الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورق أبيض
    جزاك الله ألف خير أخوي
    والله إنك ثروه في الملتقى
    فعلا كانت طريقتي في البحث خاطئة كنت أختار دكتوراه ثم التخصص لغويات ثم أضغط بحث فتظهر لي جامعات أمريكيه فقط وصفحة واحده
    أبد حياك الله أختي، والكل هنا ما يقصر، شوفي هذا التجمع ما شفت تجمع فيه تفاصيل ونقاش قد كذا في منتدى أمريكا.
    وأنتم اصبروا علي لين يبدأ الفصل الثاني بتشوفون ردودي تصير أقصر الردود ههههههههه

بالنسبة لجامعات بريطانيا ترين ما فيه إلا يمكن 6 جامعات أو 7 راح تظهر لك لما تبحثين عن درجة الدكتوراه للغويات لكن لعلمك هناك 27 جامعة أخرى.
    الـ 27 جامعة في بريطانيا هذي الجامعات الكبرى الموصى بها في كل التخصصات وفي كل المراحل، فاسم الجامعة يكفي بدون البحث عن تفاصيل البرنامج، ولذلك أي برنامج تجدينه في هذي الجامعات فهو موصى به، وهذي الجامعات أصلاً ما تجدين فيها أي تفاصيل للتخصصات في موقع الوزارة يجي بس مكتوب أنه موصى بها في كل التخصصات ومن هذي الجامعات: مانشستر، برمنقهام، نيوكاسل، ساوث هامتون، ليدز، ليفربول، كولج لندن، يورك، درم، إدنبرا، قلاسقو إلخ.

بالتوفيق،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أبد حياك الله أختي، والكل هنا ما يقصر، شوفي هذا التجمع ما شفت تجمع فيه تفاصيل ونقاش قد كذا في منتدى أمريكا.
    وأنتم اصبروا علي لين يبدأ الفصل الثاني بتشوفون ردودي تصير أقصر الردود ههههههههه

بالنسبة لجامعات بريطانيا ترين ما فيه إلا يمكن 6 جامعات أو 7 راح تظهر لك لما تبحثين عن درجة الدكتوراه للغويات لكن لعلمك هناك 27 جامعة أخرى.
    الـ 27 جامعة في بريطانيا هذي الجامعات الكبرى الموصى بها في كل التخصصات وفي كل المراحل، فاسم الجامعة يكفي بدون البحث عن تفاصيل البرنامج، ولذلك أي برنامج تجدينه في هذي الجامعات فهو موصى به، وهذي الجامعات أصلاً ما تجدين فيها أي تفاصيل للتخصصات في موقع الوزارة يجي بس مكتوب أنه موصى بها في كل التخصصات ومن هذي الجامعات: مانشستر، برمنقهام، نيوكاسل، ساوث هامتون، ليدز، ليفربول، كولج لندن، يورك، درم، إدنبرا، قلاسقو إلخ.

بالتوفيق،،،
    يعطيك الف عافيه
    7 "
  3. السلام عليكم

يا شباب أنا تخصصي البكالريوس لغة انجليزية من كلية اللغات و الترجمة و معدل جيدجدا الحمد الله سؤالي أنا أبغى أدرس لغويات في أمريكا لكن ما معي فلوس أبدًا سؤالي كيف أدرسها على على حساب برنامج الإبتعاث مع أن التخصص غير موجود من الضمن التخصصات كلي الي وجدة حاسب و تسويق و مأدري إيش
    أتمنى تقولوا لي حل مع العلم أني ما أقدر أصير معيد لأني حملت مادة في أول ترم لي في الجامعة؟
    أترقب الإجابة بفارغ الصبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sodo_san
    السلام عليكم

يا شباب أنا تخصصي البكالريوس لغة انجليزية من كلية اللغات و الترجمة و معدل جيدجدا الحمد الله سؤالي أنا أبغى أدرس لغويات في أمريكا لكن ما معي فلوس أبدًا سؤالي كيف أدرسها على على حساب برنامج الإبتعاث مع أن التخصص غير موجود من الضمن التخصصات كلي الي وجدة حاسب و تسويق و مأدري إيش
    أتمنى تقولوا لي حل مع العلم أني ما أقدر أصير معيد لأني حملت مادة في أول ترم لي في الجامعة؟
    أترقب الإجابة بفارغ الصبر

قدم على البعثة وتقدر تدرس لغويات بما أن تخصصك في البكالوريوس لغة إنجليزية ..

عند التقديم على الابتعاث قدم على تخصص تسويق أو مالية ورح ادرس لغة وابحث عن قبول لغويات وبإذن الله أمورك ماشية مع الملحقية ..
    7 "
  5. بالضبط زي ما ذكر الاخ في الرد السابق قدم على البعثة واختار تسويق واول ما توصل امريكا وتخلص اللغه وتجيب قبول ماجستير لغويات تطلب تغيير التخصص ويغيرونه لك الملحقيه وبما ان بكالوريسك انجليش فما عندك مشكله يغيرونه على طول
    بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الكرام اسعد الله صباحكم/مسائكم أينما كنتم

ما إمكانية اكمال الماجستير في تخصص الـ brain behavior and cognition لخريج لغة انجليزية (تربوي)؟ ممكنة؟ هل ستوافق الملحقية؟
    لانها تركز على الpsycholinguistics اكثر وانا مهتم فيها
    ماهي نوعية الفرص الوظيفية ونسبة توفرها؟

هل تنصحوني باالتغيير الى هذا التخصص؟ فأنا في حيرة بين ما أحب ومالا احب

شكراً لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sodo_san
    بس أنا لغتي تمام ما شاء الله هل يجبرونك على دراسة لغة؟
    اخي الكريم هناك الجامعات الامريكيه تطلب عليك اختبار توفل بدرجه معينه , اذا حققت الدرجه المطلوبه بالتوفل او الايلتس تقدر تجيب قبول وتنهي دراسة اللغه. دراسة اللغه فكر فيها كتنمية لغه للي اللغه عنده ضعيفه او ماعنده او كوقت اضافي للي عنده لغه ممتازه عشان يجيب قبول.

اذ لم تأت بقبول فأنت ملزم بدراسة اللغه حتى تأتي بقبول.
    7 "
122 من 266 صفحة 122 من 266 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.