الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    ال الشيخ بالنسبة للغويات فليست من ضمن برنامج الابتعاث ولكن الدارس على حسابه الخاص يقدر يدرسها
    ويلتحق بالبعثة بعد ترم من الماستر وإذا كان عندك أمر إركاب فماراح تستغرق شهر الى شهرين بالكثير .
    حاول تجيب لك قبول في التخصص اللي تبيه وبعدها سواء تيسول أو أدب أو لغويات تطبيقية وبعدها تعال كمل الماستر
    وماراح تستغرق الا ترم اللي هو إكمال 9 ساعات من خطة الماستر وتنظم للبعثة إن شاء الله .
    الله يطول عمرك وييسر امورك اتضحت الرؤيه
    7 "
  2. آآه بس ، تعبت وانا أدور ماستر ترجمة "عربي ، انجليزي " ومالقيت :"

احس اني من كثر ماقعدت ادور واحوس ، كرهت ابو الدراسة .. مااحب اللغويات ووالله تيسول مايسوى سنتين
    شكلي لو أخذته ، باخذ حق جامعة ميري ستيت بكنتاكي .. بسنة وحدة واخلص !

:/
    7 "
  3. السلام عليكم جميعًا ,,
    أنا بصراحة ودي أشاوركم , ورأيكم يهمني جدًا , ..
    أنا لي في أمريكا 4 أشهر , ويوم جيت كانت لغتي تحت الصفر , والحمد لله تطورت الحين نوعًا ما .. ,,, مو هنا المشكلة .
    المشكلة : إني من جيت وأنا شايل هم القبول الجامعي لتخصص Lingustics , وقاعد أبحث عن قبول مشروط , لأن لغتي ضعيفة , وما أقدر أحصل على درجة جيدة بالتوفل أو الآيلتس - حاليًا - , وسبب حرصي على الحصول على القبول ؛ لأن الجامعة اللي أدرس في معهدها ما تعطي قبول مشروط .. , وبصراحة ما أبغى أجلس بالمدينة اللي أنا فيها وأنا مامعي قبول , فإذا جاني قبول مشروط من أي جامعة على طول بطيـــــر لهـا .
    السؤال الآن : وش رأيكم ؟ أنا خايف حرصي وبحثي حاليًا عن القبول يؤثر على دراستي للغة , وكذلك خايف إني أؤجل مسألة القبول ويداهمني الوقت ..
    رأيكم يهــــــــــمني ,, تحياتي .
    7 "
  4. اخوي انت بتدرس لغويات يعني تحتاج تكون لغتك قويه لسببين اولا اللغويات يطلبون دايما سكور عالي في التوفل ثانيا طبيعة التخصص يفرض عليك انك تكون متمكن عشان تواكب المواد والي يدرسون معك
    نصيحتي ركز باللغة تماما بعدين اذا حسيت ان لغتك بدات تصبح جيد جدا وفوق اختبر وفكر بالقبول الا اذا لقيت قبول مشروط بمعهد جامعه قووي فروح وانت مغمض
    بالتوفيق
    7 "
  5. وهج التيسول بالعكس ممتع جدا احسن من اللغويات جامد وغثيث وحسب ماسمعت فيه كم جامعة بامريكا تدرس ترجمة بس فعلا صعبة وكرررف لدرجة انهم يطلبون ترجمة روايات وكتب
    بالنسبة للبرنامج الي ارفقتيه انا ادرسه وشبه مستحيل حد ياخذه بسنة
    ١٤ شهر حقه مع وجود ترم منها بيكون كرررف باربع مواد ومادة صيفي وست مواد تتوزع في ترمين*
    7 "
51 من 266 صفحة 51 من 266 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.