الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    على حسب حاجة قسمك
    بعض الشباب ماخذين ماجستير لغويات نظرية ولما رجعوا القسم خلوهم يدرسون أدب إنجليزي!!!!!
    ليش؟
    لأن القسم محتاج أحد يدرّس أدب
    وصلت الفكرة ربي يجزاك كل خير وييسر أمرك..

عندي طلب آخر لو سمحت واذا سمحلك وقتك وقدرت تطلع على التخصصين في جامعتي ترنتي و ucd وتقولي ايش الافضل من بينهم في كل مجال من ناحية مواد الدراسة... بمعنى اخر لو كنت مكاني سواء في الابلايد او اللنقوستكس اي جامعة من الاثنين هذول بتختار..

Linguistics
    UCD
    MA in Linguistics | UCD Graduate Studies
    Trinity
    M.Phil. in Linguistics - Taught Courses - Postgraduate : School of Linguistic, Speech and Communication Sciences :Trinity College Dublin, The University of Dublin, Ireland

Applied Linguistics
    UCD
    applied-linguistics | UCD Graduate Studies
    Trinity
    M.Phil. in Applied Linguistics - Taught Courses - Postgraduate : School of Linguistic, Speech and Communication Sciences :Trinity College Dublin, The University of Dublin, Ireland

أنا عارفة انه الجامعتين مو في امريكا لكن بحكم خبرتك وعلمك ماشاءالله بسألك..
    ثاني شي ترنتي لها تصنيف اقوى من ucd غالبا لكن هل بالضرورة اروحلها عشان اقوى؟
    محتارة عشان كدة طلبت مشورتك

شاكرة لك جهدك ووقتك والله يكتبلك الاجر ويرزقك اللي تتمناه من حيث لاتحتسب..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonna..
    وصلت الفكرة ربي يجزاك كل خير وييسر أمرك..

عندي طلب آخر لو سمحت واذا سمحلك وقتك وقدرت تطلع على التخصصين في جامعتي ترنتي و ucd وتقولي ايش الافضل من بينهم في كل مجال من ناحية مواد الدراسة... بمعنى اخر لو كنت مكاني سواء في الابلايد او اللنقوستكس اي جامعة من الاثنين هذول بتختار..

Linguistics
    UCD
    Trinity
    M.Phil. in Linguistics - Taught Courses - Postgraduate : School of Linguistic, Speech and Communication Sciences :Trinity College Dublin, The University of Dublin, Ireland

Applied Linguistics
    UCD
    applied-linguistics | UCD Graduate Studies
    Trinity
    M.Phil. in Applied Linguistics - Taught Courses - Postgraduate : School of Linguistic, Speech and Communication Sciences :Trinity College Dublin, The University of Dublin, Ireland

أنا عارفة انه الجامعتين مو في امريكا لكن بحكم خبرتك وعلمك ماشاءالله بسألك..
    ثاني شي ترنتي لها تصنيف اقوى من ucd غالبا لكن هل بالضرورة اروحلها عشان اقوى؟
    محتارة عشان كدة طلبت مشورتك

شاكرة لك جهدك ووقتك والله يكتبلك الاجر ويرزقك اللي تتمناه من حيث لاتحتسب..
    أشوف هذا البرنامج أفضل في اللغويات النظرية

برنامجي اللغويات التطبيقية متشابهين كثير

====

لغويات نظرية؟
    أمريكا وكندا وبس.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    أشوف هذا البرنامج أفضل في اللغويات النظرية

برنامجي اللغويات التطبيقية متشابهين كثير

====

لغويات نظرية؟
    أمريكا وكندا وبس.
    تقدر تقول مجبورة على ايرلندا لظروف معينة
    ألف شكرا لردك وتفاعلك السريع..
    صدقني آخر سؤال
    لاحظت انه مسمى الكورس في ترنتي هو Master of Philosophy مو Master of Arts هل يفرق أو يأثر اختلاف المسمى على المستقبل الاكاديمي للوظيفة.. يعني لها تاثير ولا مجرد اختلاف مصطلحات مثل ماقرأت في موقعهم وجامعات السعودية ماتفرق معاهم ( الواحد يبى يكون على بينة ويستوعب من البداية)

باذن الله ماحنساك من دعائي
    كل الاحترام والتقدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonna..
    تقدر تقول مجبورة على ايرلندا لظروف معينة
    ألف شكرا لردك وتفاعلك السريع..
    صدقني آخر سؤال
    لاحظت انه مسمى الكورس في ترنتي هو Master of Philosophy مو Master of Arts هل يفرق أو يأثر اختلاف المسمى على المستقبل الاكاديمي للوظيفة.. يعني لها تاثير ولا مجرد اختلاف مصطلحات مثل ماقرأت في موقعهم وجامعات السعودية ماتفرق معاهم ( الواحد يبى يكون على بينة ويستوعب من البداية)

