الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرايمر
    السلام عليكم ..

وش الفرق بالضبط بين تخصص
    TESOL Teaching English to Speakers of Other Language
    وتخصص
    TESL Teaching English as a Second Language

انا معي بكلوريس كلية التربية لغة انجليزية وناوي اكمل دراستي بالولايات المتحدة بأذن الله

وشاكر لكم مقدماً
    للــــــرفــــــع ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    ياحلوين من يدلني على جامعة تقدم برنامج ماجستير TESOL معتمد وعدد ساعاته 30 ساعة أو أقل !
    فيه جامعة انديانا اوف بنسلفينيا >>عاجزه اكتب بالانجلش
    في مدينه اسمها انديانا انتبه مو ولاية انديانا زي حضرتي خبصت بينهم
    وهي موجوده في ولاية بنسلفينيا ويمدحون البرنامج فيها مرره واعتقد مدته سنه و8 شهور فقط
    7 "
  3. مو متأكده بس كنت اكلم طالب سعودي كان يدرس هناك التيسول وماشا الله احسه مره مرتاح
    والصراحه ماعمري سألته كم ساعه !! وهو رجع السعوديه السنه هاذي وبعدها حيكمل دكتوراه هناك
    احاول اجيب لك المعلومه هاذي من اي احد هناك لأني قدمت فيها وتعرفت على ناس هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرايمر
    السلام عليكم ..

وش الفرق بالضبط بين تخصص
    TESOL Teaching English to Speakers of Other Language
    وتخصص
    TESL Teaching English as a Second Language

انا معي بكلوريس كلية التربية لغة انجليزية وناوي اكمل دراستي بالولايات المتحدة بأذن الله

وشاكر لكم مقدماً
    ياشباب تكفون مساعدة
    7 "
  5. بالفعل جامعة ميسوري عدد ساعاتها 27 ساعة فرق هائل
    Master of Arts in English and Master of Arts in TESOL

بس دايم اذا شفت شي هائل احس بشيء غلط اما غير معتمدة او فيه شيء غير مكتمل
    عموماً مشكورة جداً واتمنى اذا فيه حد درس او يعرف حد يدرس في الجامعة يعلمنا كيف وضعهم
    انا بدأت دراسة برنامج وبصراحة على انه تيسول بس بهذلونا بالأبلايد لينقوستكس .. مادة غثيثة مليئة بالحشو والتفاصيل بدل مايكون تركيزهم وتكثيفهم على التدريس نفسه لأن عنوان البرنامج (تدريس) اهتموا بشكل ماله داعي بالنظريات اللغوية
    وهذي من مميزات الجامعة الي تفضلتي بذكرها مافيها ولا مادة ابلايد لينقوستكس إلا مباديء فقط
    7 "
36 من 266 صفحة 36 من 266 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.