الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة البال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    الاخوان والاخوات لو سمحتم عندي استفسار بخصوص دراسة الماجستير لتخصص اللغويات او التيسول في امريكا ,, مع العلم انني متواجد الان في امريكا لفترة دراسة اللغة ,, وياليت تفيدنا الاخت ام دحوم لو تكرمتي

1) انا محتار ايش ادرس لغويات او تيسول مع العلم اني ابحث عن عمل في مجال اكاديمي في الجامعات ؟

2) ابحث عن جامعة لديها تخصص لغويات او تيسول وفي الحقيقه ابحث عن جامعة تكون فيها الدراسة متوسطة وليست صعبة لانني فعلا عانيت نوعا ما من دراسة اللغويات اثناء المرحلة الجامعية , ياليت احد يخبرني عن جامعات كويسه ولايكون فيها جيمات و يخبرني كم فيها مدة الدراسة يعني مدة البرنامج ؟

في الحقيقه ما اقدر اوفي شخص يخدمني حقه الا بالدعاء ,, بالتوفيق لكم كلكم
    حياك الله أخوي
    بالنسبة لي انصحك تآخذ دبل ميجور Double Major وهو موجود في أغلب الجامعات بحيث تدرس التيسول واللينقويستكس مع بعض وتكون الشهادة فيها المسميين وحتى للخبرة التدريسية تكون مفيدة لك وتفتح لك مجال أكبر في حال حبيت تكمل الدكتوراة ( وبما انك ذكرت انك تفضل مجال اكاديمي في الجامعات فأكيد راح تكون ملزم بإكمال الدكتوراة) والجامعات الآن تتطلب هالتخصصين للتدريس في كليات التربية(عادة يفضلون التيسول ) والآداب( يفضلون لغويات) وكذلك السنه التحضيرية
    فلما تدرس الدبل ميجور تكون فتحت الخيارات قدامك والميزة فيه انه غالبا يستغرق نفس وقت الماستر العادي من سنتين إلى ثلاث ومثال الجامعات اللي تعطي التخصصين ولا تطلب الجي ار اي ( الجيمات غالبا لتخصصات الادارة والرياضيات)
    1- جامعة بول ستيت في انديانا
    2- جامعة انديانا بلومينقتون
    3- جامعة جنوب الينوي كاربونديل
    4- جامعة بايولا Biola University
    5- جامعة ميري منتاكي
    وفيه جامعات ثانية بس ان شاء الله اوردها لك في وقت ثاني

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
    اخت ام دحوم اشكرك جزاك الله خير ماقصرتي ,, لكن عندي سؤالين واعذريني على الاطالة ,,
    1) كم تقريبا مدة الدارسة في الجامعات اللي ذكرتيها ,, ؟؟
    2) مامدى صعوبة الدراسة في الجامعات لانني في الحقيقه ابحث عن جامعة متوسطة الدراسة ,؟ بارك الله فيك ...
    7 "
  3. ام دحوم، سمعتي عن جامعه Hofstra university. MA TESOL
    اذا عندك معلومات عنها ياليت تفيدنا،
    طيب وشرايك بالكورسات حقتهم. وهذا الرابط انسخيه وحطيه بالمتصفح لو ماعليك امر
    Program: Applied Linguistics (TESOL), M.A. - Hofstra University - acalog ACMS™

انتظرك على احر من الجمر الله يوفقك
    7 "
43 من 266 صفحة 43 من 266 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.