الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شاء الله اخوي ردودك تنم عن شخص فاهم و واعي وملم بشروط الجامعات ومتطلبات كل جامعه وماتوقع انك تختار اي جامعه
    اكيد للجامعه الي اخترتها لها مميزاتها
    سو!
    نبي نستفيد منك (ونقلدك اذ كان اختيارك يناسبنا ههههههه)
    هل تدرس لغويات تطبيقة؟نظرية؟ او تخصص دقيق اخر؟
    واي جامعه؟

7 "
  2. ابن بيت آل هليله

من جد من جد من جد أحرجتني بلطفك

استفدت من ردك كثير والله

نبهتني ع أشياء ماكنت حاطتها ببالي أبدا

الله يسعد روحك يارب ويوفقك بدراستك

وكل عام وانت بخير

وأحلى تعويض والله هههه
    <<< عاشت حالة صدمه من الرد O_0
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf+A
    انا ان شاء الله ابي احول لغويات - ماستر
    تخصصي بكالوريا هو لغة انجليزية
    واخترت هالجامعة TEXAS TECH UNIVERSITY
    ابي رايكم فيها !؟؟ وفي الولاية؟

قدمت على اللغويات وجاني منهم قبول سريع سريع، مدري ليش حسيتهم يقولون لي تكفى تعال
    عرضوا علي أدرس مقابل أنهم يعطوني الماستر ببلاش، وأنا ما استفسرت يبوني أدرس وين لكن يبدو لي أن عندهم مواد لغة عربية، فقلت لهم عندي scholarship قالوا ما يخالف درس وتستفيد ومدري ويش.. فما أدري هل قبولهم السريع بسبب أن القسم ما فيه أحد ويبون طلاب، أو أنهم مهب معقدين مثل غيرهم ويهمهم أن اللي يقدم يكون مستوفي الشروط وبس..
    اللي دقروا عليه المعدل والتوفل وبالنسبة لي ما عندي مشكلة فيهم.. لكن مثلا التوصيات قالت لي المنسقة أرسلهم بالبريد فقلت لها أبسوي لهم scan وأرسلهم ايميل.. قالت طيب بس بشرط تجيب معك الأصل لما تجي.. كم جامعة قدمت عليهم ورفضوا أي شيء بالايميل وقالوا لازم الأصل.. طلبت مني الضمان المالي فنفس الشي كل الجامعات رفضت الصور بينما القسم هذا قبلوا بالصورة مع تنبيههم أن الأصل لازم يجيهم لما أجي.. وحتى تجاوبهم بالايميل سريع جدا، كم مرة يجيني الرد خلال عشر دقايق..
    القهر مع كل هالمدح للقسم والمنسقة وحتى رئيسة القسم راسلتها وكانت ردودها مرة محترمة وحسيت أنها جدتي، عجوز وكل رسائلها تبدأها ب my dear.. اقول مع كل هالمدح ما لي أي نية أروح لهم، قبولهم أخذته احتياط بس .. لكن يبدو لي من تعاملهم أنهم ودودين ومتعاونين وسهلين في التعامل.. شي واحد مزعج عندهم أنهم حسب كلامهم لي يبدؤون بالربيع وما عندهم قبول في الخريف.. منب متأكد لكن في أحد رسائلهم قالوا لي لازم تصير عندنا في شهر مارس وما عندنا قبول في أغسطس أو سبتمبر.

الولاية حسب رغبتك ممكن تكون ممتازة وممكن تكون تعبانة، يعني يعتمد على اللي تبحثين عنه فاللي عندك ميزة قد يكون عند غيرك عيب .. بشكل عام تكساس أرخص من غيرها، جوها مثل السعودية، الأمان فيها كويس، أسمع أن فيها عنصرية من بعض الناس لكن أعرف كثيرين درسوا في هيوستن وغيرها ولا يذكرون أنهم تعرضوا لشيء..

هذا تقرير طويل وممل ومفصل عن المدينة Lubbock, Texas (TX) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, news, sex offenders ، أهم ما فيه :

1- توزيع السكان :

White alone - 127,915 (55.7%)
    Hispanic - 73,625 (32.1%)
    Black alone - 18,744 (8.2%)
    Asian alone - 5,471 (2.4%)
    Two or more races - 2,585 (1.1%)
    American Indian alone - 845 (0.4%)
    Other race alone - 241 (0.1%)
    Native Hawaiian and Other Pacific Islander alone - 147 (0.06%)

2- الجريمة : حسب الجدول بالصفحة هذي أن جرائم القتل شبه نادرة، عام 2010 كامل قتل فيه 10 وهذا رقم قليل إذا أخذنا بالاعتبار أن هالجرايم الله يكفينا الشر في البارات لما يشربون وفي أماكن المشردين وغيره من الأماكن اللي ما نروحها.. لكن حالات السرقة والإهانة معدلها مرتفع شوي عن المعدل العام..

3- عدد طلاب الجامعة حوالي 26 ألف ..

بالتوفيق
    7 "
  4. احمد الهرفي
    لما قريت الاسم رجعت بذكرياتي لكم سنه ورا تذكرت ايام منتدى المعالي لما كنت تكتب تجربتك في الابتعاث في بريطانيا
    كنت مره متحمسه وانا اقرا يمكن قريت كل مذكراتك بيوم
    مو متاكدة اذ انت نفس الشخص او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحو القمة
    احمد الهرفي
    لما قريت الاسم رجعت بذكرياتي لكم سنه ورا تذكرت ايام منتدى المعالي لما كنت تكتب تجربتك في الابتعاث في بريطانيا
    كنت مره متحمسه وانا اقرا يمكن قريت كل مذكراتك بيوم
    مو متاكدة اذ انت نفس الشخص او لا

نعم أنا اللي كتبتها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf+A
    يجزاك الله الجنة .,

كنت مرره خائفة بس الحمدلله الحين تطمنت ,,
    لما بحثت في موقع الجامعة كان فيه معاهد تابعه لها,
    في اي مشكلة اختار واحد منها ؟؟ والا الوضع تماام!!

وإياكِ

المعاهد مدري لأني ما قدمت على المعهد. لكن اسأليهم بالقسم وبيقولون لك وش اللي يصلح أو شوفي ان كان أحد درس بالمدينة هذي سابقا
    7 "
  7. ما شاء الله عليك أخوي ابن آل هليلة متفاعل مع الموضوع ومتفاني في الردود فجزاك الله عنا كل خير ..

قد يكون سابق لأوانه بالنسبة لي ولكن سؤالي هو بحكم خبرتك ما شاء الله ما رأيك في تخصص Cognitive Linguistics للدكتوراه وماهي الجامعات التي تقدم مثل هالبرامج؟

الشيء الثاني ، اللي فهمته منك أنك درست الماجستير في بريطانيا والآن الدكتواره في أمريكا وغالباً الي يصير مع الناس العكس بحكم صعوبة قبول الدكتوراه هنا! سؤالي بعد هالمقدمة اللي مالها علاقة هو ما رأيك في التجربتين هل تنصح بالدكتواره في بريطانيا أم أمريكا؟

وشكرا جزيلاً
    7 "
94 من 266 صفحة 94 من 266 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.