الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي فتاة الدعوه،،،

جامعة انديانا اوف بنسلفانيا شرط اللغه ٦ بالايلتس.

بالنسبه لبرنامج جامعة تنسي ، لا اعلم صراحة هل هو معتمد ام لا؟!

للمعلوميه،، جامعة تنسي تطلب اختبار القري و كذلك برنامج التيسول master of education

اذا كنتي مجبره على جامعة تقبل ٦ فأنا ارى جامعة انديانا اوف بنسلفانيا افضل لك كبرنامج.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الدعوة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكركم على هذا الموضوع الرائع وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتكم..

سؤالي:
    أريد جامعات في امريكا تقبل ستة بالايلتس قبول نهائي لماستر تيسول.

وهل أحد يعرف شيء عن هذا التخصص (Teaching English Language Learners (NELB
    وجدته في جامعة تينيسي ستيت يونيفيرستي لكن لاأعلم هل يشبه تيسول وهل هو مطلوب ومقبول بالجامعات السعودية!

http://www.tnstate.edu/teaching/degr...d_CI_NELB.docx

وجزاكم الله خيراً
    طبعا حنا ما نعرف وش التخصص اللي تبينه لكن إن كانك تبين تيسول، فالتوجه الجديد في تسمية التيسول في أمريكا هو TELL بدلا من TESOL لأسباب معينة والغريب أن تكون هذه الجامعة قد بدأت تطبيق التسمية الجديدة. لاحظ أن بعض الكورسات ما يزال اسمها TESOL

على أية حال: البرنامج تيسول تربوي أشوفه كويس إذا كان هذا اهتمامك مع أني أنا شخصيا ما أحب التيسول رغم أني سبق ودرسته، عندهم هرج واجد على لا شيء مع احترامي للمتخصصين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    اختي فتاة الدعوه،،،

جامعة انديانا اوف بنسلفانيا شرط اللغه ٦ بالايلتس.

بالنسبه لبرنامج جامعة تنسي ، لا اعلم صراحة هل هو معتمد ام لا؟!

للمعلوميه،، جامعة تنسي تطلب اختبار القري و كذلك برنامج التيسول master of education

اذا كنتي مجبره على جامعة تقبل ٦ فأنا ارى جامعة انديانا اوف بنسلفانيا افضل لك كبرنامج.

جزاك الله خيراً أخ عبدالله.. للأسف تخصص تيسول بجامعة انديانا متكدس لكن الجامعة مفتوحة ..
    سؤالي للجميع:
    هل ممكن تقبل الملحقية اذا جلبت قبول منهم خصوصا لم يتبقى على انتهاء بعثتي الا اقل من شهرين؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    طبعا حنا ما نعرف وش التخصص اللي تبينه لكن إن كانك تبين تيسول، فالتوجه الجديد في تسمية التيسول في أمريكا هو TELL بدلا من TESOL لأسباب معينة والغريب أن تكون هذه الجامعة قد بدأت تطبيق التسمية الجديدة. لاحظ أن بعض الكورسات ما يزال اسمها TESOL

على أية حال: البرنامج تيسول تربوي أشوفه كويس إذا كان هذا اهتمامك مع أني أنا شخصيا ما أحب التيسول رغم أني سبق ودرسته، عندهم هرج واجد على لا شيء مع احترامي للمتخصصين.
    جزاك الله خيراً أخي.. نعم أريد تيسول إن شاءالله لأني أحس انه اقرب شيء لطرق التدريس.
    ومعلومة جديدة ان tell هو tesol شكراً جزيلا..ولاحظت مواد جامعة تينيسي تختلف عن مواد تيسول المعتادة هل لأنه تغير المسمى؟
    7 "
  5. فتاة الدعوه،،،،

هل انتي من طالبات برنامج خادم الحرمين؟!!

نعم اعرف ان الجامعه متكدسه ولكن حاولي تحصلين على قبول منها فلن تخسري شي لكن لا تقدمين على هذه الجامعه فقط حاولي تقدمين على كذا جامعه للاحتياط.

انا أنصحك تنحاشين من التيسول التربوي لان فيه كلام التربويين وفلسفتهم، اختاري التيسول of arts او التيسول الي يندرج تحت قسم اللغه الانجليزيه كلية الآداب او تحت قسم اللغويات راح تستفيدين اكثر.

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    فتاة الدعوه،،،،

هل انتي من طالبات برنامج خادم الحرمين؟!!

نعم اعرف ان الجامعه متكدسه ولكن حاولي تحصلين على قبول منها فلن تخسري شي لكن لا تقدمين على هذه الجامعه فقط حاولي تقدمين على كذا جامعه للاحتياط.

انا أنصحك تنحاشين من التيسول التربوي لان فيه كلام التربويين وفلسفتهم، اختاري التيسول of arts او التيسول الي يندرج تحت قسم اللغه الانجليزيه كلية الآداب او تحت قسم اللغويات راح تستفيدين اكثر.

الله يوفقك
    نعم أخ عبدالله أنا من طالبات برنامج الملك..
    وجزاك الله خيراً على النصيحة..
    ماهو مسمى التيسول التربوي بالانجليزي ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الدعوة
    جزاك الله خيراً أخي.. نعم أريد تيسول إن شاءالله لأني أحس انه اقرب شيء لطرق التدريس.
    ومعلومة جديدة ان tell هو tesol شكراً جزيلا..ولاحظت مواد جامعة تينيسي تختلف عن مواد تيسول المعتادة هل لأنه تغير المسمى؟
    لأنه تحت قسم
    Education
    تخصص
    Curriculum and Instruction
    7 "
  8. فتاة الدعوه،،،،،

التيسول التربوي بالإمكان تمييزه بنوعية مواده التي يحتويها البرنامج نفسه او تمييزه باسم البرنامج نفسه.

بمعنى انه لو وجدتي البرنامج رمزه M.Ed فهذا يعني باختصار ماجستير بالتربية في تدريس اللغه لغير الناطقين بها .

* ربما يكون الاسم ماجستير بالآداب M.A وهذا يكون ( خصوصا اذا كان من قسم اللغه الانجليزيه)
    تكون مواد التيسول تميل ل لغويات اللغه الانجليزيه بجانب المواد الاساسية مثل نظريات اكتساب اللغه الثانيه وتعلمها طرق تدريس اللغه وغيرها،،،،،،،،،،
    مع مواد اختياريه مثل تاريخ اللغه الانجليزيه و لغويات اللغه الانجليزيه مثل صوتيات وغيره.

تيسول التربيه تستطيعين تمييزه بمواده!!

مواد مثل ثنائية اللغه و ادارة الفصل و التقويم اللغوي و غيرها.

الله يوفقك
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول مشاركة لي وحبيت تكون فائدة للجميع
    انا ادرس بجامعة Saint Cloud State University
    ماجستير TESL
    الجامعة ممتازة وتعاملهم ممتاز غير متكدسة مايطلبون جي أر اي ولاجيمات ولاخرابيط
    فقط 6.5 في الايلتس اما التوفل فما عندي علم بس اعتقد في الثمنينات
    الولاية جميلة وهادية ورخيصة ولكن يعيبها البرد في الشتاء بالنسبة للبعض وبالنسبة لي فأنا استمتع بكل فصولها الجميلة بما فيها الشتاء
    الأمان عالي ولله الحمد..والسعوديين قلة فيها
    أحببت اني أفيد فيها
    وشكراً
    7 "
224 من 266 صفحة 224 من 266 ... 174219223224225229 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.