الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لست معيدة وانما مرشحة للاعادة كما كتبت في اول مشاركة لي من قبل الجامعه وقد بلغوني بذلك قبل التخرج عشان استعد لاختبار الايلتس واقرر اي تخصص ابغى وادور جامعه ... الخ
    وجامعتنا تبتعث الى كندا او امريكا والخيار يعود للمبتعث
    انا مخططة ادرس ماستر لغويات تطبيقيه وتيسول دبل ميجور واذا مافي امكانيه بدرس ماستر لغويات تطبيقيه ( بصراحه مادري ماعندي خلفيه ايش الاقسام المتاحة للغويات التطبيقيه لاني اشوفها في التخصصات مكتوب بس لغويات تطبيقيه ).. وابغى جامعة قويه في هذ المجال .
    نصايحك اخوي لاهنت انت وجميع الاخوان والاخوات ..
    7 "
  2. الأخ الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من خلا قرائتي للموضوع وجدت لديكم خبرات في التيسول واللغويات , لذلك سمحت لنفسي بان استشيركم فيما انا عازمة عليه من اختيار جامعة أمريكيه في هذا المجال لدراسة الماجستير , سأسرد لكم خطط كل برنامج وأنتم أعطوني أرائكم

جامعة موري ستيت بولاية كنتاكي , الجامعه سهله ومجربه من احد الاصدقاء وفي مدينة صغيره وهادئه ( البرنامج تيسول ) 34 كريدتس
    http://www.murraystate.edu/Academics...OL12Month.aspx

جامعة جونزاجا في ولاية واشنطن والجامعه لا اعرف عنها شيئاً الا ان تصنيفها عالي والمدينة بارده جدا ( البرنامج ماجستير في الآداب تيسل ) 36 كريدتس
    http://www.gonzaga.edu/Academics/Int...Curriculum.pdf

جامعة ساوثرن كاليفورنيا والجامعه قويه وفي مدينة لوس انجلوس والمدينه حلوه ( البرنامج ماجستيرالآداب في التعليم / تيسول ) 31 كريدتس
    http://rossier.usc.edu/academic/mast...-overview.html

جامعة ونيستون سالم ستيت في ولاية شمال كارولاينا الجامعه تعتبر ثالث اكبر جامعة عراقة للزنوج واغلب المدينه زنوج ومايميز هذه الجامعه انها لديها برنامج مزدوج ( ماجستير في التيسل واللغويات التطبيقيه ) 39 كريدتس
    http://www.wssu.edu/school-education...s/default.aspx

الجامعه الأخيره , جامعة ساوث ايست ميسوري والجامعه في ولاية متوسطة المعيشه وسمعت عنها انها سهله وعدد الكريدتس 36
    Curriculum, Southeast Missouri State University

بناءً على خطة كل برنامج , ايهم ترشحون للدراسه ؟
    هل هناك فرق بين الماجستير في الآداب MA والماجستير في التعليم MAT / M.ed ؟
    هل زيادة او نقص الكريدتس يعتبر دليل على سهولة اوصعوبة اي جامعه ؟
    هل مسؤولي التوظيف في الجامعات يقيمون المؤهل للمتقدم لديهم على حسب خطة الدراسه والا مسمى التخصص والا سمعة الجامعه؟

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

7 "
  3. الاخت تغاريد ..

أنا ادرس ماستر تيسول في جامعة Findlay في اوهايو
    البرنامج ممتاز .. و المدينة صغيرة وهادئة ميزتها قربها من مدن كبيرة مثل توليدو و كليفلاند و ديربورن التي يسكن بها اكبر نسبة عرب في امريكا و شيكاغو

فيه عدد كبير من العوائل السعودية في المدينة
    و البرنامج فيه حتى الان عشرة طلاب سعوديين ٥ بنات و ٥ شباب

ممكن تضيفين هالجامعة لقائمة خياراتك
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

أخباركم ان شاء الله تكونوا بصحه وسلامه

انا عندي كذا استفسار اللي فاضي ياليت يفيدني

# افتراضا اردت دراسة الماجستير بتخصص التيسول هل اقدر اغير المسار في الدكتوراه للترجمه ؟؟

# ماهي افضل الجامعات بتخصص التيسول ؟؟ ابغى نبذه عامه عنه طريقة التدريس في هذا التخصص للماجستير والمواد والصعوبه وكل شي ؟؟ ايضا مالفرق بين التيسول واللغويات التطبيقيه من ناحيه الدراسه والوظائف ايضا هناك جامعات تجمع بين التخصصين مارأيكم ؟؟؟؟

