الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro1
    السلام عليكم...
    انا خريجة جامعيه قسم ادب انجليزي ولكن اميل الى اللغويات اكتر
    سؤالي هو ... هل من الممكن بعد اجراءات البعثه ان اغير تخصصي الى لغويات بدل تسويق من الجامعه نفسها..
    و عليكم السلام و رحمة الله....

خلال فتره دراستك للغة في بلد الابتعاث,, حاولي تجيبن قبول غير مشروط لتخصص اللغويات,, و قدمي معه خطاب للملحق بطلب التغيير مع توضيح الاسباب...

بالتوفيـــــــق...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    GRE is not required
    ومدة الدراسة بالرسالة سنتين وبدون رسالة تقدر تآخذها بسنة ونص مع الصيفي
    والله يكتب لك التوفيق
    الف شكر لكِ على المعلومه ^^

طيب ,, عندي إستفسار ثاني الله يخليكِ ...

نظام الدراسه ,, هل هو بنظام كورسات ولا بحث ؟ ومعليش على هالسؤال ولكن وش تقصدين أن الدراسة تكون برسالة أو بدون رسالة ؟

وشكراً ^^
    7 "
  3. السلام عليكم
    مساء الخير
    انا خريجه ماجستير لغويات من الرياض و تقديري ممتاز الحمد لله
    قاعده ادور بالنت على جامعات بامريكا على شان اكمل دكتوراه في اللغويات
    بالامانه ايش تنصحوني فيه ؟ الله يخليكم لا تبخلوا علي بالاجابه . انا دورت بجامعهsouthern illinois university و ما لقيت فيها دكتوراه؟
    متى يبدا التسجيل للدكتوراه في امريكا بشكل عام
    علما بانه ابغى اخذ كورس لغه قبل برنامج الدكتوراه ياليت الله يوفقكم تعطوني اجابات شافية
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. canada2010

الله يوفقك
    كلنا في الهوى سوا بس حاب أقولك تحلي بالصبر وعدم اليأس ترى الشغلة صعبة شوي وترى بتستفيدين غن شاء الله بس أول إيش رغبتك غنتي وإيش اللغويات اللي معاك نظرية او تطبيقية عربية أو إنجليزية وحاولي تستفيدي من هالموضوع الرائع للأخت توتي الله يشافي بنيتها ويرجع غيبتها لنا بالسلامة وموضوعات أخرى رائعة وكوني على قدر اهل العزم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum118/thread113581.html

وأنا متأكد إن الأخت بقلاوة ما حتسيبك

تحياااااتي
    7 "
  5. السلام عليكم

بقلاوة ماقصرتي ويعطيك العافية على الاجابات الواافية
    المشكلة انا مش موجودة بالسعودية ولا اقدر ارجع اجيب اي نسخ جديدة !

توتي

الله يشفى بنتك يارب وتقوم لك بالسلامه

للأسف خبرتي في الترجمة ماتعدت شهور بسيطة !
    مع اني مستوفية بقية الشروط الحمدلله
    اما الماستر من برى السعودية

ــ

طيب عندي سؤال الان
    انا بصراحة طفشت من اللغويات وكرهت عمري والساعه اللي دخلتها فيها
    خصوصا ال psycholinguistics
    وان شاء الله ابي اكمل دكتوارة وعندي بعثه وحتى لو ماعندي انا مابي اوقف على الماستر
    ماني عارفة وش ممكن ادرس للدكتوارة
    يعني لو كنتو مكاني مثلا وش تسون ؟

بكالوريس ادب ولغويات
    ماستر لغويات نفسية
    دكتوارة ؟ ( عندي مووضوع عن اللغويات النفسية لكن انا مابي اكمل فية عايفته من كل قلبي
    لذلك محتارة وماادري وش ادرس )
    افكر بالترجمة او اللغويات semantics

دخلت موقع المترجمين العرب وبصراحة مافهمت منه شئ
    ولا استفدت ماادري عن اي قسم تتكلمون !

عموما انتظر مساعدتكم الله يجزاكم خير
    help me outta here
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canada2010
    السلام عليكم
    مساء الخير
    انا خريجه ماجستير لغويات من الرياض و تقديري ممتاز الحمد لله
    قاعده ادور بالنت على جامعات بامريكا على شان اكمل دكتوراه في اللغويات
    بالامانه ايش تنصحوني فيه ؟ الله يخليكم لا تبخلوا علي بالاجابه . انا دورت بجامعهsouthern illinois university و ما لقيت فيها دكتوراه؟
    متى يبدا التسجيل للدكتوراه في امريكا بشكل عام
    علما بانه ابغى اخذ كورس لغه قبل برنامج الدكتوراه ياليت الله يوفقكم تعطوني اجابات شافية
    بالتوفيق للجميع
    و عليكم السلام و رحمة الله...

