الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تستطيع التواصل معي عن طريق الرسائل الخاصة إذا كان هناك ما يحتاج إلى الرسائل الخاصة، وإن كانت مجرد أسئلة عامة فأرى أنك تضعها هنا لكي يستفيد غيرك، وإلا وش فايدة التجمع إذا كان كل شخص يرسل أسئلته على الخاص، وقد سبق أن اتخذت طريقة قبل فترة وهي: أن أي شخص يرسل لي رسالة لا أرى في الإجابة عنها خصوصية، أضع السؤال هنا في التجمع وأجيب عليه.
    7 "
  2. طيب اخوي انا مافهمت
    هل جامعه ويست فرجينا فيها تخصص الغويات النظريه او التطبيقيه
    اخاف اجيب قبول من عندهم ويطلع تيسول وانا تخصصي مو انجلس في البكالريوس
    انا تخصصي لغه فارسيه من جامعه الملك سعود
    ونفس السوال ينطبقعلى جامعه انديانا ستيت هل بوجد فيها تخصص اللغويات النظريه او التطبيقيه
    لان كلا الجامعتين تعطي قبول مشروط باجتياز مرحله اللغه في الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داهمتني الغربه 2012
    طيب اخوي انا مافهمت
    هل جامعه ويست فرجينا فيها تخصص الغويات النظريه او التطبيقيه
    اخاف اجيب قبول من عندهم ويطلع تيسول وانا تخصصي مو انجلس في البكالريوس
    انا تخصصي لغه فارسيه من جامعه الملك سعود
    ونفس السوال ينطبقعلى جامعه انديانا ستيت هل بوجد فيها تخصص اللغويات النظريه او التطبيقيه
    لان كلا الجامعتين تعطي قبول مشروط باجتياز مرحله اللغه في الجامعه
    يا أخي أنت لو قرأت كلامي السابق ما احتجت تسأل هالسؤال، قلت لك الجامعة عندها مسارين: مسار لغويات، ومسار تيسول. إذا قلنا لغويات فنحن نقصد النظرية، لأننا إذا أردنا التطبيقية لازم نقول لغويات تطبيقية.
    أما جامعة إنديانا ستيت فما فيه شك أن برنامجهم تطبيقي أكثر.

يا كثر الجامعات اللي برنامجها لسانيات نظرية وقليل من الجامعات تقدم لسانيات تطبيقية في أمريكا.
    7 "
  4. السلام عليكم . اخي الكريم linguistics consulant اسعد الله صباحك / مسائك بكل اخير. . ابحث عن ماجستير ترجمه عربي / انجليزي في امريكا ووجدت ثلاث جامعات
    Kent universty
    Binghamton universty
    Illinois universty
    اذا عندك اي خبر عن جامعات تقدم برنامج الماجستير للترجمه في امريكا غير الجامعات اللي ذكرت اتمنى مساعدتي وتزويدي بذلك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوافـ
    السلام عليكم . اخي الكريم linguistics consulant اسعد الله صباحك / مسائك بكل اخير. . ابحث عن ماجستير ترجمه عربي / انجليزي في امريكا ووجدت ثلاث جامعات
    Kent universty
    Binghamton universty
    Illinois universty
    اذا عندك اي خبر عن جامعات تقدم برنامج الماجستير للترجمه في امريكا غير الجامعات اللي ذكرت اتمنى مساعدتي وتزويدي بذلك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مرحبا أخي الكريم،،،
    للأسف أن الترجمة ما بين العربية والإنجليزية نادرة في أمريكا، حتى جامعة كنت وغيرها برامجها دراسات ترجمية أو بعضها تدخلك البرنامج بس تدرس متطلبات في الترجمة ولا تتعرض للترجمة ما بين اللغتين العربية والإنجليزية.
    سبق واستعرضت في صفحة سابقة جميع الجامعات التي فيها الترجمة، ومن ضمنها مركز الترجمة في جامعة تكساس، و MassAmherst .
    7 "
  6. السلام عليكم, وفقكم الله اخواني اخواتي في هذا التجمع.
    حبيت اناقش بعض الامور معكم في تخصص اللغويات واللغويات التطبيقيه وقد تكون في بعض الاحيان استفسارات, او استشارة في بعض الامور الي تحتاج اتخذ فيها قرار.
