الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللغويات نوعين: نظرية و تطبيقية

بالنسبة ل TESOL فهو يندرج تحت اللغويات التطبيقية إلا أن الجامعات تختلف في إدراج هذا التخصص في أقسامها مثلا في الجامعات الأمريكية بعضها يضع هذا التخصص في قسم اللغة الإنجليزية بينما البعض الأخر يضعه في قسم اللغويات وفي بعض الجامعات البريطانية يوضع هذا التخصص في قسم التربية.
    7 "
  2. طيب انا يوم جيت بسجل في وزارة التعليم العالي مالقيت تخصص Linguistics .. !!

الأن انتوا تروحون على حسابكم بعدين تحولون ولا كيف .. ؟

واذا فيه اقدر اغير تخصصي واتوكل على الله .. ولو بدرسها كـ ماجستير كم راح تاخذ مني من سنه تقريباً ؟
    7 "
  3. السلام عليكم...
    انا مبتعثة ابي اقدم على جامعة SIUC OR UCLAماستر في Applied linguistics
    بس عندي مشكلة ابغى قبول بسرعه خلال شهر لكن درجة الايلتس 6
    هل اقدم على الجامعة وخلال انتظاري اختبر مرة ثانية ؟؟؟
    متى اقدر ابدى دراسة اذا قبلوني ؟؟؟
    هل Applied linguistics و teaching english as asecond languageنفس الشى ؟؟؟
    كم مدة الدراسه؟؟؟
    7 "
  4. جزاكي الله خير أختي بقلاوة واستفسار وش أفضل الجامعات هذي والولايات لأني أنا

ناوي أطلع ماستر وناوي applied linguistics مع العلم أني معيد ومعدلي (4.39

من 5) وهل إجراءات القبول والفيزا تطول ولا سلسة فيه ناس نصحوني بكندا وأنا

صراحة الحين محتار بس رغبتي أمريكا والله يكتب اللي فيه الخير أفيدوني يا أهل الخبرة...
    7 "
  5. لو سمحتم معاي بكالوريس ادب انجليزي وابي اكمل ماستر لغويات او ترجمه ايهم افضل؟؟؟
    انا نفسي بالترجمه بس قالوا صعب ويعتمد على الحفظ اكثر لان كله مصطلحات وانا هالنظام مايمشي معاي..
    ما ادري عن اللغويات هل هي صعبه ام لا؟؟
    ولكم مني الف شكر..
    ارجوا الرد بسرعه ابجيب قبول بأسرع وقت..
    الله يعطيكم العافيه..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leady
    لو سمحتم معاي بكالوريس ادب انجليزي وابي اكمل ماستر لغويات او ترجمه ايهم افضل؟؟؟
    انا نفسي بالترجمه بس قالوا صعب ويعتمد على الحفظ اكثر لان كله مصطلحات وانا هالنظام مايمشي معاي..
    ما ادري عن اللغويات هل هي صعبه ام لا؟؟
    ولكم مني الف شكر..
    ارجوا الرد بسرعه ابجيب قبول بأسرع وقت..
    الله يعطيكم العافيه..

طبعأً أنا اشوف ماستر في اللغويات أفضل بكثير من الترجمة, لان الترجمة كله حفظ وقد تكون مملة بالاضافة الى ان كثييير مصطلحات قد لا تستعملينها في الحياة اليومية, يعني بس ترجعين تتلاشى هالكمات لعد استخدامها,

نصيحتي لك في اللغويات, ومن ناحيتي أنا ناوي على أدب انجليزي أكمل فيه لحبي لها
    7 "
16 من 266 صفحة 16 من 266 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.