الجامعات المعترف بها لدراسة اللغويات التطبيقيه على هذا الرابط..
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=5&stid=-1

بشكل عام الدراسة لطلبة الدراسات العليا تبدأ في الجامعات الأمريكيه شهر 1 أو شهر 9 .... في جامعات قلة تبدأ شهر 4 ... و مسموح لك تقدمين عليها بفتره كافيه..
    جامعهsouthern illinois غير معترف بها للدكتوراه في اللغويات التطبيقيه..

من بين قائمة الجامعات المعترف بها لتخصصك المطلوب... تلقين جامعة University of California , Los Angeles
    هذه الجامعه صنفت على أساس انها ثاني أقوى جامعه أمريكيه في برامج اللغويات التطبيقيه,,, ميزه هذه الجامعه أيضا انها ما تطلب أختبار GRE كمتطلب للقبول لطلبة الدراسات العليا... هذه الجامعه لا توفر القبول المشروط..
    المعهد التابع للجامعه على هذا الرابط..
    http://www.uclaextension.org/alc

طبعا انتي أكيد عندك خلفيه كبيره في اللغة,, لما تجين تقدمين على المعهد, اختاري كورس يهتم بالجانب الاكاديمي,, لا تختارين كورس لغة عام لأنك خلاص تجاوزتي هذه المرحله,, و انتي الان بحاجة تقوية لغتك الاكاديميه, و هي المطلوبه في برنامج الدراسات العليا..

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  7. ابو خالد العوفي

الله يوفقك و شكرا على الرد
    بالنسبه لتخصصي فهو في اللغويات ( اللغه الانجليزيه ) انا خريجه من جامعه الامام في linguisticsو ليس applied lignuistics
    و انا احاول ان شاء الله اتخصص في applied بالدكتوراة ان شاء الله
    و كل عام و انتم بخير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    و عليكم السلام و رحمة الله...

الجامعات المعترف بها لدراسة اللغويات التطبيقيه على هذا الرابط..
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=5&stid=-1

بشكل عام الدراسة لطلبة الدراسات العليا تبدأ في الجامعات الأمريكيه شهر 1 أو شهر 9 .... في جامعات قلة تبدأ شهر 4 ... و مسموح لك تقدمين عليها بفتره كافيه..
    جامعهsouthern illinois غير معترف بها للدكتوراه في اللغويات التطبيقيه..

من بين قائمة الجامعات المعترف بها لتخصصك المطلوب... تلقين جامعة University of California , Los Angeles
    هذه الجامعه صنفت على أساس انها ثاني أقوى جامعه أمريكيه في برامج اللغويات التطبيقيه,,, ميزه هذه الجامعه أيضا انها ما تطلب أختبار GRE كمتطلب للقبول لطلبة الدراسات العليا... هذه الجامعه لا توفر القبول المشروط..
    المعهد التابع للجامعه على هذا الرابط..
    http://www.uclaextension.org/alc

طبعا انتي أكيد عندك خلفيه كبيره في اللغة,, لما تجين تقدمين على المعهد, اختاري كورس يهتم بالجانب الاكاديمي,, لا تختارين كورس لغة عام لأنك خلاص تجاوزتي هذه المرحله,, و انتي الان بحاجة تقوية لغتك الاكاديميه, و هي المطلوبه في برنامج الدراسات العليا..

بالتوفيــــــــــق...

الله يعطيكي العافيه يا أخت بقلاوة و ان شاء الله ربي يوفقنا جميعا
    طيب انا عندي سؤال يعني انا تتوقعي كم يحتاج لي عشان اقوي لغتي الاكاديميه؟
    و كمان ايش الخطوة الاولى للتقديم ما عليش تحملوني شويه عندي اسئله كثيره في البدايه انا كنت مخططه على بريطانيا بس تفاجأت انهم قفلوا الابتعاث و الصراحه في البدايه ما اهتميت بالابتعاث لامريكا
    و انا صراحه ما ودي اطول بالسعوديه نفسي اكمل دكتوراه هذي السنه (2010) بس ماني عارفه الانظمه و احس اني ملخبطه لانه كنت مخططه على بريطانيا

كل عام وانتم جميعا بخير
    و تسلمين يا أحلى بقلاوة
    7 "
7 من 266 صفحة 7 من 266 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.