الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقه بربي
    اخواني مارأيكم في جامعه IUP مقارنة بجامعات CSU
    أعرف أن الأولى جامعة مرنة، وما أعرف شيء عن الثانية.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana88
    لوسمحتم بدي اعرف الجامعات اللي تعطي قبول مشروط تخصص لغويات
    شف جامعة Southern Illinois University Carbondale

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالإله
    أسعد الله مسائكم جميعا بكل خير
    أتمنى أن تفيدوني عن جامعات تقدم دكتوراه في اللغويات الاجتماعية وتكون مهتمة ب:
    speech act, discourse analysis, pragmatics, language and culture
    وشكراا
    عندك جامعة بستبرق:
    MA PhD Degree | Linguistics | University of Pittsburgh
    وعندك جامعة سانتا باربارا:
    UCSB Graduate Ph.D. Emphases

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواكه
    انا انسانه تحطمة بعد كل اللي قراته في هاالموضوع ... حسيت انه دراسة الماجستير اللي راح ابدئها في نهاية August في جامعة Wright State University باوهايو راح تكون على الفاضي..

اول حاجه حبيت اوضح انه انا متخرجه بكالورويوس لغه انجليزيه( مثل حالتكم) من كلية التربيه جامعة الملك فيصل... ولاكن حبيت اخرج عن التخصصات المعتاده وادرس حاجه جديده وانا متحمسه لدراستها ومتفائله بالوظيفه بعد التخرج في احدى الجامعات او الكليات..

تخصص الماجستير اللي انقبلت فيه هو Educatioal Technology .. بس حسيت من كل كلامكم والمعلومات اللي عندكم انه حلمي تبخر وطار وانه دراستي لهذا التخصص مجرد مضيعة وقت .. مع انه للمعلوميه موجود في موقع الوزاره من ضمن التخصصات الغير موقفه...

وانا اساس تقريبا مثل اغلبكم تخصصي المبتعثه عليه تسويق فلازم ارفع طلب تغيير تخصص للتخصص اللي انقبلت فيه ... حبيت التخصص هذا لانه في حاجات متعلقه بالتكنولوجيا والحاسب وانا فاهمه في الحاجات هذه بس المشكله لما قرات كلامكم وانه مافيه وظيفه خلااااص طارت انصدمت ومااعرف ايش اقول
    التخصص رائع، والله لو أنا ماني مبتعث من جامعة ومحدود بتخصصات معينة: لغويات، ترجمة كان أدخل تخصصك. صدقيني تخصصك مطلوب في كليات التربية، وحتى في التربية والتعليم، ولا تندمي بالمرة.

بالتوفيق،،،
    7 "
  2. السلام عليكم
    في البداية شكرااااااااا لتفاعل الجميع وشكر خاص للمبدعين الي ماقصروا معنا

حبيت اسألكم عن جامعات نوفر ماستر ابلايد لنقويستك ع السبرنق أو السمر او اي ترم قريب لاني الان متواجدة بامريكا ومتووووووووووهقة توني واصلة من فتره قليلة والفال حق هذي السنة قفل خلااااااااااص
    ومن خلال بحثي اتفاجات ان غالبية الجامعات بتخصص الابلايد يكون سنوي ويبدا في الفالFALL
    وبصراحة مافيني صبر الى فال سنة 2013 يعني بعد سنة وشهرين والملحقية ماراح تسمح لي وأنا صعبة علي انتظر كل هالمدة

ماكنت ادري عن هذا الشي والحين منحااااسة

فابي اي جامعة بتبدا ع السبرنق باي مكان

بليييز ساعدوني ولأعضاء الي مثل حالتي
    7 "
  3. السلام عليكم

كيف حالكم يا أحلى أعضاء سؤالي هو أنا متخرج من كلية اللغات و الترجمة جامعة الملك سعود تخصص انجليزي

أنا أبغى أقدم على ماجستير linguistic لغويات و لكن هذا التخصص مو موجود في برنامج الإبتعاث لذا سؤال ما هو التخصص الي أقدم عليه و إذا وصلت عندهم حولته إلى linguistic لغويات

