الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عاجل للضروره القصوى
    احتاج مدرس او touter لمساعدتي في شرح النظريات اللغويه في الترجمه عندي اسايمنت عليه درجات عاليه في الماستر بالله اللي يعرف اي شخص او رقم ممكن يساعدني لني ببساطه ماني قادره ابدا في الكتابه
    7 "
  2. السلام عليكم ,,,,,
    الله يحييكم جميعا شباب وبنات...
    من زمان وانا ابحث عن تجمع طلاب اللغويات حتى يكون تواصل بيننا وتعاون
    حبيت فقط ان اسجل حضوري في هذه الصفحه ولي ان شاء الله عودة
    ادعو لي اني انقبل في برنامج الماجستير تخصص اللغويات على الترم الجاي (spring 2011)
    بالتوفيق للجميع...
    7 "
  3. نسيت ابين لكم اني ادرس حاليا بمعهد جامعة california state university-fullerton لغة انجليزية وجاني قبول فيها مشروط على الترم الجاي (spring)
    اذا فيه احد درس فيها وعنده خلفيه عن اسلوبهم ودكاترتهم ياليت يفيدنا وانا له من الشاكرين
    بالتوفيق للجميع .,...
    7 "
  4. أسأل الله ان يوفق من فتح هذا الموضوع ومن شارك فيه

يا اخواني
    انا قريبا سوف احصل ان شاء الله على بكاريوس لغه انجليزيه انتساب من جامعة الملك عبد العزيز
    والمعدل 3,40 والعمر 34
    وكنت افكر باكمال ماسترفي احدى الجامعات الامريكيه في اللغويات التطبيقيه لكن شفت بعض الردود تتكلم عن tesol
    وش الفرق والأحسن مستقبلا من ناحية الوظائف الجامعيه أو التدريس في وزارة التعليم , وياليت احد الاخوان وله دعوه بظهر الغيب يوضح لنا قائمتين بالفرق بين التخصصين ويكون مرجع للجميع حتى الاستفسارات تقل عن هذا السؤال؟
    وفقكم الله
    7 "
38 من 266 صفحة 38 من 266 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.