# للأسف انا سألت وبحثت عن الترجمه في امريكا والنتيجه نادر ان لم تكن معدومه ابغى اذا احد يعرف اسماء جامعات معتمده تردس ماجستير ترجمه عربي انجليزي يعطيني قائمه بأسماء الجامعات وطبيعة الدراسه للماجستير قسم الترجمه في امريكا ان وجد ؟؟

# طريقة التقديم خطوة خطوة على الجامعات من تعبئه الابلكيشن الى القبول الرسمي ؟؟

# بخصوص التوصيات لو رحت لجامعتي ابغى اخذ ثلاث توصيات هل اقدر اصورهم وبعدها اختمهم لأني ابغى اقدم على اكثر من جامعه او هل فيه طريقة اخرى ؟؟

# ايضا مالافضل لو ادرس الماجستير ببريطانيا والدكتوراه في امريكا او العكس من حيث سهوله القبول وكل المميزات الاخرى لأني افضل الشهادتين في دولتين ؟؟

الف شكر لكم
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا..
    الاخ The stranger
    راح اجاوبك على اللي اعرفه .. بالنسبه لسؤالك عن تخصص ترجمه في امريكا فأنا بحثت فيه كتير و يكاد التخصص يكون معدوم لانو اغلب الجامعات طالبين اتقان لغة اجنبيه اخرى غير الانجليزية ..طبعا تحدثا وكتابة وقراءة مثلا: الاسبانيه، الفرنسية، اليابانيه، الصينيه الخ ..
    انا مرة كان نفسي في دا التخصص بس الظاهر مالي نصيب!
    المهم انا عندي سؤال للجميع .. في احد درس او عنده خلفيه عن تخصص اسمه MA in Computational Linguistics
    بليييز اللي يعرف يفيدني وكمان ايش الجامعات اللي تنصحوني بيها؟
    وشكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lalabanj
    السلام عليكم جميعا..
    الاخ The stranger
    راح اجاوبك على اللي اعرفه .. بالنسبه لسؤالك عن تخصص ترجمه في امريكا فأنا بحثت فيه كتير و يكاد التخصص يكون معدوم لانو اغلب الجامعات طالبين اتقان لغة اجنبيه اخرى غير الانجليزية ..طبعا تحدثا وكتابة وقراءة مثلا: الاسبانيه، الفرنسية، اليابانيه، الصينيه الخ ..
    المهم انا عندي سؤال للجميع .. في احد درس او عنده خلفيه عن تخصص اسمه MA in Computational Linguistics
    وشكرا لكم
    أهلين ببنات جامعتي (:

بالنسبة لتخصص Computational Linguistics
    موجود في أمريكا لمرحلة الماستر في جامعتين فقط اللي معترف فيهم من الملحقية
    الأولى* UNIVERSITY OF SOUTHERN CALIFORNIA**
    الثانية. BRANDIES UNIVERSITY

الجامعة الثانية إدارتها يهودية ومتعبين في التعامل معاهم وعنصريين ،

هذي معلومات عن التخصص
    Computational linguistics - Wikipedia, the free encyclopedia

بالتوفيق يارب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lalabanj
    السلام عليكم جميعا..
    الاخ The stranger
    وشكرا لكم
    يوجد برنامج أرى أنه أعم واسمه: تقنية لغة الإنسان:
    http://linguistics.arizona.edu/node/206

لكن معظم برامج اللغويات الحاسوبية وتقنية اللغة تحتاج مبادئ في البرمجة، وهنا أمثلة لبعض الجامعات التي لديها ماجستير حاسوبية.

يوجد لغويات حاسوبية في انديانا:
    http://www.indiana.edu/~lingdept/macl.shtml

وأيضاً في جامعة تكساس:
    http://www.utexas.edu/cola/depts/linguistics/graduate_programs/M.A.-Program.php

وتوجد دكتوراه في نفس الجامعات إضافة إلى جامعات أخرى مثل جامعة ماري لاند ومتشقن وأوهايو ستيت وغيرها.

بالنسبة للغة الثالثة فحتى اللغويات قد تطلبها بعض الجامعات خصوصاً في الدكتوراه، وهي متطلب للخروج من الدرجة لا للدخول لها، ويمكن أن تحقق بدراسة مادة أو ثنتين في أثناء دراسة الماجستير أو الدكتوراه، يعني الشرط ليس إتقانها كما تتقنين الإنجليزية بل فقط قراءة أحياناً، وإن كانت تختلف من جامعة لخرى.
    بالتوفيق،،،
    7 "
72 من 266 صفحة 72 من 266 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.