الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zhoor
    افهم من ردك ان في إمكانيه انقبل بتخصص غير اللغويات؟؟

والله انا رغبتي اكثر لـ discourse analysis
    ما راح تلاقي في أمريكا جامعة تقدم ماجستير تخصص تحليل خطاب (وهو جزء من اللغويات).
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    بحثت في موضوعكم بكلمه الترجمه ولقيت ردودكم على اسئله سابقه

فعلا انا بحثت بجامعه كنت وجامعات اخرى وكلها لغات فرنسي اسباني صيني .. الخ بدون عربي

لكن فيها جامعه ماسشوتس ارمست تركز على النظري بشيك على برنامجهم ...
    سبق وتحدثنا عن الترجمة في أمريكا والجامعات والبرامج لكن باختصار: بريطانيا خصوصاً جامعة: درم، سالفودر، مانشستر، ليدز، شيفيلد .... معقل الترجمة بين العربية والإنجليزية، ويوجد بها دراسات ترجمية كجامعة برمنهقام، شيفيلد، مانشستر، إدنبرة ...
    أمريكا تعد وجهة اللغويات النظرية، وأما بريطانيا فهي الترجمة واللغويات التطبيقية.

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. الاخت طموح معيدة بالنسبة للترجمة في أمريكا فهي صعبة جدا لأن مافيه الا جامعتين اللي فيها الترجمة ،، روحي لبريطانيا وتحصلين جامعات ترجمة كثيرة بالاضافة الى قبول بريطانيا سهل ومدة قصيرة ولا يشترطون جي ار اي.
    وبعدين ليش تحولين لغويات ولا أدب خليكي على الترجمة احسن،، حرام تدخلين بهذلة اللغويات والادب وانتي في سعة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zhoor
    افهم من ردك ان في إمكانيه انقبل بتخصص غير اللغويات؟؟

والله انا رغبتي اكثر لـ discourse analysis

مافيه شي اسمه مستحيل وكل شي بيد رب العالمين لكن لو ترجعين لكلامي تشوفين اني قلت صعب جدا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمه
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

أنا تخصصي Applied Linguistics AL ماجستير,,,,, ينفع؟؟؟؟؟؟

طبعا عندكم في موقع الوزارة 15 جامعة معترف بها في تخصص اللغويات التطبيقيه,, موجوده على هذا الرابط...
    الجامعات الموصى بها

انا سبق و اطلعت على الشروط لكل جامعه,,, جميع هذه الجامعات تشترط اختبار GRE بإستثناء 5 جامعات و هي..
    Southern Illinois University-Carbondale
    University of California-Los Angeles
    Teachers College at Columbia University
    Hofstra University
    Queens College
    شروط هذه الجامعات الخمس بالنسبه لهذا التخصص هي...
    اجتياز اختبار اللغة.. ما فيه جامعه من المذكوره سابقا اشترطت أقل من 6.5 في الأيلتس و 88 في التوفل IBT
    معدل عالي ما يقل عن 3 من 4 أو ما يعادلها
    عدد 2 الى 3 توصيات...
    مؤهلك في البكالوريوس يجب أن يكون له علاقه بالتخصص, أو يكون سجلك الأكاديمي متضمن مواد لها علاقة بالتخصص..

..

بالتوفيـــــــــق للجميع...

القصد من المعدل هو معدل اللبيكالوريوس ؟ لدراسه الماستر؟
    7 "
  6. عندي سؤال متعلق فيني>>>بيذبحها ابن بيت ال هيله:-@

ودي احدد ميولي ادب انجليزي او لغويات
    درست الاثنين تعمقت في الادب اخذت زي الكورسات القوية فيه...بس خايفه ما اتقنه لانه بحر...
    انا تخصصي علمي ومالي في الادب (العربي...بس جت على الانجليزي غيرت
    ايش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
    7 "
  7. ابن بيت ال هيله والاخوان البقيه
    ماهي الجامعات اللي قبولها سهل للقبول في دكتوراه English , TESOL or lingustics
    ايضا ماهو قيمة الشهادة وظيفيا اذا كانت في تخصص Human development and Education or Educhation physchlogy
    علما بان تخصصي TESOL في الماستر
    7 "
  8. عندي استفسار عن أربع جامعات في كالفورنيا لأن فيها تخصصي LINGUISTICS و تخصص زوجي LAW
    1- University of Californa- Los Angeles
    2- University of California- Davis
    3- University of California- Berkeley
    4- University of southern California

أي هذه الجامعات يوجد بها معهد يوفر قبول مشروط, يعني دخول الجامعة بدون اختبار التوفل او الايلتس.

الله يعطيكم العافية
    7 "
111 من 266 صفحة 111 من 266 ... 61106110111112116161 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.