الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني واخواتي

لمن يريد اكمال دراسة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية وتدريس اللغة الانجليزية Double major والجي ار اي غير مطلوب فانا هنا لمساعدتكم.
    من لديه اي استفسار فلايتردد بامكانكم ايضا مراسلتي على الخاص او على تويتر Master admission U.S

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student
    السلام عليكم اخواني واخواتي

لمن يريد اكمال دراسة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية وتدريس اللغة الانجليزية Double major والجي ار اي غير مطلوب فانا هنا لمساعدتكم.
    من لديه اي استفسار فلايتردد بامكانكم ايضا مراسلتي على الخاص او على تويتر Master admission U.S

تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيك العافية وجزاك الله خير على جهودك . انا ياطويل العمرانشاءالله راح اتخرج الترم هذا وناوي اكمل ماستر لغويات تطبيقية او تيسول وانت تعرف اللغةالك عليها شوي ولا عارف كيف وضع الدراسة انا قريت ردود الاخوان والله كفوا وفوا الله يجزاهم خير لكن انا اريد معرفة أسهل جامعة من ناحية القبول والدراسة . مع العلم ان لغتي ضعيفة .
    وجزاك الله خير ويسر امورك وامور الاخوان والاخوات
    7 "
  3. ^^^^^
    كم درجتك في الآيلتس أو التوفل؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASPIRED
    اخوي ابن بيت آل هليلة

تكفى تكفى تكفى تكفى
    ابي اتواصل معاااااك كيف.....
    والله تعبت انا اسأل لا احد يجاوب...
    تخصصي ترجمه لغه انجليزيه و عندي خبره اربع سنوات بسوق العمل و حاب اكمل اخصص لغويات تطبيقيه .......

والله ما اعرف اراسل الجامعات ولا حتي اجراءات القبول او التقديم علي الاقل......

ابيك تساعدني باللي تقدر عليه........ والله هذا بيكون معروف ما انساه لك.........

ارجوووووك رد ........
    هلا أخوي
    ما يحتاج "تكفى" ولا شيء
    اكتب اللي تبيه هنا، الموضوع ما فيه سرية، وإذا تشوف أنه يحتاج هذا القدر من السرية أرسل لي على الخاص.

تحياتي،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student
    السلام عليكم اخواني واخواتي

تحياتي
    اسعد الله اوقاتك بكل خير اخوي MA student
    انا اخوووك خريج جامعة الملك سعود كليات اللغات والترجمه عام 2008 و عندي خبره اربع سنوات في سوق العمل حاااب اكمل دراستي في تخصص اللغويات و التيسول
    و راسلت كثير ولا احد رد علي..

اتمنى انك تكون قادر على مساعدتي
    والله ثم والله اني في حاجتك لا تردني في المساعده...

اتمنى انك تكتب طرق الاتصال بك سواء كان ايميل او رقم جوال....

الدال على الخير كفاعله......

لك جزيل الشكر والتقدير على مبادرتك في المساعده......
    اييييككي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    ^^^^^
    كم درجتك في الآيلتس أو التوفل؟

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا أخوي
    ما يحتاج "تكفى" ولا شيء
    اكتب اللي تبيه هنا، الموضوع ما فيه سرية، وإذا تشوف أنه يحتاج هذا القدر من السرية أرسل لي على الخاص.

تحياتي،،،

اشكر لك بادرتك ....

المشكله اني انا عضو جديد ولا قدرت افعل الرسايل الخاصه .....

ما اطول عليك اخووي....

انا خريج جامعة الملك سعود عام ٢٠٠٨ تخصص لغات و ترجمه. و عندي خبره اربع سنوات كمترجم..
    بصراحه ودي اكمل دراستي ان شاء الله ماجستير و دكتوراه و بإذن الله عندي القدره والعزيمه على الاكمال..

ما اعرف بصراحه ودي اتخصص لغويات تطبيقيه مسار التيسول في كلا الدرجتين..
    والامر الثاني هو اني اختبرت ايلتس و جبت ٥.٥ و انا عارف انه ما يفيد في القبول لذلك افضل القبول المشروط.....

ودي آخذ رايك في التخصص اول شي بحكم ان الترجمه ما فيه جامعات تعطي بأمريكا والترجمه نطاقها ضيق مره لكن اللي سمعته ان اللغويات مجالها اوسع...

والشي الثاني ودي اعرف الجامعات اللي تعطي التخصص في الماستر والدكتوراه والقبول المشروط....
    بصراحه اتمنى ما أكون طولت عليك بكثرة الأسئله بس اعذرني وانا اخوك والله ما اعرف شي حتى اقلها مراسلة الجامعه ما اعرف....
    (مع العلم اني بأروح ادرس على حسابي حتى اتوفق و انظم للبعثه ان شاء الله )

رأيك و مشورتك و معلوماتك (انت من يقرأ الموضوع) تفيدني بعد الله ..

عذرا على الاطاله..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASPIRED
    اشكر لك بادرتك ....

المشكله اني انا عضو جديد ولا قدرت افعل الرسايل الخاصه .....

ما اطول عليك اخووي....

