الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شنو الجامعات اللي قدمتي عليها للغويات التطبيقيه؟؟؟ وكيف كانت متطلباتهم
    ماادري ليش حسيت اغلب متطلبات اللغويات التطبيقيه أصعب من اللغويات! مع إني من جد احب اللغويات التطبيقيه وخاطري اكمل فيها خاصه إن تخصصي الحالي يعتبر جزء من اللغويات التطبيقيه

انا عارفه انهم يبوني ادرس لغه ثالثه في نفس وقت برنامج الدكتوراه لكن هذا بعد صعب, تصوري عندك 45 كريدت أور وفوقها ساعات إضافيه غير محسوبه لدراسة لغة ثالثه, يعني يمكن ياخذ الموضوع سنتين ونص كورسات بس !!!

بعض الجامعات تبيني آخذ كورس واحد فقط وراح يحسبونه لي لغه هذا معقول ,,, أما الجامعه اللي تبيني اثبت لهم إني اعرف أقرأ وأكتب وممكن أتكلم اللغه صراحه كذه صعب!

-----------
    طيب انا عندي جي آر إيه حق اللي قدمت عليه للماستر, اعتقد انفع استخدمه ثانيه, صح؟ مع ان الدرجه تعبانه ههههههههه

ابي اسال عن التوفل سمعت إني بما إني متخرجه من جامعه امريكيه خلاص مايطلبون مني التوفل ثانيه, هل هذا صحيح؟؟

أنهيتي بحث التخرج يا أم دحومي؟ اعتقد Thesis صح؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفون أخواني وخواتي فزعتكم

أنا طالب لغه انجليزية وحاليا (مطبق) فتره التدريب الميداني .. ومابقى الا الشي البسيط وتنتهي

متخرج من الجامعه ومعدلي بدون التطبيق حاليا هو 4.95 من 5 .... وعندي توفل 600

وربي عندي طموح عالي اني اواصل في اللغويات التطبيقية أو tesol بس أحس الأبواب مسكره في وجهي

أول شي رحت أقدم على أعاده في الجامعه مشان اصير معيد .. ورفض مدير قسمي .. لمشكله بيني وبينه

وامس قلت خل اقدم من خلال الوزارة .. ووقت اللي دخلت على موقع وزارة التعليم العالي انصدم بانه التخصصات محدوده وما فيها اي شي للتدريس .. لا لغويات ولا tesol

أمانه ياشباب ... اذا عندك أي معلومه .. خبروني ... وجهوني .. تكفووووون ...

وعسى ربي يوفقكم في دنياكم ويجعلكم ممن هم في جنات الخلد يارب

تحياتي لكم
    7 "
  3. معدلك عالي ماشاء الله
    إذا انت ماتعينت معيد اجل منو نعين ! في أقسام تعين جيد جداً مرتفع !!
    لاتحدد نفسك بجامعه معينه! قدم على كل جامعه تقدر توصل لها وحتى قسمك حط ملفك غصب عن خشم مدير القسم
    رح حط ملفك عند عميد الكليه وعميد الكليه يرفعه لقسكم,, أكيد راح يبقى القرار للقسم لكن على الأقل تتجنب المواجه مع مدير قسمك
    عليك بالدعاء والصبر كذلك ,, وظيفه مثل الاعاد ماتجي بين يوم وليله يمكن يطول الانتظار إلى سنتين ويمكن أكثر! حاليا اقبل بالوظائف الموجوده عشان تصير عندك خبره وإذا انت معزم على الاعاده الافضل تبحث عن وظائف تدريسيه عشان إذا جاتك الاعاده يحسبون لك إياها سنوات خبره ويرتفع راتبك شوي

بالتوفيق ,, لاتيأس أبدا!!!
    7 "
  4. مرحبا جميعا

أنا زوجي مقبول في جامعة Arkansas State University وطبعا لازم تكون دراستي بنفس الجامعة

أنا خريجة لغة انجليزية والان معلمة راح انضم للبعثة بس داااااااااااااااااااااااخ راسي ماقدرت احصل ماستر حلو يخص اللغة الانجليزية في هالجامعة مافيه الا اداب انجليزي أو امريكي وأنا بصراحة أكره الأدب ماأحبه ماحصلت ترجمة بأقسام الماستر ساعدوني الله يخليكم إيش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال ثاني هل جامعات امريكا تشترط بحث ورسالة للماستر أو بدون ؟؟
    أو بعضها يشترط وبعضها لا >>>>>>> كيف اعرف المعلومة هاذي ؟؟؟

ساعدوني الله يوفقكم
    7 "
  5. حسب الجامعة أختي
    في برامج لازم رسالة وهي اللغويات التطبيقية أما التيسول وهو تدريس اللغة الانجليزية كلغة ثانية أغلب البرامج ماتطلب رسالة تطلب ورقة بحث او تدريب ميداني او مواد زيادة
    وبالنسبة للجامعة اللي ذكرتيها بصراحة ماعندي معلومات عنها لكن اللي اعرفة انها ولاية رخيصة واهلها فقراء واذا حصلكم تغيرونها يكون أفضل عشان تكونون في جامعة فيها تخصصين لكم
    وبالتوفيق
    7 "
  6. أهلا أم دحومي

آسفه من جد ماانتبهت للرساله الخاصه تو شفتها ,, انا مش متعوده على المنتديات والرسايل حتى شوفي عدد مشاركاتي لوووول

أني ويه كلمة خبره كبيره شوي انا رديت عليه لأن معدله عالي ماشاء الله وحرام مايشتغل في الجامعه
    بالنسبه لأي جامعه تقدمين عليها من جد ماعندي خبره في أي جامعه بالضبط لكن مثل ماقلت للأخ أقول لك : كل جامعه توصلين لها حطي ملفك فيها

وبالنسبه للتقديم على برامج الدكتوراه والله للحين ماقدمت ولا على جامعه,,, لكن بدأت في عملية أبحث واستشير والله يوفق الجميع
    7 "
24 من 266 صفحة 24 من 266 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.