الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخوي الشيخ ,, بالنسبة للجامعة اللي ذكرتها اللي في فلوريدا كم يطلبون ايلتس او توفل؟؟ ,,,

اخت cream لو تكرمتي الجامعة اللي ذكرتيها ساوثرن الينيوي ممكن اعرف كم درجتهم في التوفل او الايلتس ,, ؟
    الله يوفقكم كلكم ويسهل اموركم
    7 "
  2. بالنسبة للي سأل عن الجامعة اللي تقبل بدون توفل لخريجين الأنجلش ما اتذكرها و دام تقدر تجيب التوفل وش يحدك على جامعة حليلة في القبول إن شاء الله ما تحتاجها هي بكاليفورنيا بس وين بالضبط ما اذكر اتذكر شرطها ان تكون دراسة البكالريوس بالانجليزي و ماتكون عديت سنتين من تخرجت.

جامعة ساوثيرن الينوي تطلب بالتوفل 570 (paper) or 230 (computer)
    وهي صحبح تبدأ في الفول بس يتساهلون اذا كنت دارس في البكالريوس مواد لغويات ,قابلين عشر طلاب في الربيع. شكلهم حليلين في القبول ما يعقدونها و تبي الحقيقة ماهم بخسرانين شئ الجامعات القوية ماتقبل اللي يبدأ في الربيع تخاف على سمعتها و إنك تجيب العيد لأنها تكون كأنك بدأت في نص الدراسة,فإذا كان برنامجهم صعب أنت أول متضرر من الموضوع.

بالنسبة للأوراق المفروض ترسلها للقراديوت سكول على طول , أنا رسلتها سكان ومشى الحال أول ماوصلت طلبوا مني الأصل للمطابقة, مسؤولة البرنامج متعاونة جداً.

بس الغرض من الدراسة مطلوب و تقدر تسويه مو شئ صعب. و أغلب أغلب الجامعات تطلبه.
    7 "
  3. ربي يجازكم الف خير من جد استفدت مره من تجمعكم
    عندي سؤال ^_^
    تخصصي البكالريوس ادب انقليزي واتمنى من قلب قلب اعماقي ادرس تيسول ...
    لو رحت كمرافقه و ابي انضم للبعثه واخترت تيسول وجبت قبول يقبلوني التحق ولا يقولون سوري اختاري من المتاحه ؟
    طيب لو رحت من هنا مثلا واخترت تخصص من المتاحه وبعد ما اخلص كورس اللغه الي ان شاء الله بيكون شي بسيط وحابه اغير التخصص بيوافقون ولا لازم حوسه واجلس معلقه ؟

بليز محتاجتكم ريحيوني

ربي يعافيكم ما قصرتوا ومشكور (صاحب الموضوع) اهنيك على الموضوع
    7 "
  4. أنا كنت مبتعثة على تجارة الكترونية جبت قبول في اللغويات و طلبت تغيير تخصص
    1- تكتبين خطاب للملحق بالرغبة في تغيير التخصص و الأسباب
    2- توقعين تعهد بعدم تغيير التخصص أو الجامعة
    يستغرق 3 أيام أو أسبوع للموافقة و التأكد من إن الجامعة و التخصص معترف بها و غير مقفلة

تقريباً تغيير التخصص شبة مضمون و الباقي شكليات.
    7 "
  5. thumbelina

المرافق يدرس اللي يحب مو مشكلة حتى لو تدرسين دبلوم خياطة و مكياج
    و حتى تغيير التخصص اذا راح تدريس امتداد للبكالريوس ببساطة يغيرونه لك .
    إنتي بس عليك القبول و ترسلينه مع الطلبات خطاب و تعهد و أمرك تم.
    اللي مايوافقون عليهم يكونون مثلاً طلاب حاسب و يبغوا يغيروا لتربية خاصة أو من تخصص مطلوب وقوي لشئ أقل منه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة creamcrameal
    thumbelina

المرافق يدرس اللي يحب مو مشكلة حتى لو تدرسين دبلوم خياطة و مكياج
    و حتى تغيير التخصص اذا راح تدريس امتداد للبكالريوس ببساطة يغيرونه لك .
    إنتي بس عليك القبول و ترسلينه مع الطلبات خطاب و تعهد و أمرك تم.
    اللي مايوافقون عليهم يكونون مثلاً طلاب حاسب و يبغوا يغيروا لتربية خاصة أو من تخصص مطلوب وقوي لشئ أقل منه
    الله يوفقك ويريحك شكرا على الرد
    7 "
49 من 266 صفحة 49 من 266 ... 444849505499 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.