الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

عندي استفسار عن التيسول واللغويات كم مدة الدراسة للماجستير وكم تكلفتها لو على الحساب الشخصي ,, ولازم توفل او ايلتس ولا ابدا على البرنامج بحكم تخصصي انجليزي ,,, وواسم الجامعات اللي تقدمه
    وجزاكم الله الف خير
    7 "
  2. بالنسبة لمدة الدراسة فهي من سنه ونص إلى سنتين والتيسول دائما أقصر مدة من اللغويات وطبعا الافضل يكون معك توفل او ايلتس عشان ما تدخل معهد وتبا الجامعه على طول
    بالنسبة للاسعار فالمتوسط للرسوم الدراسية فقط 6 آلاف دولار للترم الواحد يعني 9 ساعات اضربها في اربعة اترام يطلعلك تقريبا 24 إلى 30 ألف دولار رسوم الجامعة كامل لمدة الدراسة وفي جامعات أرخص وفيه أغلى هذا غير سكنك ومعيشتك واذا انت تشد على نفسك تقدر تخلص بسنه ونص وبكذا بتقل عليك مصاريف الحياة
    وحط في بالك نقطة ثانية انك ممكن تدرس على حسابك لمدة فصل دراسي فقط وبعدها ممكن تنضم للبعثة وهذا كثير تحصل
    وبالتوفيق
    واي سؤال انا حاضرة
    7 "
  3. الله يجزاكي الف خير Umdahmi ,, وبالنسبة للتوفل او الايلتس يحتاج كم شهر واحصل على الشهادة وهل لها دورات تساعد في الحصول على الدرجه المطلوبة ,, وكم هي الدرجه اللي يطلبونها في التيسول ,, وايش هي الجامعات اللي تنصيحني اقدم عليها
    7 "
  4. بالنسبة للايلتس فهو مجرد انك تسجل في الاختبار وبعد اسبوعين تطلع الدرجة والمطلوب في اغلب الجامعات من 6 فما فوق
    International English Language Testing System| Home
    والجامعات على حسب الولايه والمدينه اللي تفضلها في عندك قائمة فيها الجامعات اللي فيها برامج تيسول موجودة في أول الصفحات
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    الاخوان والاخوات لو سمحتم عندي استفسار بخصوص دراسة الماجستير لتخصص اللغويات او التيسول في امريكا ,, مع العلم انني متواجد الان في امريكا لفترة دراسة اللغة ,, وياليت تفيدنا الاخت ام دحوم لو تكرمتي

1) انا محتار ايش ادرس لغويات او تيسول مع العلم اني ابحث عن عمل في مجال اكاديمي في الجامعات ؟

2) ابحث عن جامعة لديها تخصص لغويات او تيسول وفي الحقيقه ابحث عن جامعة تكون فيها الدراسة متوسطة وليست صعبة لانني فعلا عانيت نوعا ما من دراسة اللغويات اثناء المرحلة الجامعية , ياليت احد يخبرني عن جامعات كويسه ولايكون فيها جيمات و يخبرني كم فيها مدة الدراسة يعني مدة البرنامج ؟

في الحقيقه ما اقدر اوفي شخص يخدمني حقه الا بالدعاء ,, بالتوفيق لكم كلكم
    7 "
  6. محتاجة أجوبة لأستفسارات "غربة البال"
    لأني محتارة مثله ..

كمان حابة أسأل عن التوفل ، قالوا لي في المتلقى أني إذا أخذت التوفل بالسعودية ماينفع او مايعترف فيه ،
    وأني لازم أرجع آخذه بأمريكا مره ثانية علشان يقبلوني
    فهل هذا الكلام صحيح ؟ لأني ودي أبدأ بدراسة الماجستير علطول بدون معهد لو أمكن .. رأيكم ؟

الله يوفقكم ويسعدكم ويسهل أموركم جميعاً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؛ وهـج
    محتاجة أجوبة لأستفسارات "غربة البال"
    لأني محتارة مثله ..

كمان حابة أسأل عن التوفل ، قالوا لي في المتلقى أني إذا أخذت التوفل بالسعودية ماينفع او مايعترف فيه ،
    وأني لازم أرجع آخذه بأمريكا مره ثانية علشان يقبلوني
    فهل هذا الكلام صحيح ؟ لأني ودي أبدأ بدراسة الماجستير علطول بدون معهد لو أمكن .. رأيكم ؟

الله يوفقكم ويسعدكم ويسهل أموركم جميعاً
    لا طبعا الكلام هذا غير صحيح والتوفل تقدرين تآخذينه في أي مكان في العالم وتقدمين الدرجة للجامعة النتقدمة لها
    7 "
42 من 266 صفحة 42 من 266 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.