الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكراً لكم جميعاً على معلوماتكم الثرية والمفيدة والله يكتب لكم الأجر
    لدي سؤال هل الدارس على حسابه الخاص لغويات تطبيقية يضموه للبعثة اذا اكمل 9 ساعات اذا كانت الجامعة والتخصص غير متكدسة
    7 "
  2. ^
    انسى.
    انا نفس وضعك و انرفضت.. وعلى اخر شهرين قبلوني بالبعثة وسلموا لي مكافأتين فقط. التعويض حق مصاريف الجامعة تخليه عن طريق الجامعة افضل لمن تنقبل.. يعني تاخذ من الملحقية ضمان مالي وتقدمه للجامعة وتظلب منهم يرجعون اللي دفعته لهم بحسابك.

- - - مشاركة محدثة - - -

^
    انسى.
    انا نفس وضعك و انرفضت.. وعلى اخر شهرين قبلوني بالبعثة وسلموا لي مكافأتين فقط. التعويض حق مصاريف الجامعة تخليه عن طريق الجامعة افضل لمن تنقبل.. يعني تاخذ من الملحقية ضمان مالي وتقدمه للجامعة وتظلب منهم يرجعون اللي دفعته لهم بحسابك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer
    ^
    انسى.

- - - مشاركة محدثة - - -

^
    انسى.
    السلام عليك

كيف ينسى انه ينضم، و يتم تعويضه في نفس الوقت؟!

اصلا ليش يبي الواحد يلتحق، أكيد عشان رسوم الدراسه .

ممكن توضح اكثر

شكرًا
    7 "
  4. السلام عليكم
    افيدوني من خبراتكم يا مبتعثين ، انا مقدمه على ماجستير لغويات ، ايش افضل جامعة لتخصصي في امريكا وكندا ؟ وكم سنة يأخذ الماجستير لتخصصي ؟ وهل في معادلة من مواد البكالوريوس مع العلم اني اخر سنة درستها كان في مواد مفروض ادرسها في الماجستير ؟

افيدوني جزاكم الله خير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HananAlrefai
    السلام عليكم
    افيدوني من خبراتكم يا مبتعثين ، انا مقدمه على ماجستير لغويات ، ايش افضل جامعة لتخصصي في امريكا وكندا ؟ وكم سنة يأخذ الماجستير لتخصصي ؟ وهل في معادلة من مواد البكالوريوس مع العلم اني اخر سنة درستها كان في مواد مفروض ادرسها في الماجستير ؟

افيدوني جزاكم الله خير ..
    أفضل جامعة لتخصصك هي MIT

حسب الجامعة وسياساتها، بعض الجامعات تسمح لك بمعادلة ما لا يزيد عن ٣ مواد في الماجستير بشرط أن تكون المواد التي درستها في مرحلة البكلوريوس ١) تطابق بعض متطلبات الماجستير ٢) أن تكون درستها في البكلوريوس بنفس متطلبات الماجستير (يعني إذا كانت المتطلبات في البكلوريوس تختلف عن متطلبات الماجستير لا يتم اعتمادها لأن متطلباتها بمستوى بكلوريوس وليس ماجستير). بعض الجامعات ترفض المعادلة قطعيا، ما عليك إلا الاطلاع على متطلبات الدرجة العلمية في أى جامعة وستجد كل التفاصيل.....

بالتوفيق.
    7 "
  6. أبغى أكمل ماستر ترجمة معدلي 4.20 وجبت بالايلتس 5 فلابد اني ادخل pre- sessional
    ماهي أسهل جامعة في بريطانيا بتخصص الترجمة ؟ قدامي خيارات كثير منها :-

1. ليدز
    2. بانقور (وصلني قبول مشروط)
    3. ليستر ( وصلني قبول مشروط)

وما أدري عن الأسهل والي مافيها تعقيد من ناحية المعهد والدراسة بشكل عام وهل فيه خيار أفضل من ما ذكر أعلاه ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belle de Jour
    بما اننا معشر اللغوييين هنا مجتمعين عندي استشارة لكم ياليت تساعدوني
    انا تخصصي بالماستر Psycholinguistics
    بس ماودي اكمل دكتوارة فية
    وش رايكم وش اقدم للدكتوارة ابلايد لنقوستك ولا Semantics ?
    ماينفع اقدم تيسول بعد ماكملت في سيكولينقوستك !
    بس لو عندكم اقتراحات اخرى لتعديل مساري في الدكتوارة الى شئ ارحم من السيكولينقوستكس
    افيدوني جزاكم الله خير

بعد لو احد يعرف جامعات ماتشترط مووضوع معين للدخول ببرنامج دكتوارة
    فية بعض الجامعات اللي راسلتها ذكرت لي انه موب لازم يكون عندك موضوع للبحث
    تبدأين وتدرسين سنه بعدين تحددين وش تبين وانا طبعا افضل هالنظام على اساس الواحد يشوف نفسة
    بعد سنه وش يبي يعمل بحث فية من مجموعه خيارات مابين سنتاكس او فونتيتكس الخ
    حتى لو في بالي الان فكرة احتمال تتغير بعد الدراسة الفعلية
    اشوف ان هالنظام جدا فعال ويساعدك في التركيز بدل مايجبرونك من الاول تبدأ في مجال معين وبس

وش رايكم
    هذا رد قديم لاحد الاخوه ,ياريت احد يفديني اذا فعلا فيه جامعات تقبل انه ما نقدم موضوع البحث وقت التقديم ,ايش هذي الجامعات لان معندي خطة بحث معينة
    شكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar Abdullah
    أشكر لك تجاوبك..
    البروبوزال في أمريكا غير مطلوب. المطلوب فقط Statement of Purpose و/أو Personal Statement.
    ال GRE مطلوب في أغلب -إن لم يكن كل- جامعات أمريكا لبرامج الدكتوراه حتى التخصصات النظرية لكن كثير جامعات ما تحدد الدرجة المطلوبة.
    اخي هل تقصد بالبروبوزال موضوع وخطة البحث ؟يعني انت تقدم فقط بpersonal statmentبدون ما تحدد فيها ايش موضوع خطتك ولا
    Significance of the Study ,Objectives of the Study,,,الخ
    7 "
252 من 266 صفحة 252 من 266 ... 202247251252253257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.