الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mood89
    أخوي ابن بيت آل هليلة , أنا ذكرت لك أن معدلي 1.96 من 4 وقلت لي صعب القبول في أي جامعة , أنا إستفسرت من بعض الزملاء الأمريكان وقالوا لي أدخل الـ community college بما إني كنت مولود بأمريكا فأعتبر أمريكي الجنسية , وبرضوا قالوا لي إن الحكومه الأمريكيه راح تتكفل بتكاليف الـ community college . إلى الآن الكلام حلو لكن هل أقدر أقدم ع البعثه ويضموني ؟ ولا أعتبر أمريكي الجنسيه ؟
    ما عندي خلفية في هالأمور والله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Ambition
    بالنسة للإميقريشن .. يمنع عملك خارج الجامعة فقط في السنة الأكاديمية الأولى
    وبعدها يحق لك العمل خارج الجامعة عند موافقة student international office
    لما يعطونك إذن بالعمل يعني..
    جميل جداً، أنا ما أعرف هذه النقطة، وأول مرة أسمع أنه مسموح لك العمل خارج الجامعة بعد السنة الأولى من دراستك الأكاديمية.
    سبق وأن عًرض علي العمل مع دكتورة في إحدى جامعات كلفورنيا (العمل عن بعد لكوني في ولاية ثانية) ووقف شرط الأمقريشن عائقاً.

سؤالي الآن:
    هل تستطيعين إعطائي أي مصدر أتكئ عليه لإثبات أنه فعلاً يحق لي العمل خارج الجامعة بعد السنة الأكاديمية الأولى؟
    قضية موافقة الأنترناشنال أوفيس، هذي سهلة ما تحتاج طالما أن نظام الأمقريشن يقر العمل بشرط 1) انتهاء السنة الأولى و2) موافقة مكتب الطلاب الدوليين.
    7 "
  3. Employment )
    F-1 students may not work off-campus during the first academic year, but may accept on-campus employment subject to certain conditions and restrictions. There are various programs available for F-1 students to seek off-campus employment, after the first academic year. F-1 students may engage in three types of off-campus employment, after they have been studying for one academic year. These three types of employment are:

Curricular Practical Training (CPT)
    Optional Practical Training (OPT) (pre-completion or post-completion)
    ( Science, Technology, Engineering, and Mathematics (STEM) Optional Practical Training Extension (OPT)

و Hopeful الله يجزاه خير أضاف لك الروابط
    7 "
  4. السلام عليكم و كل عام وانتم بخير

تخصص لغة انجليزية ابغى نصيحة من اهل الخبرة
    تنصحوني ب لغويات او تيسول
    ميولي ل اللغويات افضل
    و افكر ادرس دبل ميجور , هل صعب ؟
    اللغويات او تيسول من ناحية الوظايف بالجامعة ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    اممم قصدكم بالكلام الي فوق ان الطالب ممكن يدرس ويشتغل بنفس الوقت ؟؟؟ او قصدكم بالبحوث والمشاريع الدراسيه؟
    نعم تدرسين وتشتغلين داخل الجامعة وغالبا الشغل داخل الجامعة يكون مع دكتور بحيث تكونين مساعدة باحث أو تدرسين في الجامعة، والمساعد الباحث كويس ومفيد بس التدريس في الجامعة غثاء رغم أن القسم ممكن يعرضون عليك تدريس طلاب البكلوريوس.
    أما خارج الجامعة فأنا أول مرة أعرف أنه ممكن العمل بعد السنة الأولى، والواضح أن فيه شروط أهمها أنه لازم يكون بمثابة تدريب ويكون له علاقة بتخصصك.

زميلي مساعد باحث يدفعون له في الأسبوع 225 دولار.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu Obaid
    السلام عليكم و كل عام وانتم بخير

تخصص لغة انجليزية ابغى نصيحة من اهل الخبرة
    تنصحوني ب لغويات او تيسول
    ميولي ل اللغويات افضل
    و افكر ادرس دبل ميجور , هل صعب ؟
    اللغويات او تيسول من ناحية الوظايف بالجامعة ؟؟
    ما أعتقد راح تلاقي لغويات وتيسول بسهولة، لكنك راح تلاقي لغويات تطبيقية وتيسول مثل جامعة كاربونديل.
    الدبل ميجر ترى فيه كثر من الناس فاهمته خطأ
    الدبل مجير لازم يكون فيه ساعات زائدة، والملحقية تعارض هالشيء
    أما إذا كان اسم البرنامج يحمل تخصصين متقاربين فهذا ليس دبل ميجر

بمعنى آخر:
    جامعة كبرودنيل عندها ماجستير لغويات تطبيقية وتيسول هذا دبل ميجر فعلاً؛ لأن ساعاته 45 ساعة، يعني ممكن ياخذ منك البرنامج ثلاث سنوات إذا ما درست صيفي.
    أما أي برنامج تلاقي عنوانه مثلاً TESOL and Applied Linguistics وعدد ساعاته 30، ترى هذا مو دبل ميجر، هذا بس برنامج عام شوي.

وشكراً،،،
    7 "

7. السلام عليكم ..

اولا حبيت اشكر اخوي ابن بيت ال هليله على مساعدته المستمره للاعضاء .. جزاك الله خير

سؤالي حبيت اضعه هنا عشان يستفيد الجميع ..

انا خريجة بكالوريوس لغه انجليزيه .. واحترت بالتخصص بين اللغويات والترجمه .. بعدين اخترت الترجمه لاعتقادي انه فرصه اوسع من اللغويات ( اكاديميا وحتى في الشركات و المؤسسات وغيرها )

الي حصل انو الان عندي قبول من جامعه سالفورد لتخصص الترجمه في التجاره الدوليه واظن انه جديد عندهم MA in translating for international business بينما تخصصات الترجمه الثانيه تطلب 6 في الرايتنق

وقبلت قبول مشروط في درم بشرط الايلتس يكون 7 ولايقل عن 6 ونص في كل الباندز

\

الان سؤال لاهل الخبره ..ماريكم بدراسه ترجمه الاعمال الدوليه في سالفورد ؟ وهل التخصص معترف به كغيره ؟ وهل هو فعلا مجدي ؟
    في حالة غيرت توجهي للغويات .. ماهي افضل الجامعات في امريكا وتبدا على الترم الثاني ؟
    وايضا ماهي الجامعات الامريكيه الي تكون برامجها للماجستير قصيره ( قليل عدد الساعات ) بحيث اخلص في سنه او سنه وشوي

انتظر ارائكم ونصائحكم على احر من الجمر نظرا لضيق الوقت ..
    شكرا
    7 "
148 من 266 صفحة 148 من 266 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.