انا خريج جامعة الملك سعود عام ٢٠٠٨ تخصص لغات و ترجمه. و عندي خبره اربع سنوات كمترجم..
    بصراحه ودي اكمل دراستي ان شاء الله ماجستير و دكتوراه و بإذن الله عندي القدره والعزيمه على الاكمال..

ما اعرف بصراحه ودي اتخصص لغويات تطبيقيه مسار التيسول في كلا الدرجتين..
    والامر الثاني هو اني اختبرت ايلتس و جبت ٥.٥ و انا عارف انه ما يفيد في القبول لذلك افضل القبول المشروط.....

ودي آخذ رايك في التخصص اول شي بحكم ان الترجمه ما فيه جامعات تعطي بأمريكا والترجمه نطاقها ضيق مره لكن اللي سمعته ان اللغويات مجالها اوسع...

والشي الثاني ودي اعرف الجامعات اللي تعطي التخصص في الماستر والدكتوراه والقبول المشروط....
    بصراحه اتمنى ما أكون طولت عليك بكثرة الأسئله بس اعذرني وانا اخوك والله ما اعرف شي حتى اقلها مراسلة الجامعه ما اعرف....
    (مع العلم اني بأروح ادرس على حسابي حتى اتوفق و انظم للبعثه ان شاء الله )

رأيك و مشورتك و معلوماتك (انت من يقرأ الموضوع) تفيدني بعد الله ..

عذرا على الاطاله..
    هلا بك أخوي
    الظاهر أنك تحتاج 30 مشاركة لتستطيع إرسال رسالة خاصة.

صدقني لو تصفحت الصفحات السابقة في هذا التجمع ستجد أنه سبق وأجبت عن كل أسئلتي، بل مللت من تكرار الإجابات
    فكما أنك تبي تريح راسك وما تقرأ شيء من الصفحات السابقة وتبي توجه سؤالك مباشرة لي، أنا أيضا ودي أرتاح وأحيلك على الصفحات السابقة.

عموما:
    قبول الدكتوراه في اللغويات "مشروط" هذي للأسف مستحيلة.
    لكن تستطيع تحصل على قبول ماجستير مشروط.

اللغويات التطبيقية والتيسول متقاربة في أمريكا بل تكاد تكون متطابقة
    واللغويات التطبيقية أشوفها أسهل بكثير من النظرية حسب تجربتي

هناك جامعات تعطي مشروط في اللغويات والتيسول مثل
    Carbondale
    Montclair
    Fullerton
    وغيرها من الجامعات اللي سبق وذكرتها هنا في التجمع

تبي جامعة تقبلك بـ 5.5 تيسول
    شف جامعة SUNY Fredonia

أنا أشوف الترجمة كويسة بس عيبها عدم وجود برامج لها في أمريكا بخلاف بريطانيا
    وإذا وجد فغالبا الدرجة المطلوبة هي 7 في الآيلتس، وبصراحة الترجمة تحتاج لغة قوية
    معليش بس والله 5.5 أحسها ما تنفع للترجمة ههههه >>> سامحني

اللغويات حلوة "ومعقدة" وتصدع بك بس المتخصصين في اللغويات أقل جدا من المتخصصين في التطبيقية

لو تبي تختصر على نفسك حاول تجيب قبول نهائي من جامعة فريدونيا
    وتعال ادرس لغة لمدة ستة أشهر كذا، أو أقل واطلب إلحاق بالبعثة لأنه راح يكون معك قبول نهائي من فريدونيا
    أو ادخل الماجستير مباشرة واطلب إلحاق بالبعثة، على الأقل ما تخلص أول سنة إن شاء الله إلا وجاء الإلحاق
    وتكاليف الجامعة ما هي غالية، أعتقد أنها حوالي 6 أو 7 آلاف دولار للدراسة في الفصل الواحد

تحياتي لك،،،
    7 "
  7. أنت تريد الآتي:

1- مدينة رخيصة نسبياً لأنك على حسابك الخاص.
    2- تخصص لغويات تطبيقية مسار تيسول.
    3- قبول مشروط.

---------------

أقترح عليك جامعة جنوب إلينوي في كاربونديل:

- مدينة رخيصة مقارنة بالمدن الأخرى.
    - عندها ماجستير لغويات تطبيقية وماجستير تيسول وكذلك double major (يعني ماجستير في اللغويات التطبيقية والتيسول).
    - تمنح قبول مشروط بشرط إحضار درجة مسبقة في التوفل أو الآيلتس عند التقديم.
    - معهد الجامعة يؤهلك للماجستير بشرط اجتياز المستوى السابع والحصول على درجة 500 في التوفل الورقي.
    - لايوجد عندها برنامج دكتوراه.

وفقك الله.

7 "
  8. ياحبيلكم والله

انا تخصصي لغات وترجمه بس الواقع يقول ماعندك احد بالترجمه لاننا ندرس بالسعودية وتعرفون الوضع

وحااب اكمل ماستر يعني احب ادرس سنه لغة وبعدين اكمل :
    1- ايش افضل التخصصات تنصحون الواحد ياخذ ماستر فيها باللغة انجليزية .

تذكروا اني بحاجة كل نصيحة وراي كل واحد مجرب .
    7 "
137 من 266 صفحة 137 من 266 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.