الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JASMINEE
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما الفرق بين TESOL و الترجمه وهل بأمكاني دراسة البكالوريوس TESOL ومن ثم دراسة ماجستير ترجمه؟
    TESOL = Teaching English to Speakers of Other Languages
    يعني كيف تقوم بتعليم اللغة لأشخاص لم ينشأوا عليها ويتكلموها أطفالاً.

Translation
    نظريات وتطبيقات نقل المضمون اللغوي من لغة إلى لغة أخرى.

ما أدري هل هذا يكفي لأني في نفس الوقت لا أدري كيف يمكن أن يكون هناك لبس بين التخصصين.

بالتوفيق...
    7 "
  2. السلام عليكم
    تحية طيبة لهذا التجمع المفيد و الراقي و الذي امدني بكثير من المعلومات القيمة
    حسيت و انا اقرأ الصفحات و اتنقل بين الردود اني داخل قاعة بحثية لاحدى الجامعات الكبرى و الرائدة
    شي جميل و يثير الحماسة العلمية و النقدية
    انا بإذن الله سأبدأ دراستي للماستر في السبرنج ٢٠١٦ تخصص تيسول اديوكيشن بجامعة USF فلوريدا / تامبا
    انا معلمة مبتعثة من وزارة التربية و التعليم
    سأوافيكم بالأخبار عن المواد و طبيعة القسم حالما أبدأ دراستي انشالله
    الله يوفق الجميع في رحلة طلب العلم
    ما مر علي احد يدرس في USF يا ليت اذا فيه احد هناك يعرف بنفسه
    7 "
  3. الله يجزاكم خير ساعدوني،، بالمرة محتارة وماني عارفة اسال مين وفين..
    انا معايا بكالريوس اداب، لغه انجيليزية (ادب ولغويات وترجمة) وحابه اكمل الماجستر واطمح علا وظيفة اكاديمية ان شاء اللة.
    سوألي المهم هو،،،،،،،
    اختار ماجستير تربوي M.ed ولا ماجستير ادبي Ma؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon.light
    الله يجزاكم خير ساعدوني،، بالمرة محتارة وماني عارفة اسال مين وفين..
    انا معايا بكالريوس اداب، لغه انجيليزية (ادب ولغويات وترجمة) وحابه اكمل الماجستر واطمح علا وظيفة اكاديمية ان شاء اللة.
    سوألي المهم هو،،،،،،،
    اختار ماجستير تربوي M.ed ولا ماجستير ادبي Ma؟
    الماجستير التربوي يكاد يكون محصوراً ع طرق التدريس بينما ماجستير الاداب يكون اوسع و اشمل و ربما اصعب في الدراسة
    خليك ع ال MA لانه يكون مقبول ع مستوى وزارة التعليم العام و التعليم العالي
    7 "
  5. اللة يجزاك كل خير مشكورة ..
    انا راح اراسل للجامعتين اللي فيها التخصصين British Colombia university و Simon Fraser university اذا لاسمح اللة ماجاني قبول في ماستر الأداب في جامعة بريتيش كولومبيا مبين انة القبول مررة صعب،، هل يعني انة ماراح تتعادل شهادة ماستر التيسول التربوي كشهادة ماستر ؟ وكمان هل يعني انة ماراح احصل علا قبول في وظيفة أكاديمية ؟ اذا اخذت الماستر التربوي؟
    اللة يرضا عليكم متاخرة وابغا الحق التسجيل، والمشكلة الديد لاين قرب..
    والشي الأكبر انة ماعندي وقت الا هذا السنتين الجيّة يعني لو راح عليا التسجيل مصيبة (((
    اللة يجزاكم خير في احد في جامعة بريتش كولومبيا تخصص ماستر لغة انجليزية ؟؟ انا حاليا متواجدة في أونتاريو وحابة أتواصل مع احد في فانكوفر ساعدوني اللة يسهّلكم كل صعب وويوفقكم.،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon.light
    اللة يجزاك كل خير مشكورة ..
    انا راح اراسل للجامعتين اللي فيها التخصصين British Colombia university و Simon Fraser university اذا لاسمح اللة ماجاني قبول في ماستر الأداب في جامعة بريتيش كولومبيا مبين انة القبول مررة صعب،، هل يعني انة ماراح تتعادل شهادة ماستر التيسول التربوي كشهادة ماستر ؟ وكمان هل يعني انة ماراح احصل علا قبول في وظيفة أكاديمية ؟ اذا اخذت الماستر التربوي؟
    اللة يرضا عليكم متاخرة وابغا الحق التسجيل، والمشكلة الديد لاين قرب..
    والشي الأكبر انة ماعندي وقت الا هذا السنتين الجيّة يعني لو راح عليا التسجيل مصيبة (((
    اللة يجزاكم خير في احد في جامعة بريتش كولومبيا تخصص ماستر لغة انجليزية ؟؟ انا حاليا متواجدة في أونتاريو وحابة أتواصل مع احد في فانكوفر ساعدوني اللة يسهّلكم كل صعب وويوفقكم.،
    لا طبعا من وين جاتك فكرة ان ماستر التربية لا يعادل كشهادة ماستر!!
    بالنسبة للوظيفة عذا شي في علم الغيب لكن حصولك ع الماستر في المقام الاول هو اول خطوة في طريقك للحصول ع وظيفة اكاديمية..
    كل ما في الموضوع ان الماستر له عدة انواع
    اما اداب MA
    او تربوي MED
    او علمي MS
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OFA
    لي قريبه وصلها قبول في جامعة يوماس بوسطن تخصص لغويات تطبيقيه لسبرنق 2016
    احد عنده معلومات عن القسم والجامعة ؟
    المعلومات في النت تكاد تكون معدومه رغم كثره طلاب بوسطن
    شكرا يالغويين اتمنى نلاقي اجابة
    السلام عليكم

الله يعافيك كيف قبول الجامعة هذي ؟ وكم درجة الايلتس المطلوبة لنفس التخصص لغويات تطبيقية .. في فترة بحث واتمنى اجد جامعة بأقرب وقت

شكراً.
    7 "
  8. سلام عليكم

اخواني الاعزاء في هذا الملتقى اود استشارتكم ما اذا كان تخصص اللغويات مازال متاح ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ام لا؟ او هل بالامكان الانضمام للبعثة عند دراسة هذا التخصص ام لا وشكرا..

ارجو لمن لديه الاجابه ان لا يبخل علينا
    7 "
244 من 266 صفحة 244 من 266 ... 194239243244245249 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.