الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    ^
    الجامعة تصنيقفها ( 33 ) ع مستوى امريكا بس موقوفة للتكدس (الا ان كنتي عضو هيئة تدريس مادري) ,, عندك هذه الجامعات (في كاليفورنيا كلها)
    وفي غيرها سواء نفس الولاية او ولايات ثانية

بريكلي - 21
    Admission Requirements

California State University - Long Beach - 26
    CSULB 2012-2013 Catalog - International Student Applicants

California State University-Fresno -37
    Graduate Programs
    في أي تصنيف للجامعات هذه الأرقام؟ وهل هو ترتيب الجامعة ككل أم القسم والتخصص فقط؟

إذا أمكن يا ليت رابط لهذا التصنيف..

وشكرا..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Definitely Maybe
    هذا تصنيف الجامعة على الجزء الغربي فقط من أمريكا!

حاولت أبحث عن تصنيف لهذه الجامعات على مستوى أمريكا عموماً أو العالم ولم أجد..

يا ليت إذا عندك علم تفيدني
    لأنها جامعة إقليمية وليست جامعة وطنية
    فالإقليميات تقيم على مستوى الأقاليم والجامعات الوطنية تقيم على مستوى أمريكا ككل.

شف تقييم الكيو إس يمكن يفيدك
    يرتب حسب الجامعات على مستوى العالم
    ويرتب حسب التخصص أيضا

QS World University Rankings - Topuniversities

و

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    لأنها جامعة إقليمية وليست جامعة وطنية
    فالإقليميات تقيم على مستوى الأقاليم والجامعات الوطنية تقيم على مستوى أمريكا ككل.

شف تقييم الكيو إس يمكن يفيدك
    يرتب حسب الجامعات على مستوى العالم
    ويرتب حسب التخصص أيضا

و

يا ليت توضح أكثر يعني وش الفرق وليش هي أقليمية وليست وطنية على كلامك؟

وفي حال معرفة ترتيبها على أمريكا عموماً كيف يتم تصنيفها؟!

في الموقع اللي عطيتني ما حصلت لها تصنيف .. أقصد جامعة California State University-Long Beach تحديداً !
    7 "
  4. السلام عليكم

ممكن احد يعطيني خبر عن جامعة gonzaga لاني ابغى اكمل ماستر تيسول فيها

انا قريت متطلبات القبول معقوله بس اخاف الدراسة فيها صعبه

ممكن احد يفيدني عن مستوى الدراسه فيها او يعطيني اسماء جامعات سهله وغير معقده لدراسة التيسول
    7 "
  5. انا بإذن الله في الطريق للابتعاث في تخصص linguistics واتمنى من اهل الخبره والمبتعثين في امريكا تقديم النصائح لي من حيث افضل الجامعات مع التأكيد على قضية السكن المعقول وهل الافضل استئجار شقه او الاتفاق مع عائله والسكن معهم وايضا بالنسبه للاوضاع الجويه هناك وهدوء المدينه او الولايه كوني انا ومعي زوجتي وابنتي الصغيره مرافقين ان شاء الله واتمنى تفيدوني هل زوجتي وابنتي سيكون لهم مكافأه اثناء تواجدهم معي واذا فيه مكافأه كم راح تكون واهم شي الجامعات الافضل والمعتمده علما بأني خريج جامعة الملك سعود لغه انجليزيه ولم اختبر التوفل وهل وجود الاختبار ضروري للقبول وهل الافضل لي ان ابدأ بمعهد ثم الدراسه ام الدراسه مباشرة افيدوني يرحمكم الله ويجزيكم عن خير الجزاء
    7 "
  6. صباح الخير و أسعد الله أيامكم

هذي أول مشاركة لي وحبيت أستفسر منكم عن عدة أشياء .. أولاً أنا تخصصي الآن ماستر في الأدب و النقد وعلى مشارف تخرج بإذن الله
    ودي أكمل دكتوراة لذلك ياليت تعطوني نبذة عن التخصصات المتاحة لي في أمريكا ويكون تخصص جميل ظريف غير Applied Linguistics
    وطبعاً ماعندي لغة لذلك ايش تنصحوني أسوي قبل التقديم ؟؟؟ ايش المطلوب مني ؟؟؟؟ وهل جامعات أمريكا شروط القبول فيها صعبة ؟؟؟؟؟
    7 "
82 من 266 صفحة 82 من 266 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.