    اخوي ابن بيت ال هليله وابو مسعد وباقي الاخوان والاخوات اتمنى تعطوني اقتراحاتكم بخصوص خطتي الحاليه التي هي قيد التنفيذ.
    * انا الان اشتغل على تطوير لغتي الانجليزيه واحاول اخصص وقت للاطلاع على تخصصي )applied linguistics... tesol)من خلال قراءة كتب ومشاهدة محاضرات على اليوتيوب ومخصص وقت لذلك: لاني اريد اختبر الايلتس في السعوديه واجيب درجه كويسه تاهلني للدخول للدراسه الاكاديميه في الجامعه مباشرة. (طبعا انا معلم مدرسه تبع وزارة التربيه والتعليم) ........................................نأتي للاستفسار : انا الي راح اعمله بعد ما احصل على درجه في الايلتس راح اجيب قبول من جامعه معينه في تخصص Master of))))))))))))ARTS(((((((((((( inTESOL ........... طبعا انا نيتي ان شاء الله اقدم على الجامعه كمحاضر مستقبلا بعد الحصول على الماستر. المشكله ان تخصص الانجليزي يتبع كلية الاداب فلذلك انا ركزت اني ادرس تيسول of ARTS لانه ينفعني في شغلتين وهي 1-اني افتك من شر وزارة التربيه واخليهم يقتنعون انهم يعطوني اجازه دراسيه لان البرنامج يناسبهم لان فيه كلمة teaching هههه عشان كذا بيطلقون صراحي اروح ادرس.
    2-الشغله الثانيه الي انا مخطط لها اني اريد اقدم على الجامعه في ديرتي على وظيفة محاضر مستقبلا بعد ما احصل على الماستر وقسم اللغه الانجليزيه يتبع لكلية الاداب وشوي متشددين في مسمى التخصص وما الى ذلك انا ما اريد لهم عذر او مدخل او حجه عشان يرفضوني فلذلك راح ادرس التيسول of ARTS لانه يحتوي على مقررات تميل للغويات وخصوصا (( التطبيقيه ))......واغلب الي بادرسه من مقررات اهو الي درسته في البكالوريوس وراح ادرسه في الماستر يعنيييييييييييييييييي راح يكون لهم حاجه بي لان خطة ومقررات القسم الي في كلية الاداب الي في ديرتي اغلبها بكون درستها في البكالوريوس والماستر ولا راح يكون لهم مدخل علي وايضا المسمى (((master of)))))) ARTS ما راح يكون لهم مدخل .......................... وايضا هي خطه مستقبليه لما بعد الماستر فانا راح ادرس اللغويات التطبيقيه فعشان كذا البرنامج يناسب لانه يعطيني نبذه عن التطبيقيه التي هي تيسول موسع كما اتضح لي ذلك من خلال اطلاعي على الجامعات (((((الامريكيه))))) وايضا من كلام بعض الاخوه هنا في هذا التجمع المبارك ....................... الي مخوفني غباااااااااااااااااااااء ((((((بعضااااااااااااا)))))))من ربعنا هنا في السعوديه (المعذره) يمكن اتعب وادرس ثم اقدم ويقولون لي اننا محتاجين لغويات تطبيقيه وليس تيسول ياااااااااااااااااوييييييييييييييييييييييييلي كيف بفهمهم ان التيسول الي معي هو لغويات طبيقيه مصغر وان التيسول يخدم التطبيقيه والعكس الصحيح كذللك كييييييييييييييف يفهموووووون وش اسوي ؟؟؟؟؟؟ اوريهم الترانسكربتس حقي واوريهم المقررات الي درستها عشان يصدقون الموووووووووووووووووت لو يتغابون الاجانب الي في القسم ويقولون لا مايناسب عشااااان كلهم خايفين ان احد يحل محلهم ثم يفقدون الثراء الي هم فيه والرواتب الي ماتقارن بديرتهم.........................
    تكفون اريد اقتراحاتكم ونصايحكم جميعا يا اخواني واخواتي واخص بالذكر ((((((((ابن بيت الهليله))))) (((ابو مسعد))))...................
    7 "
171 من 266 صفحة 171 من 266 ... 121166170171172176221 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.