيد ..

وحاب ادرس في امريكا ..في نفس مجال تخصصي ..ايش الجامعة الي تنصحني اقدم عليها او الجامعات الي فيها مجال تخصصي ومعترف بها ..وتعطيني قبول مشروط عشان اقدمه للمحلقيه واطلب التحاق ..وفي ايش تنصحني اتخصص ..هل TESOL مجاله الوظيفي طيب ..

الله يجزاك خير ..
    7 "
32 من 266 صفحة 32 من 266 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.