ما هو التخصص الي مفروض أختارهـ فقط علشان أحول إلى linguistic لغويات؟

و ما هي شروط التحويل ؟

و هل هذا ممكن؟

أنتظر ردكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sodo_san
    السلام عليكم

كيف حالكم يا أحلى أعضاء سؤالي هو أنا متخرج من كلية اللغات و الترجمة جامعة الملك سعود تخصص انجليزي

أنا أبغى أقدم على ماجستير linguistic لغويات و لكن هذا التخصص مو موجود في برنامج الإبتعاث لذا سؤال ما هو التخصص الي أقدم عليه و إذا وصلت عندهم حولته إلى linguistic لغويات

و ما هي شروط التحويل ؟

و هل هذا ممكن؟

أنتظر ردكم
    معليش بس عشان افهمك كاملا...انت تبي تبتعث لخارج ماجستير تخصص لغويات..صح؟؟ اذا كان صحيح فالتخصص موجود بموقع الجامعات الموصى بها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريام ر
    بصراحة انا ابي قبول دكتوراة تخصصapplied linguisticsفي اي ولاية اامريكية رخيصة جدا لانه رح ادرس على حسابي الخاص ومعي زوجي واولادي الاربعة ...وكم مدة الدراسة ؟؟؟؟؟؟
    اختي كل ماكانت الولاية نائيه كل ما رخصت. وبعدين انا ماني من مؤيدي فكرة الولاية الرخيصة او الغاليه. بالعكس انا اؤيد تسكني في ولاية كبيرة. لان الغلاء هو المقصود فيه السكن. فانتي وشطارتك لو تقدرين تدبرين سكن رخيص في مدينه حلوة انتي الكسبانه ولو رحتي لمدينه صغيره راح تكتئبي انتي وعيالك وحتى لو رحتي مدينه كبيرة ورخيصة المواصلات راح تهلككم . اهم شي السكن الرخيص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew11
    السلام عليكم
    في البداية شكرااااااااا لتفاعل الجميع وشكر خاص للمبدعين الي ماقصروا معنا

حبيت اسألكم عن جامعات نوفر ماستر ابلايد لنقويستك ع السبرنق أو السمر او اي ترم قريب لاني الان متواجدة بامريكا ومتووووووووووهقة توني واصلة من فتره قليلة والفال حق هذي السنة قفل خلااااااااااص
    ومن خلال بحثي اتفاجات ان غالبية الجامعات بتخصص الابلايد يكون سنوي ويبدا في الفالFALL
    وبصراحة مافيني صبر الى فال سنة 2013 يعني بعد سنة وشهرين والملحقية ماراح تسمح لي وأنا صعبة علي انتظر كل هالمدة

ماكنت ادري عن هذا الشي والحين منحااااسة

فابي اي جامعة بتبدا ع السبرنق باي مكان

بليييز ساعدوني ولأعضاء الي مثل حالتي
    ولله يا اختي انا اعاني من نفس المشكلة ومن خلال بحثي في جميع الجامعات الموصى بها والي تدرس TESOL اتضح لي بما لايدع مجال للشك ان السمر والسبرنغ بح. ومالك الا 2013 وانا باحزم حقائبي استعداد للعودة للسعودية والرجوع لامريكا 2013. بس ماني فاهم تنتظرين سنه و3 اشهر كيف ؟؟ احن الحين بشهر 6 ميلادي . يعني بعد 6 شهور 2013
    راحت علينا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sodo_san
    السلام عليكم

و ما هي شروط التحويل ؟

و هل هذا ممكن؟

أنتظر ردكم
    اخوي اختار اي تخصص مثلا تسويق. ولمن تحصل قبول لغة انجليزية ماستر خلاص قدمه وانتهينا لان الحين معترفين بالتخصصات الانجليزي بس باقي ماحطوة بموقعهم. انا الان تسويق وراح اولة لTESOL ان لله وفقنا
    7 "
78 من 266 صفحة 78 من 266 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.