الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوافـ
    السلام عليكم. صباح الخير

ناوي ادرس ماجستير تيسول course work
    هل يتيح الفرصه لأكمال الدكتوراه ولا لازم يكون
    Search

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تتكلم عن أي دولة أنت؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نوافـ
    استراليا

أوكيه؛ لأن سؤالك في متلقى أمريكا، والماجستير By Research غير موجودة في أمريكا، علشان كذا سألتك.
    عموما أنا اللي أعرفه أن الماجستير التي تكون بحث فقط ما تقبلها لا الملحقية ولا الوزارة. يكفي أن الدكتوراه في أستراليا وبريطانيا بحثية بدون كورسات، فإذا كملوها وصارت الماجستير والدكتوراه بالبحث وبدون كورسات، راح يكون الدكتور باحث وحصيلته العلمية في التخصص هو ما درسه في البكلوريوس فقط.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    نعم ممكن
    لكن المشكلة هي أن 1) قبول الدكتوراه في التيسول واللسانيات والترجمة في أمريكا مو سهل مهما كان تخصصك في الماجستير أو البكلوريوس 2) برامج الدكتوراه في التيسول قليلة.
    الف شكر
    بحثت عن الجامعات دكتوراة في تيسول لم اجد اذا تعرفي جامعات تقبل ياليت ذكرها وشكرا مقدما

7 "
  4. السلام عليكم انا عندي استفسار مهم لأخ
    Linguistics Consultant
    او أي عضو عنده خلفيه...
    انا خلصت ماستر تيسول من كالفورنيا TESL
    ابي ارقي البعثه واكمل دكتوراه انا حاليا في السعوديه سؤالي اش افضل الجامعات لدكتوراه في اللنقوستكس .. وقبولها يسير ومايطول والشروط بعر هل لازم ارجع اختبر ايلتس ولا يكفي الماستر ؟ وانا كان comprehensive exam
    research ماكان ..هل ارفق لهم الابحاث او البرزنتيشن او البيبر الي سويتها خلال الترم.
    بصراحه موضوعكم جدا مفيد الله يجزاكم خير. وفيه سؤال انا بحثت بموقع الوزاره توجد تخصصات applied lingiustcs and TESL
    مع بعض مدري وش الفرق لو لنقوست لحاله..
    7 "
  5. السلام عليكم

بغيت استشيركم بشي وهو شنو الافضل لي بدراسة الماجستير.. التيسول والا اللغويات التطبيقية ..؟؟
    من ناحية الدكتوراه بعدين وكمان من ناحية الوظائف هنا؟؟ والاهم من ناحية سهولة الحصول على القبول المشروط؟؟
    لان تعرفون اخاف الوزاره هذي السنه تتشدد من امتداد تخصص الانجليزي مثل المرحله التاسعه...

حقق ربي لكم ما تتمنوه...
    7 "
191 من 266 صفحة 191 من 266 ... 141186190191192196241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.