الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيته صنهات
    ^ لا ماستر ،، قبل شوي شفت رد أحد الأعضاء في هالتجمع يتكلم عنه بشكل مختصر فآ حبيت أعرف عنه أكثر
    ماجستير أو دكتوراه في التخصص الدقيق غالباً موجود في بريطانيا وأستراليا.
    ماجستير أمريكا سنتين، يعني لازم تكون ماجستير عامة، ويمكنك التخصص في شيء دقيق إما في الرسالة أو بتكثيف الكورسات
    ولذلك ماجستير اللغويات الاجتماعية قليلة وإنما تجدينها كفروع في ماجستير اللغويات يعني يكون البرنامج ماجستير لغويات والتخصص الدقيق كذا
    يوجد جامعة لديها دكتوراه لغويات سبق وذكرتها قبل صفحتين أو ثلاث، ويوجد تخصصات دقيقة في دكتوراه وماجستير اللغويات مثل جامعة بتسبرق
    يوجد ماجستير لغويات اجتماعية في جامعة بفالو وبقية الجامعات راح تجدينها كتخصص وليس شرطا يكون اسمها لغويات اجتماعية يمكن يكون اسمها لغة ومجتمع كما هو الحال في بعض الجامعات التي منها جامعة بربرا في كلفورنيا.

بالتوفيق،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيته صنهات
    ^ عذراً عالسؤال ،، بس ماجيت هنا إلا لأني ما أدري كيف أقدم أو أبحث عن مسارات الماجستير المتوفرة في الجامعات لأنه توني متخرجة

عموماً الله يكتب أجركم ،، شكراً
    العفو أختي بس أنصحك تقرئين كثير من الصفحات الماضية، صدقيني راح تستفيدين وتجمعين معلومات تغنيك عن السؤال.
    ابدئي الصفحات من الأخير وارجعي لين تقريبا صفحة 50 راح تلاقين في الـ 100 صفحة هنا معلومات ثرية جداً خليك في اليوم الواحد تقرئين عشر صفحات، راح تخلصينها في عشرة أيام، وبعدها إذا تبقى أشياء غامضة بالنسبة لك تقدرين تحطين السؤال لأنه أكيد بيكون سؤال جديد.

تحياتي،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب2013
    أيش رأيكم بهذا التخصص :

Program: TESL/Cross-Linguistics M.A. - Indiana State University - Acalog ACMSâ„¢

وياليت شروط القبول فيه ؟ وهل تنصحون فيه؟

علما بان تخصصي انجليزي /لغات وترجمة
    هذي شروط القبول:
    Indiana State University: LLL

البرنامج لغويات تطبيقية وتيفل: يعني تدريس تخصص اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.
    إذا كنت تبحث عن لغويات نظرية مثل السينتاكس، والسيمانتكس، والفونولوجي والفونيتكس وغيرها، فهذا ما ينفع معك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    هذي شروط القبول:
    Indiana State University: LLL

البرنامج لغويات تطبيقية وتيفل: يعني تدريس تخصص اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.
    إذا كنت تبحث عن لغويات نظرية مثل السينتاكس، والسيمانتكس، والفونولوجي والفونيتكس وغيرها، فهذا ما ينفع معك.
    شاكر ومقدر

طيب اعطيني نصيحتك .. هل تنصحني فيه ؟
    7 "

5. حبيت اسال

بالنسبه للماجستير في الجامعات الامريكيه بعضها يعطي ماجستير بمسمى التخصص الدقيق ( ماجستير باللغويات او ماجستير في اللغويات التطبيقيه او ماجستير في الادب الانجليزي .. الخ ) بينما بعضها يعطي ماجستير في اللغه الانجليزيه (MA in English ) وغالبا البرنامج يكون متنوع بين لغه وادب.

انا حاليا استبعدت الكثير من الجامعات الي تعطي هالنوع من الماجستير وركزت على النوع الاول ( ماجستير في اللغويات او اللغويات التطبيقيه ) لكن الان وبعد ماشفت بان اغلب الجامعات فيها ماجستير لغه الانجليزيه , حبيت اعرف الفرق بينهم ( من حيث فرصه اكمال الدكتوراه بالتخصص الدقيق ) ؟

بمعنى اخر , هل قيمة الشهادتين متساويه ؟ هل ممكن لحامل ماجستير اللغه الانجليزيه (رساله) اكمال الدكتوره ( مثلا في اللغويات ) مثله مثل الي شهادته تحمل اسم التخصص الدقيق ( ماجستير في اللغويات ) ؟! :/ ...
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمه الله
    انا طالبه دكتوراه لغويات تخصص FIRST LANGAUGE ACQUISITION
    وانا ابغي اجمع DATA من السعوديه طبعا participants راح يكونوا اطفال من سن 2 الي 6 سنوات
    النظام هنا لازم يكون معي ETHICAL APPROVAL من الجامعه اللي انا ادرس منها عشان اقدر اسوي الدراسه و شرطت علي الجامعه انه اجيب ETHICAL APPROVAL من السعوديه يعني من جهه رسميه
    المشكله العينه اللي انا اخترتها من اطفال اقاربي و اصدقاي، انا جهزت CONSENT FORM FOR PARENTS
    من وين اقدر اجيب ETHICAL APPROVAL from saudi arabia
    7 "
153 من 266 صفحة 153 من 266 ... 103148152153154158203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.