الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شدني كثيرا موضوعكم وهو مجهود رائع بالفعل
    عندي تساؤل
    انا حاصلة على درجة الماجستير في اللغويات التطبيقية وحابة اكمل الدكتوراة في امريكا
    اغلب الجامعات تطلب التوفل 100 IBT
    انا نتيجة التوفل عندي 96
    هل تتوقعون انهم يتغاضون عنها بمقارنة المؤهلات الاخرى؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ChocLiite
    شدني كثيرا موضوعكم وهو مجهود رائع بالفعل
    عندي تساؤل
    انا حاصلة على درجة الماجستير في اللغويات التطبيقية وحابة اكمل الدكتوراة في امريكا
    اغلب الجامعات تطلب التوفل 100 IBT
    انا نتيجة التوفل عندي 96
    هل تتوقعون انهم يتغاضون عنها بمقارنة المؤهلات الاخرى؟
    ماشاء لله نتيجتك حلوة , انا اختبرت 4 مرات وصلت ال80. وكنت اراسل الجامعات الي يطلبون 100 كلهم يرفضون الا بشرط اني ادخل معهد الجامعه ومن خلاله يعرفون اني قادر او لا ... لله يوفقك
    7 "
  3. ^
    الجامعة تصنيقفها ( 33 ) ع مستوى امريكا بس موقوفة للتكدس (الا ان كنتي عضو هيئة تدريس مادري) ,, عندك هذه الجامعات (في كاليفورنيا كلها)
    وفي غيرها سواء نفس الولاية او ولايات ثانية

بريكلي - 21
    Admission Requirements

California State University - Long Beach - 26
    CSULB 2012-2013 Catalog - International Student Applicants

California State University-Fresno -37
    Graduate Programs
    7 "
  4. و الله مدري كيف قالو كذا و في الموقع موقوف :/ .. اجل ع كذا شكله في كثير جامعات انا ابغاها موقوفه و التخصص موقوف بس عن طريق الملحقية تمشي !!
    شوفي يا سيدتي الصورة Linguistics = موقوف و كل اقسام الجامعة كمان او يمكن جاكي القبول قبل ايقافه مادري ... وهذا الرابط اضغطي (هنـــــا)

======================

::تحديث::

تم فتح الجامعة مره ثانية و استغرب كثير جامعات موقوفه فتحوها من ضمنها فلوريدا @@
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودانه الجهني
    السلام عليكم شباب الله يوفقكم بدراستكم جميعا حاب استفسر منكم هل استطيع احصل قبول لي ماستر linguistic او اي تخصص اخر علما معدلي 2,30 الله يفرج كربكم
    ممكن ولكن قد يطلب منكدرجة عالية في اختبار الجي ار اي، والتوفل كما حدث مع أحد الزملاء ولكن في تخصص غير اللغويات
    حاول تعادل شهادتك في شركة ممكن اسمها واس، حاول تبحث عنها في المنتدى وممكن يتحسن المعدل
    حاول تبحث عن الجامعات السهلة في القبول جرب في ولاية أوهايو،
    جرب جامعات أهلية
    حاول أن تراسل الدكتور المشرف على طلبة الدراسات العليا في القسم عن الفرصة المتاحة لك
    وأخيرا عليك بالدعاء فهوخير سبيل في فك الأزمات وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  6. أعضاء التجمع الكرام

أنا خريجة لغة انجليزية

أحاول القبول من إحدى الجامعات الأمريكية مرحلة الماجستيرفي تخصص اللغويات التطبيقية

هل الالحاق بالبعثة سهل .

ماهي الولايات الرخيصة في تكلفة الدراسة و المعيشة و يوجد بها جامعة تدرس التخصص

الذي لديه أطفال في سن الدراسة هل يواجه مشكلة مع العلم أن لغتهم الانجليزية جيدة
    7 "
81 من 266 صفحة 81 من 266 ... 317680818286131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.