الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة أنا حاصل على ماجستير في اللغويات (النحو العربي)
    لغويات عربية ما فيه أي شهادة إنجليزي لغة يعني مستوى أول إنقليزي ومقدم على Applied linguistics
    تشوفون الموضوع ماشي وألا فيه تخصص مناسب من واقع تجربتكم تنصحون فيه
    للمعلومية أنا عندي خطتي بحث في اللغويات الحاسوبية وفي اكتساب اللغة عند الأطفال
    يعني التخصص المناسب والمقبول حسب سجلي الأكاديمي في امريكا أنا اوراقي جاهزة وحأبدأ التقديم بس أبغى نصيحة
    تحياتي
    7 "
  2. مبارك عليكم الشهر جميعاً ^^

Umdahomi

أنا سجلت اسم مستخدم وأخذت رقم من جامعة SIUC ... ووصلتني منهم رساله تطلب مني التواصل مع القسم المطلوب مباشرة ...

الحين ,, هل الخطوه القادمة تتمثل في مخاطبة رئيسة القسم Ms Diane Korando ؟ يعني هل اقدم طلبي لها برغبتي في الحصول على قبول غير مشروط لدراسة الماستر بنظام كورسات ....

وإذا كان كذا ,, وش اهم المعلومات الي لازم اذكرها في خطابي ؟

معليش كالعاده ,, اسئلتي كثيره ... ولكن غصب عني ><
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خالد العوفي
    يا جماعة أنا حاصل على ماجستير في اللغويات (النحو العربي)
    لغويات عربية ما فيه أي شهادة إنجليزي لغة يعني مستوى أول إنقليزي ومقدم على Applied linguistics
    تشوفون الموضوع ماشي وألا فيه تخصص مناسب من واقع تجربتكم تنصحون فيه
    للمعلومية أنا عندي خطتي بحث في اللغويات الحاسوبية وفي اكتساب اللغة عند الأطفال
    يعني التخصص المناسب والمقبول حسب سجلي الأكاديمي في امريكا أنا اوراقي جاهزة وحأبدأ التقديم بس أبغى نصيحة
    تحياتي
    تخصص اللغويات التطبيقيه,, الملحقية تشترط على الطلبة المتخصصين فيه أن يكون تخصصهم في الماجستير أو الدكتوراه فرع تابع للغة الانجليزيه بشكل عام...

لو كنت طالب على حسابك الخاص,,, اتمنى تراجع الملحقية في هذا الأمر قبل الاقدام على أي خطوة جديده...

تقدر تتخصص في Eduaction و الفروع التابعه لها,,, مثل...

Art Teacher Education
    Early Childhood Education
    Middle School Teaching
    Psychology
    Social Work
    Special Education

بالتوفيــــــــــق...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقـــلاوه
    نعم ينضم للبعثه....
    أشكرك أختي, والله يكتب إلي فيه الخير, بس الخوف إنيّ بكالوريوس يستقعدون لي،
    نظراً لأنه مو إستكمال مثلاً لتخصص سابق مثل الماستر...

علماً, إني طالب حالياً أدب إنجليزي, ومرتاح للتخصص ونفسي أبدأ فيه من جديد في أمريكا
    بشكل أحسن وموسع وشامل وأستفيد أكثر من هنا, لكن الملحقية الله يصلحهم ومن وجهة نظري
    إنهم حاصرين تخصصات نظرية قليلة جداً.

أشكرك مرة آخرى، وياليت إذا في أحد لغويات بكالوريوس ومبتعث في برنامج خادم الحرمين
    يساعدني.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown007
    مبارك عليكم الشهر جميعاً ^^

Umdahomi

أنا سجلت اسم مستخدم وأخذت رقم من جامعة SIUC ... ووصلتني منهم رساله تطلب مني التواصل مع القسم المطلوب مباشرة ...

الحين ,, هل الخطوه القادمة تتمثل في مخاطبة رئيسة القسم Ms Diane Korando ؟ يعني هل اقدم طلبي لها برغبتي في الحصول على قبول غير مشروط لدراسة الماستر بنظام كورسات ....

وإذا كان كذا ,, وش اهم المعلومات الي لازم اذكرها في خطابي ؟

معليش كالعاده ,, اسئلتي كثيره ... ولكن غصب عني ><
    حياك الله
    انتظر مني رسالة على الخاص
    7 "
10 من 266 صفحة 10 من 266 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.