باذن الله ماحنساك من دعائي
    كل الاحترام والتقدير
    السلام عليكم ورحمة الله

من خلال تجربتي بالتقديم على الماجستير هنا بأمريكا .. أقدر أقولك إني ماواجهت أبدا هالمسمى Master of Philosophy .. التخصصات اللي تتبع لكلية الآداب راح يكون مسماها Master of Arts بينما الكليات اللي تتبع لكلية التربية راح يكون مسماها Master of Education و أيضا شاهدت في جامعتين هالمسمى الغريب Master of Science للتخصصات النظرية! مسمى Master of Philosophy بالعادة يكون في الدكتوراة. أنصحك تتأكدي من وضع المسمى و أهميته في المستقبل الأكاديمي .. لأن ربعنا عليهم شطحات غريبة و لازم تبحثي وتتأكدي عشان وضعك يكون بالسليم.

الله يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cereal
    الله يجزاك خير,,
    فعلا البحوث كلها كانت كلها كمية في السمينار وكان أول تيرم وما قد أخذت كورس بطرق البحث. حسيت بصعوبة كبيرة فيه,
    خلاص راح أرسل لك في السبرينغ بريك (عشان نكون كلنا مأجزين) رسالة تذكيرية لأني حابة أستفيد من اللي أخذ كورسات في طرق البحث.
    أنا عندي كتب عامة عن البحث وكتابته بس اذا فيه recommendations لكتب معينة بكون ممنونة .
    شكرا وربي يجزاك خير.

P.S
    ردي متأخر لأن دخلاتي متقطعه ومرات من الموبايل فما أكون مرتاحة بال typing.
    شوفي هذا الكتاب ممكن يفيدك
    http://saba.kntu.ac.ir/eecd/ecourses...h%20Papers.pdf
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا حاليا ادرس بالسعودية بكالوريوس لغويات و ترجمة وباقي لي اقل من سنة على التخرج ان شاء الله
    و افكر اكمل ماستر بس محتار وين ..
    ممكن تفيدوني وش افضل الدول اللي اكمل فيها من حيث الدراسة و المعيشة ... الخ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    السلام عليكم ورحمة الله

من خلال تجربتي بالتقديم على الماجستير هنا بأمريكا .. أقدر أقولك إني ماواجهت أبدا هالمسمى Master of Philosophy .. التخصصات اللي تتبع لكلية الآداب راح يكون مسماها Master of Arts بينما الكليات اللي تتبع لكلية التربية راح يكون مسماها Master of Education و أيضا شاهدت في جامعتين هالمسمى الغريب Master of Science للتخصصات النظرية! مسمى Master of Philosophy بالعادة يكون في الدكتوراة. أنصحك تتأكدي من وضع المسمى و أهميته في المستقبل الأكاديمي .. لأن ربعنا عليهم شطحات غريبة و لازم تبحثي وتتأكدي عشان وضعك يكون بالسليم.

الله يوفقك ويسهل أمرك
    مع أن كلامك صحيح، أنا أعتقد أن ما فيه إشكالية، لأن هذا نظام أوربا عندهم ماجستير فلسفية وماجستير أدبية وماجستير تربوية وهكذا، والبعض يختصره MPhil وهو يعادل الماجستير العادية بل بعض الجامعات تعتبره أقوى من الماجستير العادية وقد تكون مدته سنة ونصف أو سنتين بدلا عن سنة، وتفرق عن الماجستير العادية بأنك تقدر ترقيها إلى دكتوراه
    مثال جامعة كامبردج:
    http://www.mml.cam.ac.uk/dtal/courses/pgrad/mphil.html
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    السلام عليكم ورحمة الله

الله يوفقك ويسهل أمرك
    الله يجزاك الف خير ماقصرت..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    مع أن كلامك صحيح، أنا أعتقد أن ما فيه إشكالية، لأن هذا نظام أوربا عندهم ماجستير فلسفية وماجستير أدبية وماجستير تربوية وهكذا، والبعض يختصره MPhil وهو يعادل الماجستير العادية بل بعض الجامعات تعتبره أقوى من الماجستير العادية وقد تكون مدته سنة ونصف أو سنتين بدلا عن سنة، وتفرق عن الماجستير العادية بأنك تقدر ترقيها إلى دكتوراه
    مثال جامعة كامبردج:
    The MPhil in Theoretical and Applied Linguistics
    فعلا كلامك صحيح من ناحية انه يعادل الماجستير تماما ويمكن ترقيته للدكتوراه.
    يعطيك العافية ماقصرت
    7 "
230 من 266 صفحة 230 من 266 ... 180225229230231235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.