الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

عندي استفسار
    قدمت على جامعة اريزونا تخصص لغويات .
    لازم اختار بين قسمي:1- Linguistics MA (Experimental and theory options
    2-Linguistics MA (option in Native American Linguistics and Languages

الله يعافيكم وش الفرق بين الاثنين. كان ودي تخصص ابلايد بس ربي ما كتب.

الله يجزاكم خير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوانا2012
    السلام عليكم

عندي استفسار
    قدمت على جامعة اريزونا تخصص لغويات .
    لازم اختار بين قسمي:1- Linguistics MA (Experimental and theory options
    2-Linguistics MA (option in Native American Linguistics and Languages

الله يعافيكم وش الفرق بين الاثنين. كان ودي تخصص ابلايد بس ربي ما كتب.

الله يجزاكم خير.
    اختاري الأولى، هي اللغويات النظرية والتجريبية.
    الثانية تهتم بلغات أمريكا، وش تبغين في لغات (الإسكيمو، والساليشان، والميان إلخ).
    7 "
  3. السلام عليكم
    لكل اخواني وخواتي المشاركين في هذا الموضوع المفيد،، اتمنى لكم دوام الصحه والخير
    اخواني وخواتي الحمدلله تخرجت بكالوريوس انجليزي بمعدل مرتفع وارغب في تكملة مشوار الدراسه ماجستير ودكتوراه علما بانه على حسابي الخاص ومن ثم الانضمام للبعثه
    وبعد الاطلاع على اغلب الردود ولم اكمل لكثرتها توصلت لعدة جامعات ..
    ولكن اريد استشارتكم في دراسة الماجستير والدكتوراة علماً بآنه لامانع لدي في دراسة اللغويات التطبيقية او النظرية
    والاغلب يرشح التطبيقية لكثرة الفرص الوظيفية ..
    سؤالي هو عن التخصصات في الماستر التي تساعدني على مواصلة الدكتوراة هل هي تخصصات معينة تسمح بمواصلة الدراسة للدكتوراة او لا ؟
    وماذا تنصحوني عند دراستي في الماستر والدكتوراة اذا ممكن تساعدوني برسم الخطة بالتخصصات اكون شاكر لكم
    واتمنى من ربي ان يوفقكم لما يحبه ويرضاه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , الإخوة والأخوات الكرام أبي مشورتكم جزاكم الله خير، أنا متخرجه من قسم اللغة الانجليزية ومبتعثه لأمريكا للماستر وبما إنه لايوجد ماستر ترجمه عربي انجليزي في امريكا ودي إني أحول لأستراليا بعد اتمام مرحلة اللغه وجلب القبول من الجامعه الأستراليه سؤالي : أنا عرفت إنه من ضمن الجامعات الأستراليه اللي تدرس هالتخصص ومعترف بها من قبل الوزاره جامعة موناش وجامعة غرب سيدني ابي اعرف كم درجة الايلتس المطلوبه للجامعتين لمن لديه خبره لأني دخلت موقعهم وحست ومامدى صعوبة الدراسه هناك وهل اذا تخرجت ممكن اتوظف في المجال الاكاديمي ( استاذه في الجامعه ) ؟
    7 "
  5. أرغب بإكمال دراستي في إحدى الولايات الأمريكة

التخصص المطلوب لمرحلة الماجستير : أدب < قبول مشروط توفل فقط

المعدل : 4 / 2.37 جيد

آخر مؤهل : بكالوريوس تربية في اللغة الإنجليزية .

من يساعدني وله أتعابه والله تعبت من المكاتب
    وانا شخصيا تعبت من كثر التقديم على الجامعات وللأسف لا يوجد أي رد ؟ مدري وش السبب ؟
    وما اعتقد فترة انتظار القبول تكون أكثر من 3 شهور !

أخيرا .. اللي يساعدني بقبول له أتعابه ودعواتي له بظهر الغيب
    7 "
  6. الإخوان والأخوات اللي يسألون هنا، ويرسلون على الخاص:

معظم الأسئلة اللي تسألونها جاوبنا عليها سابقاً في صفحات هذا التجمع، أنا شخصيا كتبت هنا
    مئات الردود، لو قرأت ردودي راح تخرج بتصور كامل عن جامعات أمريكا (وحتى بريطانيا) بتخصصاتها وشروطها، في تخصصات اللغويات النظرية والتطبيقية بدرجة أولى، ثم التيسول، والترجمة بدرجة ثانية.
    من فترة لاحظت أنه صار كل شخص يجي يسأل يكرر شيء ذكرته أنا سابقاً؛ ولأني مللت من تكرار الإجابات، صرت لا أجاوب على الأسئلة هنا رغم أني كنت أجاوب عليها وتتركز إجاباتي من ص 55 حتى ص 125.

الخلاصة: مثلما أنت تبي ترتاح ما تبحث عن إجابة لسؤالك في التجمع، أنا أيضا ودي أرتاح من تكرار كلامي المنثور في 80 صفحة سابقة، وصاحب الحاجة هو الذي يسعى لحاجته.

تحياتي،،،
    7 "
131 من 266 صفحة 131 من 266 ... 81126130131132136181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.