الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    طبيعي أنك تنتظرين سنة وثنتين حتى يجيك قبول دكتوراه في هذا التخصص.

اسعد الله اوقاتك بكل خير أخوي ابن بيت ال هليله

ممكن لو تكرمت فضلا لا امرا بيانات الاتصال الخاصه سواء ايميل ا جوال..

والله احتاااج مساعدتك ممكن.

اذا اضطر الامر انك ترسلهن على الخاص لإني عضو جديد وما اقدر اراسلك على الخاص....

كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه............
    7 "
  2. والله دكتوراه اللغويات غريب امره...الجامعات القوية طالبة توفل وايلز درجة مممممرة قليلهالجامعات الوسط طالبة اعلى وجي ار اي برضو عالي يبغون160في الفربال
    خوفي ان القوية تسلك لنا
    المهم ان الفربال ممتع ومرة سهل حتى اللي معه ثانوي يجاوب بسهوووله>>العقل الباطن
    7 "
  3. والله دكتوراه اللغويات غريب امره...الجامعات القوية طالبة توفل وايلز درجة مممممرة قليلهالجامعات الوسط طالبة اعلى وجي ار اي برضو عالي يبغون160في الفربال
    خوفي ان القوية تسلك لنا
    المهم ان الفربال ممتع ومرة سهل حتى اللي معه ثانوي يجاوب بسهوووله>>العقل الباطن
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوا من الأخوة والأخوات جميعا التفاعل معي رجاء

انا ادرس بمعهد جامعة شمال تكساس ولكن الجامعة رفضت تعطيني قبول مشروط للالتحاق بها في تخصص linguistics ولا حتى TESOL

انا المشكلة مرتبط بزوجتي لأني مرافق لها وحاب أكمل ماستر

وليس شرط التخصصين المذكورة عادي حتى لو طرق تدريس

ما ابحث عنه هو جامعة تعطيني قبول مشروط انا وزوجتي هي في تخصص Education وأنا كما ذكرت

للتواصل almansoor7777@hotmail.com

ولكم جزيل الشكر والعرفان كل ما ارجوا منكم عدم إهمال طلبي ولو حتى بنصيحة معلومة

7 "
  5. بما إن تجمع اللغويات هنا ابسألكم عن كندا لأن ما عندنا هناك بالقسم موضوع مثلكم ..

أخواني أخواتي في حيرة من أمري ! قدمت على عدة جامعات فابتلاني الله بعدة rejections

لكن الله كريم رحيم منعم اهداني قبولين احمده و لا أجحد نعمته .. و إذا بغيت تحيره خيره .. محتارة بين

قبولين جامعة سايمون فريزر أو جامعة مانتوبا؟ كل الجامعتين مدة الدراسة سنتين , لكن جامعة مانتوبا

يقولون لازم تدرسين سنة كاملة مواد تكميلية و بكذا تصير ثلاث سنين و أنا و الله ما أتحمل البعد عن أهلي

هالسنة الزيادة .. بحثت في ترتيب هالجامعتين لعل و عسى أعاف أحداهما لكن الثنتين تقريبا بنفس المستوى

الاستشارة أمر مهم خصوصا إن هنا فيه ناس متخصصين ما شاء الله و الله يزيدهم من فضله ..
    أي معلومة تأكدوا بتفيدني جدا جدا جدا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام احمد123
    اللي انرفضو في الدكتوراه كم درجة التوفل والجي ار اي؟ومن وين الماسترعلى قدر أهل العزم تأتي القبولات...ماتجي بارده مبرده...وبنفس الوقت التشاؤم شين
    أنا أحد اللي انرفضوا في الدكتوراه ومن أكثر من جامعة.

102 في التوفل، و7.5 في الآيلتس.
    150 في اختبار الجي آر إي النظام الجديد.
    بكلوريوس امتياز مع مرتبة الشرف الأولى من السعودية.
    درست ماجستير في السعودية وحصلت على امتياز مع مرتبة الشرف الثانية.
    حصلت على الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى من بريطانيا، وعودلت لي شهادتي بمعدل 4 من 4 على النظام الأمريكي.

قبول الدكتوراه معاتاة ستعرفينها بعد الانتهاء من الماجستير الحالي الذي تدرسينه
    في جامعتك الحلوة.

7 "
135 من 266 صفحة 135 من 266 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.