الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخت توتي ... الله يشفي بنتك و يحفظها لكـ

توتي وصتنا سابقا بموقع رائع يفيد المتخصصين في اللغويات و فروعه...

هذا رابط الموقع..
    http://www.wata.cc/

WATA- World Assocoation of Arab Translators & Linguists
    الجمعية الدوليـــه للمترجمين و اللغوين العرب...

الموقع WoOo0oW رائع و مفيد للغاية...
    7 "
  2. يا اخوان انا احد طلاب امريكا وصارت لي مشكله مع الالحاق وهو اني جلبت قبول لتخصص اللسانيات او اللغويات ولما راحت اوراقي للوزاره رفضوا ضمي حتي تغيير التخصص فارجوا مشورتكم وش التخصص المناسب والجامعة اللي تدرس هذا التخصص مع العلم ان تخصصي بكالوريوس في اللغة العربية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abotobalh
    يا اخوان انا احد طلاب امريكا وصارت لي مشكله مع الالحاق وهو اني جلبت قبول لتخصص اللسانيات او اللغويات ولما راحت اوراقي للوزاره رفضوا ضمي حتي تغيير التخصص فارجوا مشورتكم وش التخصص المناسب والجامعة اللي تدرس هذا التخصص مع العلم ان تخصصي بكالوريوس في اللغة العربية
    الحل انك تختار تخصص تحت مسار Education في الجامعات الأمريكيه و تكون مؤهل الماستر MA و ليس MSc .... حتى تحمل دراستك طابع نظري و ليس علمي... و هي أبدا لا تتعارض مع تخصصك " لغة عربيه في البكالوريوس"

بأطرح لك أهم التخصصات تحت مسار Education

Eduaction and instruction
    Adult Education
    Art Education
    Childhood Education
    Teaching &Teacher Education
    Curriculum & Instruction

بالتوفيــــــــــــق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orange
    الان سؤال لو درست ماستر بالـ TESL

ووش المجالات الوظيفيه المفتوحه امامي ...

وعطوني نصيحتكم .... بحكم اني بنت وعارفين وظايفنا نبيها بساعات دوام بسيطه ..

ووش افضل ماستر اللينقوستيكس او الـ TESL
    كل الوظائف للتخصصين مجالها تعليمي...

لكن ميزة TESL انك تقدرين تدرسين بأي مكان,, طلبة جامعات أو مستشفى أومدربه في مركز...

ماستر اللغويات هو أفضل من ناحية لو كنتي ناوية تكملين الدكتواره لأنه بيتيح لك خيارات عديده لبرامج الدكتوراه بعكس TESL بتكونين محصوره في تخصصات معينه...

بالتوفيـــــــــــــــق...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesitant
    Slam

Do you guys know whether or not University of California at fullerton require GRE for its Applied linguistics program

و عليكم السلام...

اظلعت على موقع الجامعه...و هي لا تطرح تخصص اللغويات التطبيقيه بل اللغويات النظرية...

هذه قائمة بالجامعات في ولاية كاليفورنيا التي تطرخ تخصص اللغويات التطبيقيه للماجستير...
    http://www.uniguru.com/studyabroad/p.../programs.html

بالتوفيــــــــــــــــق....
    7 "
  6. تحبه عطره للجميع

عندي كم إستفسار وياليت تصبرون علي شي لأن خلفية عن الدراسه في امريكا قليلة بسبب تركيزي على استراليا وبريطانيا في الفترة الماضيه قبل الإغلاق ><

أنا تخصصي لغة إنجليزية ومعدل 5.61 ومعي ايلتس 6 وضمان مالي من جهة عملي وأبحث عن قبول غير مشروط لدراسة الماستر في تخصص TESOL

هل أقدر احصل على قبول في وضعي هذا ؟

ومعليش على السؤال هذا ولكن وش يعني إختبار GRE ؟ ومتى يلزم أخذ هالإختبار؟

إن شاء الله تقدرون تفيدوني في إستفسارتي وهذا والف شكر لكم مقدماً ^^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown007
    تحبه عطره للجميع

عندي كم إستفسار وياليت تصبرون علي شي لأن خلفية عن الدراسه في امريكا قليلة بسبب تركيزي على استراليا وبريطانيا في الفترة الماضيه قبل الإغلاق ><

أنا تخصصي لغة إنجليزية ومعدل 5.61 ومعي ايلتس 6 وضمان مالي من جهة عملي وأبحث عن قبول غير مشروط لدراسة الماستر في تخصص TESOL

هل أقدر احصل على قبول في وضعي هذا ؟

ومعليش على السؤال هذا ولكن وش يعني إختبار GRE ؟ ومتى يلزم أخذ هالإختبار؟

إن شاء الله تقدرون تفيدوني في إستفسارتي وهذا والف شكر لكم مقدماً ^^

هلا أخوي...

أتوقع انك تقصد معدل 4,61 ... صحيح؟؟؟؟
    تقدر تحصل قبول مشروط... لو كان من نهج الجامعه منح القبولات المشروطه للمتقدمين... و اذا تبي تتأكد من هذا الشيء , ارسل للجامعه ايميل قبل التقديم, و اسألهم عن امكانية توفير قبول مشروط أو لا...

عندك أكثر من 128 جامعه تطرح تخصص TESOL للماستر,,, على هذا الرابط...
    http://www.uniguru.com/studyabroad/p.../programs.html

لا تنسى تتأكد من الجامعات المعترف بها على موقع الوزاره...

بالنسبة للـ GRE هو اختبار تطلبة بعض الجامعات من المتقدمين للدراسات العليا...
    الاختبار على 3 أقسام... verbal . Quantitive .Analytical Writing جزء لغوي و جزء كمي و الكتابة التحليليه.... يتناول هذا الاختبار جوانب عديده مع التركيز على الاحصاء و علم الجبر و التحليل,,, أدري بتقول وش دخل هذه العلوم في TESL ,,, لكن هي شروط القبول لكن غير مطروحه من كل الجامعات...

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
5 من 266 صفحة 5 من 266 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.