الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

وقفه صادقه للشكر والعرفان لكل من ساهم في هذا التجمع .. أنا في مرحلة التقديم على الماجستير و قمت بإستغلال إجازة الكريسمس لقراءة الصفحات السابقه والحمد لله قرأت 150 صفحه و وجدت معلومات كثيرة جدا و مفيده وكنت حتى أقرأ و حاط جنبي دفتر وقلم عشان آخذ ملاحظات .. فلذلك أحب أشكر كل من شارك في إحياء هذا التجمع وهم كُثر ولله الحمد ولكن أخص بالذكر أخوي إبن بيت آل هليله .. أحب أقول له الله يكتب لك الأجر على كل حرف و كل كلمة كتبتها في هذا التجمع وإن شاء الله إن ماكتبته يعتبر علم ينتفع به والله يجزاك عنا كل خير .. أدعوا لأخوي إبن بيت آل هليله ولكل من ساهم وشارك في هذا التجمع النافع وأتمنى إن الله يسهل أموركم العلمية والعملية.
    7 "
  2. العلم و المعرفه ملك للجميع ، و الناس للناس، هكذا هي الحياه = عمل جماعي و تبادل معرفه و تلاقح أفكار ،مثلا الخلاف بين اللغويين ونظرياتهم هو شي صحي في صالح المجال نفسه، لكي تخرج لنا أفكار و رؤى جديده.

فأنا كذلك اشكر كل من ساهم في هذا التجمع و أدعو الله ان يجزيه خير الجزاء.

الله يجمعكم و لا يفرقكم

و يجعلكم ذخر للإسلام و المسلمين
    7 "
  3. الف شكر على الردود الطيبه طيب هل اقدر الحق بالبعثة مع ان تخصصي الي راح ادرسه من غير التخصصات المطلوبة انا ابي ادرس tesol لاكن اخاف مايضموني للبعثة بعدين اتورط وسمعت اني اقدر اروح تسويق بعدين احول على الtesol هل يضبط كذا ولا لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    Teaching English as a Second/Foreign Language

طيب اخي انا حصلت تخصص ومحتار فيه اسمه
    Education, Teachers of English to Speakers of Other Languages
    هل فيه فرق كبير عن الي انت ذكرته من حيث السهوله هل هو نفسه ال tesol
    7 "
209 من 266 صفحة 209 من 266 ... 159204208209210214259 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.