الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. ماشاء الله تبارك الله الله ينور عليكم جميعا

انا باختصار طالبه طموحة وجادة ادرس لغة انجليزيه واحبها كثير السنه الجايه بتخرج ان شاء الله ومعدلي 4.8 من 5 ورئيسة القسم و الدكاترة رشحوني للاعادة بالجامعه باذن الله

الجامعة باذن الله بتوظفني معيدة ثم تبتعثني مباشرة ابتعاثي من الجامعه وليس من برنامج الملك

واخطط للبعثة من الان بصراحه لان الجامعة تطلب مني قبول من الجامعة اولا ثم اطلب البعثة وانا بدور من اللحين وبادرس الموضوع من كله

الله يعافيكم عندي اسأله و دلوني وشاوروني على الطريق الصحيح :

1- اريد ان ادرس ماستر لغويات تطبيقيه وتيسول لاني اعشق اللغويات و قرات منكم ان فيه جامعات تدرس دبل ميجور في الاثنين وبكذا جمعت الرغبتين في تخصص واحد .. ماهي الجامعات الممتازة اللي تقترحونها ؟

2- باستعد الان لدراسة الايلتس واختبر السنة الجايه قبل السفر فما رايكم ؟ ولا ادرس في معهد هناك قبل الدخول للجامعه احسن واريح راسي من الايلتس ؟ ودي اقوي اللغه عندي خاصة في الكتابه

3- اقبل اي اقتراح او اي نصيحه منكم وعلى عيني وعلى راسي

7 "
  2. وعليكم السلام والرحمة
    أختي العزيزة إن شا الله تفرحي بتخرجك يارب
    رأيي إنك تستعدي لإختبار اللغة من الآن بتقوية أماكن الضعف كلها مثلاً زي مهارة الكتابة
    ولو قدرتي في الإجازات تشتري كتب كمان عشان تتعلمي استراتيجيات الإختبار
    والأفضل إنك لما تسافري إن شا الله تدرسي في معهد عشان تكتسبي خبرات جديدة
    وعشان بعض الجامعات حاطين في بالهم بعض الطلاب اللي يشتروا شهادات لإجتياز اللغة
    فـ يطلبوا مباشرةً إنك تختبري من جديد في دولة الإبتعاث ،
    ابدئي دوري على قبول جامعي و راسلي 4 أو 5 جامعات وقولي لهم عن رغبتك في دراسة التخصصين
    بالنسبة للجامعات
    هذي قوائم بأفضل الجامعات في أمريكا في تخصص اللغويات

Top Linguistics Departments & Schools Ranked - The best colleges & universities for linguistic majors

Top Linguistics Schools and Colleges in the U.S.

وهنا أفضل الجامعات في تخصص اللغويات على مستوى العالم

World's Best Universities in Linguistics; Top Linguistics Universities | US News

بالتوفيق يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عفو الله
    مبارك لكم هالتجمع ...افيدونا ...
    نرغب في جامعة تدرس علم اللغة التطبيقي ....وتقبل المعدلات المنخفضة ..وبدون جي اي ار ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابن هليلة مساعدتك لاهنت
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أشكر تجمعكم المبارك فالفائدة التي وجدتها في هذا التجمع تغني عن دراسة عدة كتب ,

أخواني بحكم خبرتكم ,

هل تخصص التيسول زيه زي اللغويات التطبيقيه مابينهم فرق ؟ اللي اعرفه ان اللغويات وليست التطبيقيه هي نظريه بحته لأنها تدرس علم المعاني والتركيب والاصوات بينما التيسول تربوي بحت يتناول دراسة طرق التدريس بشكل عام. الأمر هذا شكل لي التباس لأني وجدت تخصص مزدوج وهو التيسول واللغويات التطبيقيه وذكرت لأحد الزملاء هذا الامر وان الواحد افضل له دراسة تخصص مزدوج فافادني بانه ليس هناك فرق بين ان سواء حصلت على ماجستير تيسول فقط او تيسول ولغويات تطبيقيه ,

رأيكم
    7 "
  5. جبت لكم برنامج دبل ميجور تيسول وابلايد لينجويستكس ومن جامعه قويه ولا فيه اختبارات و30 كريدتس بس , بس مشكلتها الوحيده انها تطلب جي آر أي, بس السؤال هل التيسول هو نفسه أبلايد ليتنجويستكس؟؟؟؟

رابط برنامج ماجستير انديانا بلومنجتون:

M.A. in TESOL/Applied Linguistics | Degrees | Department of Second Language Studies, Indiana University Bloomington

7 "
70 من 266 صفحة 70 من 266 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.