الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزيتم خيرا على طرح هذا الموضوع الرائع بصراحة أنا زي غيري في حيرة بس رسيت مؤخرا على تخصص لغويات+ تيسول

وهذا البرنامج موجود بكثرة في الجامعات البريطانيه لكن للأسف السمعة التجارية السيئة التي طغت على الجامعات البريطانية بالأضافة الى عدم وجود الحاق جعلني اولي نظري شطر الجامعات الأمريكية ولكن السؤال هل يتوافر التخصص بهذا الشكل المزدوج في الجامعات الأمريكية أيضاً ياليت القى إجابة مفيدة عندكم وماهي أفضل الجامعات الأمريكية المعتمدة في هذا المجال.

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتح قريب
    جزيتم خيرا على طرح هذا الموضوع الرائع بصراحة أنا زي غيري في حيرة بس رسيت مؤخرا على تخصص لغويات+ تيسول

وهذا البرنامج موجود بكثرة في الجامعات البريطانيه لكن للأسف السمعة التجارية السيئة التي طغت على الجامعات البريطانية بالأضافة الى عدم وجود الحاق جعلني اولي نظري شطر الجامعات الأمريكية ولكن السؤال هل يتوافر التخصص بهذا الشكل المزدوج في الجامعات الأمريكية أيضاً ياليت القى إجابة مفيدة عندكم وماهي أفضل الجامعات الأمريكية المعتمدة في هذا المجال.

التخصص موجود في جامعة Ball State University
    لغويات وتيسول

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    خمس سنوات دكتوراة ؟

الحين الي يبي يكمل دكتورة تيسول ياخذ خمس سنوات ؟
    ماهو البرنامج ذو العلاقة باللغة الإنجليزية وبرنامج الدكتوراة فيه سنتين أو ثلاث بالكثير !
    فيه جامعة
    Indiana University of Pennsylvania

سمعت ان مدة الدكتوراة 2 ونص تقريبا في TESOL
    تأكد وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dobi
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

مني مصدقة ان في ناس كثير يبغو يدرسو مثلي TESOL !!!

مرة اتحمست :]

انا خريجت ادب انجليزي من جامعة الملك عبدالعزيز ..
    و حابة اكمل ماستر في TESOL بلييييييز احد يساعدني ..

درجتي في ال ايلتس ٦ .. و ما ابغا جامعة فيها جي ار اي ..

و نفسي اقدم في بوستن أو شيكاغو أو بيتسيرغ ..

الله يخليكم اي احد يساعدني لأني مني لقيه قبول و خايفة البعثة تروح

جزاكم الله خير ..

فيه جامعة Murray في كنتاكي
    امورها ماشية والمدينة لا بأس بها
    وبتنقبلين ان شاء الله بسرعة

وفيه جامعة
    Ball State University
    بس لازم 6 ونص ايلتس او 79 توفل

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    أخت وهج أنصحك بالتيسول لأنه مطلوب بشكل كبير في الجامعات..
    شكراً أخوي ، جزاك ربي كل خير
    نصيحتك سأخذها بعين الإعتبار ،

للي عنده جواب لاستفساراتي هذي .. رجيتكم ردوا علي
    * هل اختياري لتخصص من تخصصات اللغة الانجليزية لدرجة الماجستير يمنعني من تكملة الدكتوراة في تخصص آخر للغة ؟
    يعني لو اخذت ماستر في اللغويات أو التيسول وكملت الدكتوراة في الترجمة ، ينفع ؟
    أو مثلا فيه برنامج ماجستير عجبني وهو مشترك في اللغويات والتيسول ، هل ينفع اخذه ثم أكمل دكتوراة في الترجمة ؟

* وهل الترجمة تتطلب كدكتوراة ، ماستر في الترجمة ؟

شكراً لكم
    7 "
  6. حياك الله اختي وهج
    طبعا في أمريكا لك حرية الاختيار وتقدرين تكملين دكتوراة في التخصص اللي تبين بس فيه مشكلتين ان الترجمة برامجة قليلة في الجامعات والشي الثاني ان هالطريقة غير محبذ بها في الجامعات السعودية يعني لو قدمتي على وظيفة في الجامعات راح يعيدون النظر كثير في اوراقك ويعتبرونك اخذتي مسارين نختلفة
    وبالتوفيق
    7 "
34 من 266 صفحة 34 من 266 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.