الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo00om
    السلام على الجميع انا نفس الحالة معاي بكالوريوس في اللغة الانجليزية وحابة اكمل بنفس التخصص ومن خلال اطلاعي على هالقسم
    الاكثر من رائع حبيت التيسول وانا صراحة ضايعة ومو عارفة شسوي ومن وين ابدا وعلى اي جامعة اقدم انا حاليا بامريكا قاعدة ادرس لغة على حسابي مالي اسبوعين قدمت اوراقي للملحقية بس ما حطيت قبول الجامعة لاني موعارفة كيف الطريقة واي الجامعات الي فيها تخصص التيسول وبنفس الوقت تعطي قبول مشروط ومافيها اختبار GRE
    لان الاخت cream cramel
    ذاكرة بس جامعة وحدة الله يخليكم الي يعرف جامعات بالمواصفات اعلاه يفيدني لاني جديدة وموعارفة شي الله يخليكم ساااااااعدوني

أختي والله فيه جامعات كثيرة في قائمة الوزارة ما تطلب جي آر إيه للتيسول. بصراحة أنا مرت علي كثير أثناء بحثي في الجامعات، مجرد فرة أو فرتين في مواقع الجامعات تحصلين على الإجابة.

مثلاً في جامعة اللنوق بيتش في كاليفورنيا ما تطلب.

تحياتي
    7 "
  2. الف شكر لك اخوي بس لو توضحلي شلون اعرف اذا الجامعة تطلب الاختبار جي ار ايه او لا
    يعني مثلا لما افتح الموقع اروح لاي القائمة بالضبط وبرضوا لو ابي اعرف اذا كان فيها قبول
    مشروط او لا الله يجزاك الف خير والله راح تكسب فيني اجر لاني زي ما قلت جديدة وما اعرف شي
    7 "
  3. معظم الجامعات تروحين للقسم نفسه، ثم تشوفين الدراسات العليا، ثم تدخلين على الكورس، راح تلاقين شروط القبول Admission requirements.
    الشروط العامة موجودة في القبولات Admissions.

أنصحك بجامعة Murray State University عندهم ماجستير تيسول لمدة 12 شهر فقط وتتخرجي.

رصي الجامعات اللي تبينها والكل ما راح يقصر بيشوف لك هل تطلب أو لا.
    7 "
  4. الف شكر لك اخوي ماقصرت الله يجعله في ميزان حسناتك
    انا للحين قاعدة ابحث عن الجامعات في نفس هالملتقى واذا خلصت راح ارصهم
    وانشالله محد يقصر الله يوفقك انشالله

معلش اخوي ابسالك الجامعة الي ذاكرها بأي ولاية

و12 شهريعني كم ساعة لان على حسب ما قريت هينة بالملتقى

ان التيسول لازم يكون من 33 الى 36 ساعة
    7 "
  5. أختي موم الجامعة اللي ذكرتها تخصص لغويات مش تيسول قبول التيسول أسهل بكثير بس ماعندي فكره واضحه و شامله عنه بس جامعات تعطي قبول مشروط فندلي وايستيرن متشغن و ساوثيرن الينوي بالاضافة الى موري ستيت و فيه كذا جامعة في كاليفورنيا اتوقع التيسول معتمد فيها بالتوفيق

راح ابدأ برنامجي لغويات تطبيقية في ساوثيرن إلينوي عالسبرنق من هم زملائي؟ في حد يدرس هناك؟
    7 "
47 من 266 صفحة 47 من 266 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.