الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ام دحوم، سمعتي عن جامعه Hofstra university. MA TESOL
    اذا عندك معلومات عنها ياليت تفيدنا،
    طيب وشرايك بالكورسات حقتهم. وهذا الرابط انسخيه وحطيه بالمتصفح لو ماعليك امر
    http://bulletin.hofstra.edu/preview_...poid=3445&bc=1
    انتظرك على احر من الجمر الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    بأي جامعه هالنظام؟
    موجود في كثير جداً من الجامعات الأمريكية
    دكتوراه لمدة خمس سنوات تدخله بعد البكلوريوس مباشرة
    بحيث لما تخلص مقررات معينة في مشوار الدكتوراه تحصل على الماستر
    ولما تكمل بقية المقررات والرسالة تحصل على الدكتوراه
    7 "
  3. هلا اخت ام دحوم : قصدك اخوك <== شاب ,,

ام دحوم تحبين الخير وخدمة الناس الله يرضى عليك وجعله في موازين حسناتك ,,,

انا اخبرتني مسؤولة الطلاب الاجانب في المعهد ان تخصص اللغويات يتطلب درجة عالية في التوفل في اكثر الجامعات , والحقيقه ان كلامها هذا احبطني نوعا ما مع انه ماهو من عادتي التشاؤم وذلك لإلتجائي وتوكلي على الله سبحانه , بس ياليت تفيديني عن الموضوع اذا عندك خلفية :

كم تقريبا الدرجة اللي يطلبوها في الايلتس ,, واذا تعرفين جامعة معينة في مدينة جيدة اتمنى تساعديني ؟
    اشكرك وانا اسف جدا اني ازعجتك بكثرة الاسئلة
    7 "
  4. حياك الله أخوي غربة البال ( أنا شفت غربة ولا ركزت فمعليش أعذرنا)

فعلا اللغويات والتيسول تطلب درجة عاليه في اختبارات اللغة غالبا الايلتس من 7 وطالع وفيه بعض الجامهات تقبل 6 ونص والتوفل 580 او 85 في IBT لكن هذا ما يستدعي الخوف ان شاء الله انك تقدر تجيبها
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. أخوي غربة البال هذي المشكلة بالنسبة للقبول في اللغويات أنا رايح إن شاء الله أدرس اللغة في معهد جامعة أولد دومينيون بفرجينيا وودي أكمل الماستر في اللغويات البرنامج يقولو عندهم حلو لكن طالبين 88 IBT وطالبين 570 لكن ربك يسهلها إن شاء الله ولازلت أبحث عن جامعات أخري سأوافيكم بها إن شاء الله.
    وبانسبة لأختي أم دحومي جزاك الله خير على ماتقومين به والله يسهل أمورك يارب

راح أنقلكم صفحة الشروط للقبول في اللغويات التطبيقية في جامعة ODU

وبرضو حصلت على قبول مشروط من جامعة Montclair State University في نيوجيرسي وطالبين ايلتس 6.5 التوفل 83 لكن المشكلة كانت معي أنو ماكان في القبول تاريخ بدء الدراسة مو مكتوب مما دعى الجامعة عدم اكمال إجراءات ابتعاثي فاضطريت أني أطلع على قبول لغة بعدين أشوف وأقرر هناك. راسلت الجامعة قلت بالنسبة لتاريخ بدء الدراسة فقالو لي الاثنين الأول من سبتمبر يقصدون 2011

هل هذا شي طبيعي أنو يجي قبول مشروط بدون تحديد تاريخ بدء الدراسة مع أنو الملحقية بنفسها وإدارة القبول وقعوا وختمو على القبول وقالو الجامعة معترف فيها في الدرجة والتخصص بس الجامعة عندنا هنا مدري كيف لعلها خيرة إن شاء الله

وهذا القبول

تحياتي
    7 "
  6. الاخت ام دحوم جزاك الله الف خير على المعلومات ,,,

الاخ MA الله يسهل لك القبول ويوفقك ,, انا المشكلة انني الان ادرس في معهد ELS وصعب انني اطلع معهد جامعة ثانية ,, يعني افكر في الايلتس ,, لكن بخصوص جامعة نيوجرسي :

هل تعتقد مستوى الدراسة فيها صعب ؟؟ لان في الحقيقه انا متخوف نوعا ما من تخصص اللغويات اتصور ان فيه صعوبة ,,
    وتعتقد ان الجامعة فيها تخصص موارد بشرية او تربية فنية لان معاي المدام <== ولازم نبحث لها عن قبول اولا <== لانها المدام
    7 "
44 من 266 صفحة 44 من 266 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.