الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    مرحبآ غيمة شجن

أبشري ، إن شاء الله راح أنقل إستفساراتي بموضوع مستقل في ملتقى المعيدين ... كان الهدف من وضع إستفساراتي هنا إني أحصل على تجارب معيدين اللغة الإنجليزية لأن إستفساراتي موجهة لهم بالتحديد.

على العموم بإذن الله راح أنقل الموضوع و أسأل الله لنا ولكم التوفيق
    شكرًا لتنفيذ طلبي يالنازف وان شاء الله كل خير لا تستغرب توصلك رسالة بالخاص من احد الجامعات التي تبحث عن المتميزين أمثالك ان شاء الله هدفي كان اكبر مما تتوقع بوضع موضوع منفصل لك الله يوفقك للخير

^ يتظاهر لك البعض ان ما تفعل صحيح بعلامة الإعجاب وقد يصنع لك الغير سلم صعود بدون لا تشعر ،.غيمة ؛؛؛
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gigi Esa
    Dear friends ,
    I've been following your discussions and wanted to thank you all for the important info you share here.
    I wanted to ask about the MA TESOL at the University of Washington. The program courses looks good but I haven't heard about any one going there to study ! Would you recommend it . I know that Udub is an excellent univ and Seattle is an amazing city to live in .
    مرحبا أخي
    ممكن تكتب بالعربي علشان نفهم؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    مرحبا أخي
    ممكن تكتب بالعربي علشان نفهم؟
    المعذرة
    كان ودي اشكركم في هذا المنتدى للمعلومات والمشاركات القيمة وانا متاكدة كثير ناس قاعدة تستفيد .
    انا حصلت قبول تخصص تيسول للماستر من جامعة واشنطن لاني حبيت اللي قريته عن الجامعة ومدينة سياتل . الحين كنت ابغى اعرف من خبراتكم عن هذا القسم بالتحديد قسم التيسول . هل تنصحوني فيه ؟ ولا انتظر قبول من جامعات ثانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gigi Esa
    المعذرة
    كان ودي اشكركم في هذا المنتدى للمعلومات والمشاركات القيمة وانا متاكدة كثير ناس قاعدة تستفيد .
    انا حصلت قبول تخصص تيسول للماستر من جامعة واشنطن لاني حبيت اللي قريته عن الجامعة ومدينة سياتل . الحين كنت ابغى اعرف من خبراتكم عن هذا القسم بالتحديد قسم التيسول . هل تنصحوني فيه ؟ ولا انتظر قبول من جامعات ثانية
    مرحبا أخي
    القسم ممتاز، والجامعة مشهورة في تخصصات ثانية، والقبول في القسم جيد لكثرة أعضاء هيئة التدريس، وأظن الآستاذ أحمد الهرفي متخرج منها في الماجستير، تستطيع أن تجد ملفه أون لاين وتراسله، كان لدينا في القروب ذات مرة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gigi Esa
    المعذرة
    حياك الله ..

الجامعة تعتبر ممتازه وتقييمها العام على مستوى أمريكا و العالم متقدم جدًا ..
    و البيئة الدراسية أفضل مايكون .. الجامعة ومرافقها عن تجربه ممتعه ورائعه .. و مكتب الطلاب الدوليين متساعدين وفي خدمة الطالب ..

المدينه ،،
    سياتل تُسمى مدينة الزمرد حيث أنك ستتعايش مع جميع فصول السنه ..من وجهة نظري من أجمل المدن .. ومريحه جدًا جدًا جدًا ونسبة الأمان عاليه فيها .. يعيبها إرتفاع الضريبة الشرائية و السكن فقط !
    و أهلها غير عنصريين ولم أجد مايدعو للقلق و لله الحمد حتى الداون تاون آمن بعمس باقي المدن !
    سياتل معروفه، نسبة حملة الشهادات في الدراسات العُليا عالي و أهلها متعلمين ومتفهمين وهم خليط مابين الأمريكان و الفلبينيين الأمريكان، ونسبة المسلمين بالمدينة عاليه بالذات من الجاليه الأرتيريه و الصوماليه و الباكستانيين ولا ننسى السعوديين بالمدينة أفضل مايكون و لله الحمد ..

قسمك ممتاز، و أكثر من شخص درس هذا التخصص في الجامعة ومرتاحين وبعضهم تخرج من الجامعة ..
    من وجهة نظري، لا تتردد في قبول العرض من هذه الجامعة القيمه .. لن تندم !

ولمعلومات أكثر حول المدينة تابع هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread440944.html

بالتوفيق ،،

7 "
  6. أمر آخر ..
    ضمن الخطة الدراسية للدراسات العُليا .. ستقوم بالتدريس في معهد اللغة لمدة كوارتر وستستفيد كثيرًا من هذه التجربة المُفيده ..
    وستجد المساعده من القسم .. وللمعلوميه جميع المعلمين و المعلمات في معهد اللغة هم من حملة الماجستير ولديهم خبرات طويله
    عليه، ستستفيد أكثر من خبرتهم !

بالتوفيق ،،
    7 "
  7. Linguistics consultant حروف متناثرة و
    انا شاكرة جدا جدا للمعلومات وردودكم القيمة . الله يحفظكم و يرزقكم قد ما انتم في هالمنتدى تفيدون الناس بتواصلكم .
    بالفعل انا قرات كثير عن الجامعة والمدينة وهذا الشي اللي دفعني اضمها للخيارات اللي قدمتلها . ولكن بدات تراودني شكوك بعد ما بحثت كثير ولم اجد من يتحدث عن هذا القسم . الان تطمنت الحمد لله وبتوكل عالله وان شاء الله بكون هناك بفصل الخريف الجاي
    7 "
232 من 266 صفحة 232 من 266 ... 182227231232233237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.