الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    يفضل الابتعاد عن كلية التربية بما إنك لم تتعينين الى الان ، لأني اعرف زميل تخصصة البكالوريوس انجليزي وكمل ماستر في كلية التربية وجا يقدم عالجامعات ورفضوه بحجة إنه متخرج من كلية التربية .. وفي المقابل اعرف زميل أخر يدرس الان ماستر في كلية التربية ولكنه مبتعث من احدى الجامعات ووافقوا على إن يكمل دراسته في كلية التربية بحجة انه لم يستطيع الحصول على قبول في قسم اللغويات لصعوبة القبول خصوصا في أمريكا..
    فهي تعتمد إذا كنتي موظفة فالقرار في يد مرجعك ،، وفيه ناس عندهم واسطة وتوظفوا وهم خريجين كلية التربية فالوضع مشقلب وكلن بجيب نظام من عنده ..
    اتمنى لكي التوفيق ...
    الله يوفقك يااارب ويفتح لك ابواب الرزق ...يعني اذا راح اتخرج من كلية تربيه بتخصص تيسول ممكن اتوظف مدرسه قصدي تبع وزراة التربية والتعليم لكن كتعليم جامعي الافضل الابتعاد عن الاقسام التربوية صح!!! طيب اخي الفاضل طرحت سؤال هنا ممكن تجاوبني لو عندك فكرة http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062408202
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أخوي إذا أنت بتكمل دكتوراه Applied Linguistics أو TESOL/TEFL نعم أنصحك به.
    إذا بتكمل دكتوراه Linguistics، لا ما أنصحك فيه.

يجب أن تعرف توجهك قبل تقول هذا برنامجي أو هذا قسمي أو راح أقدم على هذي الجامعة أو ذيك.
    عفوا دفعني الفضول لسؤالك ...ماهي التخصصات الدقيقة التي تسمح لي بدراسة الدكتوراه بعد الماجستير في اللغويات التطبيقية اذا كانت فرصة قبولي اقل في التطبيقات النظرية؟؟؟ واذا كانت متعددة هل لك برابط معين يمكنني البحث فيه شكرا مقدما
    7 "
  3. عندي استفسار مهم وياليت تفيدوني قبل ادفع للمكتب بخصوص توفير القبول ماستر تيسول

هل اذا وصلني القبول وقدمت على الوزارة للدراسة على حسابي الخاص توافق الوزارة او يرفضون كون التخصص غير مندرج تحت تخصصات خادم الحرمين ؟
    7 "
  4. عزيزي Mr.J
    ليش تدفع للمكاتب مبالغ زيادة وانت بإمكانك إن تحصل على قبول مشروط بنفسك أو عن طريق بعض الطلاب بسعر رمزي أو مجانا من فاعلين الخير..
    حصولك على قبول تيسول ماله علاقة ببرنامج الابتعاث ،، لأنك راح تدرس على حسابك فأنت حر في أختيار التخصص أما طلاب البرنامج المبتعثين من الاساس فهم محصورين بتخصصات معينه مع إن الكثير يغير تخصصه اذا وصل لدولة البعثة بعد حصوله على قبول في التخصص المرغوب .. معظمهم امتداد للتخصص ..
    7 "
  5. can you please have a look at my question

- - - مشاركة محدثة - - -

Can you please have a look at this question
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canada2010
    السلام عليكم و رحمه الله
    انا طالبه دكتوراه لغويات تخصص FIRST LANGAUGE ACQUISITION
    وانا ابغي اجمع DATA من السعوديه طبعا participants راح يكونوا اطفال من سن 2 الي 6 سنوات
    النظام هنا لازم يكون معي ETHICAL APPROVAL من الجامعه اللي انا ادرس منها عشان اقدر اسوي الدراسه و شرطت علي الجامعه انه اجيب ETHICAL APPROVAL من السعوديه يعني من جهه رسميه
    المشكله العينه اللي انا اخترتها من اطفال اقاربي و اصدقاي، انا جهزت CONSENT FORM FOR PARENTS
    من وين اقدر اجيب ETHICAL APPROVAL from saudi arabia
    7 "
  6. ياجماعة الخير انا من اليوم ابحث في الجامعات الموصى بها من الوزراة في تخصصات مثل :
    applied linguistics/tesol و teaching english as a second language ,TESOL
    الخيارات جدا محدودة (بالنسبة للماجستير غير التربوي) ياتطلع لي جامعات خاصة !!! ما اضمنها او جامعات قوية شروطها صعبة زي IOWA STATE UNIVERSITY
    سؤالي بالنسبة للي زيي طموحهم وظيفة جامعية ويرغبون بنفس تخصصي applied linguistics/tesol ماهي الخيارت المتاحة لدي؟؟؟ الجامعات جدا محدودة في موقع الوزراة (اتحدث عن غير التربوي)!!!
    الله يفرج همومكم ساعدوني ابغى اضمن جامعة كويسة غير تربوية في هذا التخص غير انديانا بلومنغتون عشان ما اتورط بعدين ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canada2010
    can you please have a look at my question

- - - مشاركة محدثة - - -

Can you please have a look at this question
    ماعندي علم صراحة ..
    لكن لو توصفي لنا بالضبط نوع الإيثيكال أبروفال المطلوب منك ذا عن ايش بالضبط , بعيداً عن العنوان الحرفي المفهوم بلا شك

وغالباً هالأشياء ممكن عن طريق الملحقية او مسؤوليها تاخذي الإيثكال من وزارة التعليم العالي
    7 "
157 من 266 صفحة 157 من 266 ... 107152156157158162207 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.